منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
اليوم في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
اليوم في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
اليوم في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
اليوم في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 الى وجيهة حويدر .. بدون مقدمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: الى وجيهة حويدر .. بدون مقدمات   الخميس نوفمبر 11, 2010 10:50 am

هذه المشاركة جاءت بتوقيع ( الملحد الرواندي السعودي ) على موقع الحوار المتمدن ننشرها كما هي مع الرد عليها من قبل ( ابو خضرة ) :
--------------------
العدد: 9286 4 - من الملحد : الراوندي السعودي

2009 / 2 / 8 - 11:49
التحكم : الحوار المتمدن rawndy
أهلاً ومرحباً :

أنا سأدخل معقباً وإن كان زميلي الفرانسي: سلام السوسنة /وهو قد دلني على الموقع وقد بين النقاط المهمة
فأقول :
أخبريني أي دين حقير جعل دية المرأة النصف !! وجعلها عورة ونجسة وتقطع الصلاة ولا تقبل شهادتها ولا تتصرف بأمورها ويتحكمون بلبسها وطريقة مشيها ويتحكمون بحياتها كلها حتى الموت ؟؟

ديننا الإسلامي الحقير ظلم المرأة ظلمنا وإن كنتِ مسلمة فلن تعرفي هذا وأنا ملحد ومرتاح نفسياً وجسدياً وعقلياً وأعرف بلاء الدين ونكبته فهو دين ذكوري بحت بدءاً من الدجالين الأنبياء للخلفاء والملوك وغيرهم
بالحالات المأساوية التي ذكرتيها عن النساء عندنا جعلتي الإشكال ببعد المكان وبالقرى النائية وأنا أعرف حالات بالرياض لنساء مظلومات فليست الكارثة ببعد المكان وقربه بل بتفكير رجال الدين وقوانينهم الحقيرة ؛ فالمرأة لا يجرى لها عملية جراحية إلا بتوقيع وليها وإن كان مدمن مخدرات ولص ومزور ومجرم وهذه لم تحدث إلا عندنا !!!!!!!!!!
لا تسكن المرأة بشقة أو فندق إلا معها وليها حتى لو كان صبياً مجنوناً بل لا تسافر ولا تقوم بشؤونها إلا بولي
ينهب راتبها من البنوك ولا تأخذه إلا بولي أمرها !! لا تجدد أوراقها إلا بولي أمر !! مسكينة ضائعة وستضيع أكثر مع العلم أننا بعصر حضاري .

--------------------
هذا هو الرد على المشاركة :
الى وجيهة حويدر ..
بدون مقدمات : كيف تقبلين وأنت تدعي الثقافة والتحرر وهويتك مسلمه وبالتضامن مع الحوار المتمدن بجواز تمرير هذا التعليق من واحد ( ملحد ) كافر بالله تعالى الذي خلقه وأوجده وأعطاه القدرة على الكلام والكتابه ويهاجم الأنبياء والدين بمجمله وهو لا يعرف شيئا عنه .. ليس بعد الكفر ذنب .. أما سكوتكم بقبول مثل هذه التعليقات المتكررة في موقعكم فأنه يدل بوضوح كما يقول المثل ( مثل اللي يحك لكم على جرب ) مبسوطين وتريدون المزيد, هل تعدون مهاجمة الدين حوارا متمدنا ؟ أو حرية شخصيه؟ او أنكم تروجون الى الخروج من الدين بدعوى الحرية وأن الأنسان لن يكون حرا الا اذا كفر.. وسب الدين وانكر وجود الله والأنبياء بالعموم .. اي حرية هذه التي تدعوا الى الكفر بالله
الله يا وجيهه هو من أعطاك القدرة على التفكير وأعطى يدك القوة لتضعي نظارتك السوداء على عينيك , وهو من يقدر أن بصيبها بالشلل فلا تقوى على حك جلدك , النظارة السوداء ليست مؤشرا على التمدن ولا على الحرية, هي مؤشر على ظلمة القلب ! نصيحتي اليك واسأل الله جل وعلا أن يتيح لك قبولها وأن يفتح قلبك للخير: أرجوك , أنقذي نفسك , والله الذي خلقك .. من نطفة ثم سواك امرأة وعلمك القراءة والكتابة , انه لن ينفعك الحوار المتمدن
ولن ينفعك هؤلاء السفهاء الذين يحاربون الله ورسله, ماذا بيدهم ؟ ما الذي يستطيعون فعله لأنفسهم أو لغيرهم من ضر أو نفع ؟ هؤلاء الذين ينامون في الليل وكأنهم موتى ! من يوقظهم في الصباح ويفتح عيونهم على ضوء النهار ؟ اليس هو الله الذي يكفرون به ؟ أنا لا ألوم هذا التافه ! اللوم يقع عليكم ولولا أن أمثاله كما هو ظاهر في التعليقات بجدون المحضن الدافيء في هذا الموقع , لما تجرأ أحدهم على التعليق بهذه الصورة القبيحة والمنفرة لك عقل وضمير حر , ارجوك يا وجيهه , وظفي قلمك لقول الحق أنت تملكين القوة على التعبير ولديك الجرأة وارادة التحدي , خليك مع الله ولا تنساقي وراء الأعلام والشهرة الزائقة ووراء المنافقين الذين يدغدغون مسامعك بالثورية والتحرر والقيادة , هولاء لن ينفعوك عندما تقفين أمام الله تعالى للحساب , سيتخلون عنك , وينكرون معرفتهم بك , أحسني الظن بالله ولا تيأسي من رحمة الله ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا ) اشكر هذا الملحد الذي اتاح لي الفرصة كي اوجه لك هذه الرسالة . فلعل الله يحدث بعد ذلك امرا انه ولي ذلك والقادر عليه والله من وراء القصد .


ابو خضرة /
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: الى وجيهة حويدر .. بدون مقدمات   الثلاثاء يونيو 21, 2011 10:30 am



شكرا لك سيدي على هذا الرد .. وأنا أعتقد أن كاتب الموضوع الذي يحمل توقيع الملحد الراوندي السعودي ما هو الا ( كالأنعام أو أضل سبيلا ) وأن البهيمة تسبح الله عز وجل , بينما كثير من البشر وأن علا شأنه ثقافة وتعليما وجاها بين الناس , ما هو الا كالحمار يحمل أسفارا , فما الذي يفيد الحمار لو حمل أفصح الكتب والبحوث وأغلاها .. وكل العتب على موقع الحوار المتمدن .. أي طرف حر يكون في الحوار مع مثل هذا النكرة .. فيما هو الموضوع الذي يجري التحاور بشأنه !!!!
هل نتحاور في شأن الله تعالى وهو الذي ليس كمثله شيء !!
هل هذه العقلية التي جاء بها هذا الملحد يمكن ان تكون ندا لله تعالى ..
من الذي علمه النطق والتفكير وأعطاه القدرة على الأبصار ومنح أصابعه الحركة على الكيبورد كي يكتب هذه التفاهات بحق الله تعالى الذي أوجده من عدم !
فليسأل امه وابيه ان كان يعرفه كيف جاء الى الدنيا بهذه الصورة النكدة !!
هل هذه هي المدنية .. هل هذا هوالفكر الحر المتمدن !!
بئس المدنية ان كانت على هذه الشاكلة .. وبئس المتحاورين ..
وبئس المواقع التي تقبل أن يطبع على صفحاتها مثل هذا الكلام السفيه !!
الملحد الراوندي غير معجب بالتشريع الألهي .. ولا يريد تشريعا أبدا !!
يدافع عن حرية المرأة .. يريدها مشاعا .. يريدها رخيصة .. يريدها سلعة في سوق النخاسه ..
تقبض ثمن ليلتها في الساعة والأسبوع والشهر !!
الحرائر ايها التافه ! أكثر منك جاها وأكثر كرامة وعزة وشرفا ..
خسئت ولا سلمت يداك التي خطت هذا الكلام الوقح ..
وعاش الأسلام وتنزه عن أفكار كل الحقيرين أمثالك !!
ولا حول ولا قوة الا بالله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى وجيهة حويدر .. بدون مقدمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: مقالات مختــــــارة-
انتقل الى: