منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 رواية أعترافات .... بقلمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تعب الشوق



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : -17
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رواية أعترافات .... بقلمي    السبت ديسمبر 11, 2010 2:31 am

أكتب هذه الرواية في بداية عام جديد وأول يوم في سنة جديدة ونهاية يوم مأساوي وبعد وعيل من الدموع وبعد كلام جارح ودموع حارقة ليلة كادره
سأبدأ أعترف أمام الجميع وأمامك بأنني أود التنازل عن حياتي وملكي لك أنت أود أن أخلع تاج الملك لأضعه على رأسك ليُزين التاج بك سأتنازل عن مملكاتي لك فأنت من يستحق ملكها
أسمح لي أن أجعل هذا التاج يُوضع على جبينك العالي فأنت من ملكتني وجعلتني أحس بطعم الحياة بعد ما كنت لا أزال طفلة صغيرة لا تعرف ما هي الحياة إلا بقسوتها ولكن أجعلني يمامة ترفرف في سمائك
وفارسة تحمي شطآنك
أجعلني أميرة حياتك
أو خادمة تحت طوعك
وأمرك
وأنا سأكون تلك الإنسانة التي لا تريد غيرك أجعلني ملكة بجانبك لا تعرف المسير إلا بها ولا تريد العيش إلا معها أجعلني ملاكاً في عمرك
أجعلني دليلاً مرشداً لجنابك
أجعلني كل شيء في حياتك
فأنا أقبل بكل شيء طالما أني سأكون معك وأمامك
فأنت هو من تحلم به أحلامي
وأنت من تسير به أهدافي
وأنت أكبر أمنياتي
وقلبك هو من أريد احتلاله
وروحك هي ما أريد استغلاله
فأنت الداء والدواء وأنت الشمس والهواء

وهيهات لألقى مثلك هيهات
هيهات لألقى مثلك بشر هيهات
وأن يوجد من اثنان
فأنت للروح عشيقها
وللنفس حبيبها
وللجروح طبيبها
وللحياة هوائها
ولأقماري شمسها
فأنا هي الأميرة التي ستدوي بك إلى الهذيان
والخادمة التي ستضع السم بالطعام
وأنا هي التي لم تزل على طريق الهيام
ومن زاد حبك تخطيت الصوم والصيام
فحبك زاد في صمتي كلام
أتأبى أن تكون تمثالاً للغرام وما أنا إلا عاشقة في منام
أم أنني هائمة في سحابة من يمام
فأصبحت عالمة في شؤون الغرام
وكنت لا أزال تلميذة للعلم والإعلام
فالكلام لا يدل على ما في قلبي من هيام
وما هو الذي داخلي إلا نار النيران
وبراكين بركان
وكل شيء أصبح بعدك حطام
وبعدك كل الأحلام في ظلام
وأنت فارس تلك الأحلام
وحبك عجزت عن وصفه الأقلام

فأنت من تريد العين رؤيته
وأنت من أبى القلب فراقه
وأنت القلم والحبر والورق والكلام
في رواية شرقية استبدت الظلام بعدها لأن النور في كوننا لا يأتي إلا من الشمس
والشمس أنت
والجزيرة أنت
والشطآن أنت
والأقمار أنت
والحياة أنت
والقلب أنت
وأنت كل شيء
لا شيء أنا بدونك
فلا تلمس يداي وتبعد التاج عن رأسك
فرأسك وجبينك هو المكان الوحيد لذلك التاج
بل حتى التاج والتنازل عن الملك قليل عليك
والحب الصادق هو ما استطيع تقديمه أليك
والقلب والروح والنفس والحياة تحت ملك يديك
فأنت من جعلتني شاعرة للملك أنت
وأصبحت شاعرة البلاط لك أنت
وكأني عبدةً قابلةٌ للتغير
وأنت من يفعل كل ذلك
أسألك بالله أن تحبني بصدق
ولا تتركني وترحل وتجعلني أموت بصدق
فأنا أريدك بجانبي بصدق
وكلامي كله نابع من القلب بصدق
وبالنهاية أحبك بصدق ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    السبت ديسمبر 11, 2010 3:53 am

اعترافات جريئة .. لا تصدر الا من قلب محب ..

وكأني بك على أبواب العشق تطرقينها بقوة ..
[ ليس المهم أن نطرق الأبواب .. المهم أن يسمعنا أحد ! ]
الحمدلله ع السلامه .. اهلا بك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
( زياد )



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 157
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    السبت ديسمبر 11, 2010 2:32 pm

الأخت " تعب الشوق " اعترافات خطيرة .. والمثل يقول : ( داري على شمعتك تقيد )
اذا كان هذا الموضوع بقلمك فأنا اتمنى لك مستقبلا جيدا في الكتابة والقدرة عل التعبير ..
.. كثير منا يمتلك المشاعر والعاطفة القوية
ولكنه لا بملك امكانية التعبير عنها
فتظل محبوسة في صدره .. تثور وتنطفىء وتتعثر ما بين اللوم والندم او الجرأة في الأعتراف ..
وأنا من طرفي حكمتي تقول : اذا ما واجهت شخصا أصادقه ( بعد التأكد طبعا )
اذا ما قابلته سأقول له بكل صراحة .. سأعترف له : أنت صديقي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    السبت ديسمبر 11, 2010 10:22 pm

اخي ابو خضرة
شورايك نسجل اعنرافاتنا
اكيد بتكتب ..................
كتاب حياتي ياعين ما شوفت زيه كتاب
الفرح فيه حرفين والباقي كله عذاب
اوراق وهم واسى والحبر من دمعي ياعين
ومع هذا فالامل موجود
نتطلع الى يوم سعيد يعود الاسلام فيه عزيزا كريما
والمقدسات استعيدت من الغاصبين والاحتلال رحل عن ديار المسلمين
وليس ذلك على الله بعزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    الأحد ديسمبر 12, 2010 6:00 am

أنا أعترف أني احبك .. وأني أحب الوطن بكل أركانه الأربع ..

وأعترف أني احب شروق الشمس من خلف تلاله ومغيبها في امتداد سهوله !
وأحب المطر حين يلامس ترابه ..
وأحب نسيمه حين يهب على وجوه الصبايا ويداعب خصلات شعورهن ..
وأشتاق الى قريتي حيث فتحت عيناي وتم فطامي فيها !
وأعترف أن احب .. لأني أملك قلبا فعالا من غير باسوورد ..
للأستعمال المنزلي وليس التجاري !!
وأعترف .. أني أتمنى أن تتوحد كلمة العرب والمسلمين ..
وأن تتحق الأنتصارات على أيدي نشامى الوطن ..
أعترف أني أحب تساقط الثلوج وأحب المطر والربيع ..
احب الرحلات .. الى الغابة والبحر والصحراء ..
وأحب أشياء اخرى ..
فاذا ما تحقق ذلك ..
مش بس أيامي بتحلو .. دي العيشه والناس والجو
والدنيا .. الدنيا بتضحكلي معاك ..
( فالوا ف الأخبار كمان شوي جاي الثلج )
بنسلم عليك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
ابوشوشة
مشرف المنتدى الرياضي العام


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1988
السٌّمعَة : -244
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 12:15 am

ما عندج سالفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لقاء العلم



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 909
السٌّمعَة : -102
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 2:51 am




الغالية والرائعة تـــــــــــعب الشوق

بمداد قلمي البسيط اسطر لك اسمى كلمات الشكر والامتنان
لموضوعك وابداعك الجميل
حقيقةََََ .. يكفيني فخر بان اطلالتك الرائعة تسعدني
وتجعل قلمي يتهلل ويصدح بارقى الكلمات
قلمي سيصمت امام لباقتك وابداعك
تقبل مني كل تقدير واحترام مع باقة شكر



الطموح يُذيب ثلج العقبات
ستمضي أيها النور في إزالة ظلام الفكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تعب الشوق



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : -17
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    السبت ديسمبر 18, 2010 7:18 am

لقاء العلم


صاحبة الحضور المؤثر واحدى أركان المنتدى الراسخين

أهنأ نفسي على تواجدك وأشكرك على رقيق تعبيرك الذي اسعدنى كثيرا

تحياتى القلبية لكل من رد على موضوعي وخصوصاً العم أبو خضرة

تعب الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    الأحد ديسمبر 19, 2010 9:01 pm

يقول شكسبيـــر:-




تحبني أو تكرهني !

‏جميــعها مفضله
لدي







اذا
كنت
‏تحبني/






‏سوف اكون دائما في
قلبك







اذا
كنت
‏تكرهني
/






سوف أكون دائما في
بالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مشرفه
مشرفه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1826
السٌّمعَة : -163
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    الإثنين ديسمبر 20, 2010 5:53 am


أعترف لـك
أتمنـــــــــــــــي عو دـ تـــــــــــــــــــك!!!!




اليوم كعادتي

سقطت مني دمعة ليست كباقي الدموع...

دمعة سقطت من فؤادي

هزت كياني وحركت وجداني..

دمعة احسست انني سأسقط

على الارض من قوتها...

دمعة قهر وحزن

دمعة تمنيت ان لا اراها بعين

او المسها بيدي

دمعة كادت تحرق قلبي

لم اعد احتمل هذا القلب

لقد اتعبني كثرة البكاء

تعودت عينياي الدموع

ولكن هناك ماهو اصعب من دموع
العين..

انها دموع القلب دموع اجبرني

غدر الزمن على اسقاطها...


دموع سقطت مني وكل قطرة

منها كالخنجر المسموم ...

يخترق صدري.

ويخرج احشائي.

آآآآآآآآآه تعبت من الالم والعذاب

أبحث عنك في كل مكان لكن صدي صوتي يرجع دون جدوي

أين أنت لقد طال بعدك عني

وأصبحت أخاف جفاء قلوبنا وعذاب أرواحنا

بالله عليك وجدت قلباً يعوضك عن قلبي

أم حباً كحبي أو اخلاصا ووفاءاً مثلي

ليتك تعود وتشعرني بالحب والأمان

وتزرع بيدك زهرة حب بقلوبنا


لتنمو وتزهو وتصبح ذكرانا وأحلامنا طول العمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوشوشة
مشرف المنتدى الرياضي العام


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1988
السٌّمعَة : -244
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: رواية أعترافات .... بقلمي    الإثنين ديسمبر 20, 2010 6:52 am

لقاء متي بطيححيين من علي الحصان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أعترافات .... بقلمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: منتـــــدى القصــــــــة والأدب والشعـــــــــــــــــر :: ابداعات الأعضاء / خاطرة /قصة / شعر-
انتقل الى: