منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 عندما نكون على خطأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبراهيم جمعه أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 197
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: عندما نكون على خطأ   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين ، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى من تبعه بإحسان إلى يوم الدين
هذا هو العنوان الأبرز لمداخلتي هذه الليله
فعندما نكون على صواب لا أحد يذكر ذلك وعندما نكون على خطأ لا أحد ينسى ذلك
نعم للأسف هذه هي الحقيقه وخاصة في مجتمعنا العربي عامه ،، والشرقي خاصه
فالمثل القائل ،،(( عندما يطيح الجمل بتكثر سكاكينه )) لم يقل عبثا ،، وإنما نتيجة مواقف يمر بها الناس
وأحيانا يوما ،، فنحن في النهاية بشر وخير الخطائين هو التاوبون
فنا لست إلا تلميذ صغير بين عمالقة المنتدى من الشيخ الفاضل الخال أبو ياسر إلى اصغر عضوا عمرا فيه
مع إحترامي وتقديري وتواضعي أمام الصغير قبل الكبير
ولا أزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو نشيط


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2401
السٌّمعَة : -667
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: عندما نكون على خطأ   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:54 am

ابن عمنا الحبيب : لقد صدقت حيث قلت : (( وخير الخطائين التوابون )) فكلنا يا أخي ذوو خطأ وخيرنا من أخطأ فعرف خطأه فتاب إلى ربه قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون ،،، ولا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى ،،،



أستودعك لله رب العالمين الذي لا تضيع ودائعه ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانسي



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 39
السٌّمعَة : -8
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: عندما نكون على خطأ   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:06 pm

كلامك درر عمو ابراهيم لما الواحد بيخطئ ما حدى بينسى الخطأ الا اذا حد تاني عمل شي مو منيح وهيك.......................
اما ادا الواحد عمل خير بسرعة بينسوها بسرعة بس همه ما بيعرفوا انوا لكل واحد الا ما يجيه يوم ويندم علية والله شي بحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبراهيم جمعه أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 197
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: عندما نكون على خطأ   السبت يناير 21, 2012 8:55 am

صح لسانك عمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: عندما نكون على خطأ   السبت يناير 21, 2012 9:51 pm

اسمحوا لي ان انقل كلمات سمعتها من اخي ابو ياسر اطال الله في عمره

ثلاث عبارات

الاولى ان يفر الجمل والحصان موجود

الثانيىة ان تزعل المرأة(تحرد عند اهلها ) وضرتها في البيت

والثالثة ان يجادل (المرء) والحق راكبه

وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما نكون على خطأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: مضافة [ أبو ياســــــر ]-
انتقل الى: