منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
أمس في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
أمس في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
أمس في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
أمس في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 الإبتسامه أفضل من خاروف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبراهيم جمعة أبوخضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : -28
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 50
الموقع : Dhahran Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: الإبتسامه أفضل من خاروف   الأربعاء يونيو 08, 2011 11:11 pm


الله يصبح النشامى بالخير والعافيه
،،، والله فتحتو نفسنا على الصبح ،، ولو إني عامل روجيم ،، لكن ( تبرى كل القولنين الصحية قدمام سيخ لحمه مشويه) وهل تعوض الله يجمعكم على الخير والعافيه
الخال العلامه أبو ياسر
العم الكبير أبو وحيد
والمحامي الكبير أو غسان
بعدين يا أبو وحيد تأتي حماتك زياره ،،، عادي أهلا وسهلا ،،، لكن أن تكون المسافه بينك وبينها مقدار شوط حراثه والله ما بجوز ،، ألله أكبر شو هالحظ
///////////////////////////////////////////// ويومك سعيد وبالهناء والشفاء
إبراهيم جمعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   الخميس يونيو 09, 2011 12:09 am

يسم الله الرحمن الرحيم
الى الغالي ابن الغالي--- ابراهيم جمعة - صباح الخير
صحيح ان الابتسامه احسن من خروف والمثل يقول لاقيني ولا تغديني لكن كل شئي له مفياس
فالابتسامه لاتنفع الا بالقاء واللقاء لا ينفع الا مع التكريم - والتكريم لا ينفعالا بالجلوس مع الحبايب
في جو رومانسي مع الريح الغربي والدخان يتصاعد من الكانون وهذا يقولك ابعد من وجهة الريح
وهنا تشغل السياخ وخالك ابو غسان خبير في السياخ ايد على السيخ واليد الاخرى على خشمه
والتصوير والكلام المفرح وعشق اللقاء
لقاء الابن مع والديه مع اولاده مع احبابه مع اخوانه وابنا عمومته ورحمه
وحياك الله وانت في القلب دوما وانت الان معانا في هذا المنتدى الطيب الذي هو سلام لكل الناس
ابو ياسر 9 حزيران 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبراهيم جمعة أبوخضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : -28
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 50
الموقع : Dhahran Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: صح إلسانك أبو ياسر   الخميس يونيو 09, 2011 2:47 am

صح إلسانك يا خال ،، والله إنك كفو ،،كفو والله
نعم لاقيني ولا تغديني ،، من قالها فهو حكيم ،،
الإبتسامه في وجه أخيك صدقه ،، فيكف إذا كانت الإبتسامه مع سيخ لحمه يدخل الفم ،، يا حبيبي
مع انو الخال أبو غسان ،،،، يعني خبير ،، فلا ضير إن أكل سيخ وأعطانا الآخر ،، ها ها ها
و////////////////////////////
وحقيقة لي تعليق بسيط على موضوع الإبتسامه والكشره لو أذنت لي يا خالي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الحكمه تقول ،، أنه في الإبتسامه قوه ،،، وقوه هائله بعد
،،،،،،،،،،،،،،، أما في الكشره ففيها ضعف وجبن وخسه أعاننا وإياكم الله منها
لذلك من يبتسم لا يخاف من شيء فهو واثق من نفسه ،، ولن يرد أي سؤال ــ أما المكشر فهو عديم الثقة بنفسه لأنه ضعيف من داخله ويعوض ذلك بالكشره ،، التي حسب رأيه تمنع الشخص المقابل من سؤاله عن أي شيء ،، لأنه أصلا لا يعرف الإجابه ،،،،، (((( فبجيبها )))) من قاصرها وبكشر عشان ما حدا يحكي معو ،،، بتاتا ((( وقد أكتسب ذلك من طبيعة عملي في مجال الفنادق منذ العام 1984م
وعندما يقال ،، كرمال اللحيه الغانمه ،،، فهي تعني الكثير الكثير وأنت مثال لتلك اللحى الغانمه
ولا أزيد ،،، وسلامتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   الخميس يونيو 09, 2011 7:51 am

الى الغالي ابراهيم جمعة ..
أبوك الله يرحمه كان صاحبي .. وكنت احبه ..
وما عرفته يوما الا طيب القلب مبتسما بشوشا طيب المعشر !
بالرغم من أنه كان يعاني من بعض المتاعب الصحية .. لكنه كان صابرا !
وكان يبث لي هما كان يشغل تفكيره ..
وهو - تفكك - العائلة ! وكيفية الأصلاح !!
وبعدين يابو وحيد مع هالعيلة ؟
كان في الأول يتكلم عن الخظور عامة .. ابو خضرة والأقطش والملاد
ثم يختصر الكلام عن ابو خضرة عيلة حسبن وعيلة عيسى وعيلة علي وعيلة سليمان
ثم يختصر ويتكلم فقط عن عيلة حسين .. شو اللي صارلنا يا جماعة ؟
ليش صرنا هيك .. كل واحد ماشي ف طريق ! بعد ما كنا في البلد النا وضعنا وهيبتنا !!
وكان يميل الى اجتماعات العيلة ويشارك فيها ..
أنا اسأل الآن بعد وفاة ابو ابراهيم نفس السؤال ..
شو اللي صارلنا .. والى أين نحن - في العيلة - سائرون ؟
وسلام لكل الناس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
إبراهيم جمعة أبوخضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : -28
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 50
الموقع : Dhahran Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: من دفاتر الحاج جمعه إبراهيم أبوخضرة   الخميس يونيو 09, 2011 11:03 am

شكرا عمي أبو وحيد
ورحمك الله يا أبي ورحم جميع اللذين رحلو من الخضور وكل أموات المسلمين
والله كلامك ـــ أقرأه كأن أبي قاله بالأمس ،، صح إلسانك ،، نعم سمعت الوالد في أكثر من مناسبه
يردد هذه الكلمات ،،،
وتدمع عيناي ،، وتذرف الدموع ،، ليس لأنه رحل فهو حق علينا ،، ولكن لأنني لم أكن بقربه في أيامه الأخيره ،، فقد إغتربت ولم أكمل 23 ،، وها أنا قد تجاوزت سن الإعتزال بــ 22 عاما وقبلها كنت ملهيا بخدمة العلم ،، وقبلها بالدراسة والعمل معا،،،
لقد فتح جرح ،،، فقد كان رحمه الله السند اللي يبعث الطمأنينة في جسدي ،، فأحسست بعد رحيله بأن ظهري بات مكشوفا ،،، رغم أنني جلست برهة من الوقت في عمان ،، ولكن هناك أشياء في الحياه لا تقدر بثمن ،، وهو الوقت ،،، نعم الوقت اللذي كان يجب الجلوس فيه سويا مع من أحببنا وترعرعنا ،،، ــــــ هذه حال الدنيا ،،هم السابقون ونحن اللاحقون ،،،، اللهم إغفر لهم جميعا ،، وأعط الصحة لمن هو حي يرزق
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ولا أزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   الخميس يونيو 09, 2011 4:17 pm

عزيزي ابراهيم .. رحم الله أمواتنا وأموات المسلمين .. كلنا سائرون على هذا الطريق ..
كان الذين من قبلنا يسعون الى بناء عائلة قوية متماسكة ..
وكانوا يتألمون لمشاهد عدم التآلف وقلة اهتمام الفرد بأخيه وابن عمه وقريبه ..
ماتوا وهم مثقلون بهموم العائلة ..
ماتوا وبقيت الهموم .. وقليل قليل من يسير على خطاهم ..
بس ترجع من السعودية وتستقر في عمان سيكون لنا حديث آخر ..
ان كان في العمر بقية .. وأن متنا فتذكر أننا حاولنا تنفيذ جزء من أمانيهم ..
ابوي وأبوك وأعمامنا وأجدادنا .. ولكننا فشلنا .. هرمنا على رأي التوانسة !!
ولم يتحقق على عهدنا ما كانوا يحلمون به ..
ولعل على أيديكم وعلى أيدي الشباب أمثالكم .. تعود هيبة الخظور عامة !
ليست عيلة حسين فقط وأنما تطلعاتنا تتعداها الى العشيرة الأم ( الخظور )
من يدري .............
مساء الخير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   الخميس يونيو 09, 2011 10:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاحبة الكرام الامال والطموحات كثيره وكبيره لكنها حينما تصتدم بالواقع المرير تكون هناك الطامة
الكبرى انا لست متشائما ولكني ذقت المراره والاتهامات الكثيرة من هنا وهناك وتعرفون ان سيارتي
تعرف بسيارة العشيرة لكني ابارك لكم هذا الطموح وكلل الله امانيكم بالتوفي
ق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   الجمعة يونيو 10, 2011 2:33 am

ياسيدي
اذبحوا النا خروف والكو نظل نضحك للاسبوع الجاي هههههههه

هو صحيح الابتسامة وكما قال صلى الله عليه وسلم ابتسامتك في وجه اخيك صدقة
بس مشان يظل الواحد مبتسم بدها اكلة

صح والا لاء
اختارولكوا يوم وتعالوا زوروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبراهيم جمعة أبوخضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : -28
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 50
الموقع : Dhahran Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   الجمعة يونيو 10, 2011 3:56 am

كفو والله خالي أبو غسان ،،،،،، شوفتو هذا هو الكرم الطائي بأم عينه ،،، على طول ،، الخال دق على صدره وعزمكو شو بدكو أكثر من هيك كرم ،، أنا لا أحسدكم ولكنني بصراحه عامل روجيم ،، ولم لا وقد بدأ الشيب بغزو رأسي الخثران بهموم غيري قبل همي ،،،،،،،،
فكيف بروس الناس الغانمه شرواكم أكيد كلها شيب ،، وهذا الوقار بعينه ////
دمتم للخير معطائين
وأمام الخالق منورين
وبين عشيرتكم على راس الكوم جالسين
وأما نحن فرماحكم على الأعداء مواجهين
وتحت عبائتكم سنظل بعون الله منطويين
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ولا أزيد
إبراهيم جمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو نشيط


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2406
السٌّمعَة : -667
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   السبت يونيو 11, 2011 12:08 am

يا جماعة الخير : كلكم أخف مني ؛ وبعدين القويسمه قريبة على الجميع ؛ وعمي أبو ياسر قال لما أنتهي من جمع معلوماتي من شهود العيان وكبار السن في مخيم البقعة عن نسب عشيرة الخضور الدوايمة أكون قد تفرغت لما بعدها يعني هو الآن متفرغ بعض الشيء ،،، وكمان حكى لي عن قصة المهر الذي أراد أن ينزل للسباق ؛ فقال إن كسرتموني أخاف أنزل للسباق مرة ثانية ،،، فتم تقديم المهر الصغير على عتاق الخيل وكرام الجياد ،،، حتى تظل معنوياته عاليه ،،، وكل ما تصلت على حبيبي أبو ياسر تلفونه يرد وما في رد ،،

أنا أتقن صنع الابتسامات (صدقوني) وصحيح لا أملك السرعة الكافية للقبض على خاروف منطلق ، ومش خبير (ضرب شيش) أو كعبلة لحم على الأسياخ ،،، وليس عندي ( HISH AND NISH ) على رأي عمي أبو ياسر ،،، لكن وماله الـــ (MOSAKHAN) كل المواد جاهزه وموجوده على اسمكم ؛ رتبوا حالكم وشوفوا الوقت الذي يناسبكم أنا كل يوم المساء في البيت وأيام الجمعه والسبت عندي عطله ،،، يالله هي اليوم السبت على الغداء أو العشاء أنا موجود ،،، دقو الحديد حامي ،،، شو رايكم شرفوني ياجماعة الخير أنا أنتظر ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: الإبتسامه أفضل من خاروف   الأحد يونيو 12, 2011 8:28 am

على قدها والله
فرخ البط عوام الله يرحم ابوك
ومش مهم الكعبلة
مادام الروح الحلوة موجوده
وياابن العم بيحصلنا الشرف نجتمع عند اي واحد من اهلنا واحبتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإبتسامه أفضل من خاروف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: مضافة [ أبو ياســــــر ]-
انتقل الى: