منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 قالوا عني ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: قالوا عني ..   الأحد مارس 21, 2010 12:28 pm

قالوا عني ..
قالوا عني رومانسية...
اجمع فصول السنة بقلبي
يجدون الصيف في قلبي
والشتاء في دمي
والربيع في عيني
والخريف في وجنتي
فيتهموني بالرومانسية ..!!
فهم لا يعلمون
بأنك سببا فيها
أنت من علمني إياها
أنت من زرعها في كياني
لا يعلمون بأنك عاشقي
وان قلبي أصبح ملكاً لك وحدك
تجري في شراييني بدلا من دمي
فكيف لا أكون رومانسية
كيف لا يعرف قلبي الصغير الحب
كيف لا أتعلم العشق منك
وأنت حبيب القلب
أنت نبضه
كيف لا أكون مثل نسمة عبير
فوق الزهور انساب
مثل عصفورة جميلة
تجمع القش لعشها الصغير
لمملكتها الجميلة
لمن تحب وتعشق
أن تعيش سعيدة بجواره
أو كفراشة تحلق
بين الأزهار لتجمع رحيقها
احبك
ولا اكترث بان قالوا عني
رومانسية عاشقة
تجتمع فصول السنة عندها






{.. مما راق لي..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: قالوا عني ..   الأحد مارس 21, 2010 5:35 pm

خليهم يقولوا ..

لو كنت حقيقه زي ما بتقولي .. ما يهمك !
خلي اللي يقول يقول ..
بس انتبهي .. عندنا مثل يقول :
" الطلق الا ما يصيب يدوش "
يعني ان الأنسان لو ما صابته الرصاصة أكيد ح يتأثر السمع من قوة الصوت
لذلك على الأنسان انه ما يعرض نفسه لكلام الناس ..
ويصير بعدين يقول الناس بتحكي وتعيــــــــــــد !
كل واحد فينا .. يا اما حب من زمان .. او لا يزال يعيش قصة حب !
والمثل المصري بيقول " داري على شمعتك تقيد "
مالي ع الأمثال .. شو الموضوع ..
آه ... يمكن .. عندي كلام كثير مقدرش أقوله ..
لأنه عايز صفحات .. فقلت المثل .. وريحت قلبي ..
وقفلت الشباك اللي بيجيني منه الريح !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: قالوا عني ..   الأحد مارس 21, 2010 9:52 pm

كلمات رقيقة وعذبة من همسة تعيد فيها الذكريات الجميلة

اخي ابو خضره هل يستطيع الانسان ان يغلق جميع الشبابيك
لانه اذا اغلقها جميعها بيختنق ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: قالوا عني ..   الإثنين مارس 22, 2010 4:37 am

اخوي رمضان ..
لأ .. مش كل الشبابيك !
بس .. الشبابيك اللي يجي منها الريح ..
أما الشبابيك الآمنه , التي تجلب الضوء والنظر الى الآفق العيد
والشبابيك المفتوحة للشمس والهواء ..
والشبابيك التي أرى من خلالها منديل حبيبتي وهو يلوح على أمل اللقاء ..
وينفذ الي عبيرها وعطرها .. فأعرف عنوانها !
ما يصير أخوي أقفلها .. صح أختنق ..
وسلامتك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: قالوا عني ..   الإثنين مارس 22, 2010 5:19 am

ردودكم رائعه جدآ فقد عطرت صفحتي ..
بس عمو ابو خضره شو معنى "داري على شمعتك تقيد "؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مشرفه
مشرفه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1826
السٌّمعَة : -163
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: قالوا عني ..   الإثنين مارس 22, 2010 7:49 am

ولا اكترث بان قالوا عني
رومانسية عاشقة
تجتمع فصول السنة عندها


رائعه همستي بالفعل لا اكترث ان قالوا عني....سابقى كما انا مادام لي قلب ينبض.....وساجمع فصول السنه بقلبي....سعيده بقدوم الربيع .....حزينه بقدوم الشتاء......متأمله بقدوم الخريف.....وقويه بقدوم الصيف......بكل تقلبات الهوى سأبقى كم انا.....
دمتي بود.....
شمسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: قالوا عني ..   الإثنين مارس 22, 2010 8:59 am

الشمعه الرقيقة لا تشتعل في الريح ..
هذه الشعلة الناعمة التي قد يفوقها القلب حرارة
بحاجة الى رعايه ولطف ومودة .. فلا تدعها مكشوفة للريح
يعني حافظ عليها .. فاذا كانت شمعة حب .. فلا تنشر خبرها
عشان الحب يستمر ..
واذا كانت شمعة تجارة او ما شابه .. لا تنشر الخبر قبل أن تشتعل
فيصيبك الحسد .. داري عليها ..
داري عليها .. أحطها بسياج الكتمان خوفا من تصبح قصة ..
يتقول بها الناس صدقا أو كذبا !
والله أعلم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
 
قالوا عني ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: منتـــــدى القصــــــــة والأدب والشعـــــــــــــــــر :: ديــــــوان الشعـــــــــراء-
انتقل الى: