منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 عزوة ولاد العم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبراهيم جمعة أبوخضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : -28
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 50
الموقع : Dhahran Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: عزوة ولاد العم   الأحد يونيو 19, 2011 10:48 am

شكر خاص للأخ محمود
لقد كان لي شرف لقاء الأخ محمود في الدائره الحكوميه التي يعمل بها ،،، وزادني شرف أنه أحد أبناء آل أبو خضره البرره //// وتكفي الأبتسامه يلاقيك بوجه سموح وكيف لا وهو إبن أحد شيوخ آل أبو خضره العظام ممن رحلوا عنا ولكن روحهم الطاهره ما زالت بيننا ،،، وكما يقول المثل اللي خلف ما مات ،، وها أنت يا أستاذ محمود تجسد بشخصك الكريم أنبل معاني الأخوه والشهامه ومساعدة الغريب قبل القريب ،،، وهذا إن دل على شيء ‘‘‘‘ فإنما يدل على حسن خلقك الكريم وأصالة نسبك العظيم،،، من آل أبو خضره الغيورين
،،،،، شكرا يا أخ محمود ،،،، والشكر موصول بعرفان الجميل لما قمت به من أجل إبني ،، أللهم إحفظ لك أولاد وأجعلهم ذخرا لك بعد الله ,, وأن تراهم في أعلى المراتب والمراكز ويبارك لك فيهم ، وأنتخيير من نسل الخيرين ،،،،، ولا أزيد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
إبراهيم جمعه أبوخضرة
الخبر
المملكه العربيه السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: عزوة ولاد العم   الأحد يونيو 19, 2011 1:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
يابن الحبيب
انه من الطبيعي ان يقف الانسان مع اهلة وذويه - وان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول انه اذا اكرمت
انسان تعرفه فكانك اكرمت رسول الله واذا اكرمت انسانا لاتعرفه فكانك اكرمت الله سبحانه وتعالى
فحينما كنت اعمل في الكرك -- الربه كان ستة طلبة من الدوايمة يدرسون في مدرسة الربة الزراعية
وحينما يحدث لاحدهم شئي يهرعون الي فاحل لهم المشكلة وبالتالي ليس غريبا على اخونا محمود وهو
ابن العم والذي يتحلى بحسن الخلق وطيب المعشر فشكرا اليك وتحية ملؤها المحبة والتقدير والشكر والعرفان لاخينا محمود ع وبا هلا
والسلام لكل الناس
ابو
ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبراهيم جمعة أبوخضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : -28
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 50
الموقع : Dhahran Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: رد: عزوة ولاد العم   الإثنين يونيو 20, 2011 4:09 am

شكرا لك يا خال على التعليق ،، فالرجال الغانمه تذكر بمواقفها ،،، وأخونا محمود والله ما قصر ،،، وأكيد إنت عرفت وين بشتغل وكل الناس ،،،، الغريب قبل القريب تذكره دائما بالخير ،،، والله جل وعلى في علاه إذا أحب عبدا أحبب الناس فيه ،،،، وأنت أيها الخال العلامه مثال يحتذى وأنت المعلم والقائد ،،، لقد أصبحت نبراسا يشار له بالبنان بين عموم عشائر فلسطين والأردن على حد سواء ونفاخر أنفسنا بك ـــــ بارك الله فيك وسدد على طريك الخير خطاك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ولا أزيد
إبراهيم جمعه أبوخضرة
الخبر
السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عزوة ولاد العم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: الترحيـــــب والتعـــــــارف-
انتقل الى: