منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
اليوم في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
اليوم في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
اليوم في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
اليوم في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 مناطق زوجية محظوره !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: مناطق زوجية محظوره !!   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 8:53 am

السلام عليكم

أختي العزيزة
هناك مناطق خطرة في الحياة الزوجية سيكون الإقتراب منها يعني تصدُعاً في الحياة الزوجية ...


وعدم تفاديها أو تلافيها قد تؤدي إلى عواقب مدمره لتلك العلاقه الطاهره والرابطة المقدسة
..


المنطقة المحظورة الاولى :
صُنفت في المقدمة لفعلها الفتاك في تدمير العلاقة الزوجية الا وهي نار الغيرة فهذه المنطقه الشائكة لو سمحت لنفسك بدخولها ستدلكِ على التجسس والتفتيش في الاغراض الشخصية لزوجك...
فيبعث الزوج الى فنون التكتم على اشيائة والتفنن في اخفاء اغراضه عنك وبغيرتك المفرطة واستحواذكِ الكامل ستدخلين في مشاكل لاحصر لها ....

المنطقة المحظورة الثانية :
انشغالكِ عنه بالأطفال وان كانوا أطفاله فإن الزوج لايقدر التغير الذي يحدثه وصول طفل جديد إلى الأسرة من إرهاق والانشغال للأم ... فأحذري عزيزتي الزوجة من هذه المنطقة المحظورة لاتدخليها فلا تهملي زوجك بل راعي حقوقه وطمئنِيه بانكِ مازلتِ تحبينه بل زاد حبكِ له بعد ما اصبح أب ودليله أكثر من ذي قبل حتى لايتضجر من اهتمامك براحة الطفل وعظميه في نظر أبنائك...
هل تعلمين ايتها الزوجة انه اقيمت دراسة في معهد جالوب بأن الأطفال يمكن أن يكون لهم أثر في حدوث المشاكل والخلافات الزوجية يصل الى %55 ..

المنطقة المحظورة الثالثة :
ماكان عليه من هوايات أيام العزوبية... فأيضاً هذه منطقة خطرة. لاتدخلى فيها و قد تعانين عزيزتي الزوجة في بداية حياتك الزوجية ولكن الحل هو التفاهم للحصول الى حل يرضي الطرفين ولجعل العلاقة تستمر في اطار صحي ومشاركة فعالة ...

المنطقة المحظورة الرابعة:
الصمت والخرس الزوجي .. فهذا مايصيب الرجال اكثر من النساء ولكن احذري الدخول في هذه المنطقة فاذا رأيتي هذا على زوجك لاتناقشيه بزعل وتضجر ولكن كوني ذكية بأن تخرجي من هذه المنطقة فمن الصعب أن تتوقعي أن شريك حياتك قارئاً ماهراً لكل أفكارك التي بداخلكِ على نحو مستمر لكن انتِ بذكائكِ لمحي له عن هذا الصمت بأن تجعليه يشاركك في جميع حالاتك فالمشاركة الفعالة بين الزوجين تخلق جو من التفاهم والانسجام. والرجل يحب أن يخلو بنفسه بعض الوقت يسميها الخبراء الانسحاب الى الكهف وحين يصل الى حل يخرج وكأنه لم يبتعد لحظة.

المنطقة الخطرة الخامسة :
المادة أو الاشياء المادية لاتصلح كجزء من لعبة قوى العلاقة الزوجية ...سواء من جانب الزوج او الزوجة.. لذلك يجب الإتفاق على أوجه الإنفاق والضروريات مهما قلت أو كثرت..وعندما تكون هذه الحدود واضحة للطرفين .. لن تدعي مجال لأي إشكالات تجاهها.
وجزاكم الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 1:15 pm


نصاااائح ذهبيه اختي الكريمه
نعم كثير من النسااء يجهلن هذه الامور العامة
وخاااااااصه الغيره ا
فلغيره اذا زادت عن الحد تقلب الحياه نكد وهم
وشكووك وضنوون وهواجس .. نعم تغاار بس بحد معقوول
لكي تظهر له انها تخاف عليه وانها تحبه وهو في المقابل يحب ذلك ولكن بحدود
ليست غيرة قاتلة تخنقه تراقبه ونفتش ملابسه ونلفوناته وكمبيوتره وطرح الاسئلة التي ليس لها نهاية وتقريرا مفصلا من ساعة خروجه الى ساعة عودنه
ولاتدعه يتحكم بتصرفاته بشكل طبيعي .. هذامن ناحية الغيره ..

اما انشغالها بالاطفال اقول ..
فان الزوجه بعد انجابها للاطفال تحول كل اهتمامها باطفالها وتهمل ذلك المسكين حتى يشعر ان هذا المولود ضُراً له
فلكي تستمر العلاقة هادئه مستقرة عليها تنظيم اوقانها واهنماماتها بالطرفين
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وليد ابو خضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 246
السٌّمعَة : -6
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 1:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الدوايميه وبس حياك الله واهلا وسهلا بك
اشكرك على هذه المعلومات الجميله التي تحافظ على ترابط الحياه الزوجيه

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 3:25 pm

رمضان رجب أبوخضره كتب:

نصاااائح ذهبيه اختي الكريمه
نعم كثير من النسااء يجهلن هذه الامور العامة
وخاااااااصه الغيره ا
فلغيره اذا زادت عن الحد تقلب الحياه نكد وهم
وشكووك وضنوون وهواجس .. نعم تغاار بس بحد معقوول
لكي تظهر له انها تخاف عليه وانها تحبه وهو في المقابل يحب ذلك ولكن بحدود
ليست غيرة قاتلة تخنقه تراقبه ونفتش ملابسه ونلفوناته وكمبيوتره وطرح الاسئلة التي ليس لها نهاية وتقريرا مفصلا من ساعة خروجه الى ساعة عودنه
ولاتدعه يتحكم بتصرفاته بشكل طبيعي .. هذامن ناحية الغيره ..

اما انشغالها بالاطفال اقول ..
فان الزوجه بعد انجابها للاطفال تحول كل اهتمامها باطفالها وتهمل ذلك المسكين حتى يشعر ان هذا المولود ضُراً له
فلكي تستمر العلاقة هادئه مستقرة عليها تنظيم اوقانها واهنماماتها بالطرفين
..
السلام عليكم يا رمضن ابو خضره
رد ماسي وقلم بارع وبراق
نورت متصفحي بل اشرقت الانوار
اشكرك على تحليلك الرائع من بين السطور
احسنت استاذنا الكريم واحسن الله اليك
بارك الله فيك ورفع الله قدرك
ونفع فيك امة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
وجزاكم
الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 3:29 pm

ام وليد ابو خضره كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الدوايميه وبس حياك الله واهلا وسهلا بك
اشكرك على هذه المعلومات الجميله التي تحافظ على ترابط الحياه الزوجيه

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
والسلام
السلام عليكم ام وليد ابو خضره
مرورك اسعدنا ويا هلا وحيا الله
بارك الله فيك دوما
واسعدك في
الدارين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 4:10 pm

كلام جميل وكلام معقول مقدرش اقول حاجه عنه
مرة من المرات تكلمت مع احدى الأخوات بخصوص مثل هذه الكلمات
فصاحت يا خيتي الله يرحم والديك .. هل كانت جدتكي ولا أمكي تدرك خطورة غياب هذه المفاهيم عن الحياة الزوجية ؟ وهل كان جدكي يستشعر انشغال جدتكي بالأولاد والطبيخ وحلب البقرات والعنزات وعلف الجاجات والحاجات والمحتاجات !
بالله شو كانت هواية جدكي وهو شب ؟
وبعدين يا ست سيما انت عاده حالكي من بنات اليوم
اللي بتحط دفتر ابله فتافيت قدامها عشان تقلي بيظه !!!
ولا يمكن كانت تسأله أساويلك ايه عالغدا يا حبيبي ؟
هو اصلا كان في غدا ! فطور وعشاء ويا دوب يكملهم عشاه وينام !
يا حسرة علينا !!!
اما الغيرة هي كانت تقدر تتنفس ؟
اما المصاري فكانت جيبته منطقة محظورة يمنع لعب الأيدين حواليها
مش مذكرة انه كان في جياب ولئيش الجيبه
كانت يستعملوها .. يحط الواحد في جيبته 5 ترغفة خبز طابون يوكلهم وهو رايح عالحصيدة
شو مناطق زوجيه محظورة والله فكرت انه قامت الحرب وصار في حظر عالزواج
ممنوع حدا يجوز خلال الحرب !
عشان ما يموت مرتين !!
قصد الحجه انه ما كانت هذه الأفكار تشكل حاجزا بين الزوجين تمنع استمتاعهم بحياة زوجية هانئه ومستقرة .. فلم تكن تلك السلوكيات موجودة بالفعل ومع ذلك عاشوا في الستر والصبر معا
انا من رأيي ولست مخالفة ابدا لهذه الأفكار او التحسينات لتطوير الحياة الزوجية
ان الحب والأيثار ومعرفة الزوجين بأمكانية الطرف الآخر بحيث لا يطلب منه فوق طاقته
وأنا أرى ان تعزيز قيمة الصبر في الحياة الزوجية هي من الحكم البالغة
فصبر احدهما على الآخر ربما يدخله الجنة وهي الهدف الأسمى !
فاذا كان وضع اللقمة في فم الزوجة صدقة فكيف بتقدير جهودها وأكبارها
يعني الزوجة مدخل للجنة وشو بدو الزوج احسن من هيك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الجمعة نوفمبر 25, 2011 2:45 pm

طبعا ااخواتي الكريمات
قصد الحجه انه ما كانت هذه الأفكار تشكل حاجزا بين الزوجين تمنع استمتاعهم بحياة زوجية هانئه ومستقرة .. فلم تكن تلك السلوكيات موجودة بالفعل ومع ذلك عاشوا في الستر والصبر معا
وما كان في مسلسلات تركية وعلى ذكر المسلسلات التركية كانت هناك قضية طلاق سببها المسلسل التركي فالزوج يتابع المسلسل والزوجة استشاطت غضبا منه عندما قال لها لانك اصلا ما بتعرفي تلبسي زيهن وحتى لو البست ما تصيري حلو زيهن والمثل اللي بيقول لبس البوصة بتصير عروسة مش صحيح بظلها بوصة
وتم الطلاق لكن الحمد لله مافي اطفال
يا ترى على مين الحق ؟
1- المسلسل 2-- الزوج 3-- على المرأة 4-ام كل ماذكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الجمعة نوفمبر 25, 2011 5:55 pm

السلام عليكم يا سيما
صحيح ممكن فيه منه هالكلام ولكن
تعالي معي نشوف هذا العصر المعولم
فيرسو الاسره وسطنوا افكارها واوقفوا الطموح عندهم
ما بال نساءنا كل يوم في حيرة وتهديد بالطلاق
ما بال بناتنا في عنوسة زائده
ما بال اطفال الشتات يتزايدون
ما بال الازواج متزوجين اسم على مسمى
الا يكفينا هذا
نحن في وقت قلت فيه الانوثه واسترجلت على زوجها
لماذا باعتقادكم لماذا يتطاول الابن على والديه
الزوج فقد وظيفته كاب وكزوج
انا شخصيا احيل المساله امامكم واحكموا بانفسكم
لو كانت المرأه متعقله لحفظت مكانتها وبقي احترامها فوق راس الجميع
الزوج مثل الطفل سهل ممتنع ولا بد من طريقة للوصول اليه ولكن كما اسلفت لكم بدبلوماسية
وسياسة عقلانيه حكيمه مش بالضروره تمتلك الزوجه كل شيء
يجب ان تتنازل عن بعض الشيء لماذا لا تكن كبش كفاح لاسرتها
وكوننا في عصر النهضة التسيس ليس علما بل مع الخبرة تحقق مرادها بالتفنن بعلاقتها مع زوجها
مشكوره سيما
تحياتي رضي الله عنك وارضاك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الجمعة نوفمبر 25, 2011 6:15 pm

السلام عليكم يا استاذنا رمضان ابو خضره
بالبداية احب ان اشكرك على مجهودك
والاطمئنان على معلمنا الفاضل ابو ياسر
الحمد لله انه بخير وعافيه ونتمنى له ولك السلامه
نعم انتم الثلاثي العملاق الذي هو عمود المنتدى
حضرتك واخوي ابو خضره وايضا كان بالاتصال احمد بارك الله فيه
في يوم بارد وقارص توجهتم الى عجلون لامر يخص المنتدى
وايجاد حلول تجمعنا مع اللبنه الاساسيه الا وهو ابو ياسرحفظه الله لنا
هذا موقف لن ننساه كيف وانتم اصحاب واجب كريمين من اهل الكرم
نتمنى ان نسمع بشاير الخير وونحن بانتظار معلمنا
سلامي لكم وتحياتي لابو ياسر اتمنى ان اكون وجه خير عليكم
واقبلوا احترامي مع الشكر الجزيل
ونرجع لموضوعنا يا استاذ رمضان الا وهو ذنب من ومن المسؤول
((يا ترى على مين الحق ؟))
1- المسلسل 2-- الزوج 3-- على المرأة 4-ام كل ماذكر
طبعا اكيد كل ما ذكر ولكن اسمح لي ان اضع الرأه بالدرجة الاولى
لانها الاساس فلو انها تأهلت للزوج و كان موجود اليقين بالله والتربية الحسنه
على منهج سنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم لكسبت الزوج وتخلت عن المسلسلات كلها
اعتذر عن الاطاله نفع الله بكم ورفع قدركم
بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خ
ير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   السبت نوفمبر 26, 2011 2:12 am

اختي العزيزة
صباح الخير
لقد اثقلت على المرأة وحملتها كثيرا من المسؤلية عن فشل الحياة الزوجية وطلبت منها ات تكون كبش !!!
والمعروف لغة ان الكبش للفداء يقال عملوا فلان كبش فداء اي حملوه جميع المسؤلية .
والحياة الزوجية اختي الفاضلة هي عقد مشاركة
مشاركة في استمرار حياة حلوة وهادئه
المشاركة في تكوين اسرة تقية نقية
المشاركة في الهم والحزن والفرح
المشاركة في زجر الشيطان واعوانه
ليست مشاركة كما يقال في علم التجارة شريك الاسد (اي له في الارباح ولايتحمل الخسائردون ان يقدم شيئا )
الرجل العاقل الذي شاركنه المرأة على انه صاحب خلق ودين ظفر بها لنفس الصفة وتركا الحسب والنسب والمال في الدرجة التالية.
نعم انا معك ان مع المرأة مفتاح تستطيع ان تدخل به قلب الرجل اذا كانت تريد ذلك
اما اذا كانت احلامهما ان الزواج نزهة تركب مع الفارس على ظهر الفرس البيضاء(عفوا الbmw حينها تصطدم بالواقع ويعجزوا عن تربية الاطفال ويتشرد وا على الاشارات ولا اريد ان اربط استمرار الحياة بمستواهم التعليمي لان مجال ذلك واسع فقد تجد مثقفين علميا عجزوا عن استمرار الحياة والعكس صحيح وولكن مع الاسف ارى في المحكمة الشرعية ان نسبة الطلاق بيت المتعلمين والعاملين عالية جدا وخاصة قبل الزواج او في السنة الاولى بغض ان النظر عن موضوع الخلع الذي يتأثر بوجود المال والمسلسلات والخلل الاجتماعي واولهما البعد عن الدين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظوره !!   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 12:05 pm

السلام عليكم رمضان ابو خضره
لو اثقلنا على النساء فهناك رصيد احتمال
وما اصبر الزوجه لو ارادت وتجملت بالصبر
اللهما إرزق ذريتنا الصلح والصلاح
اللهم إفتح على ذريتنا من كل الخير
اللهم ما إجعل من ذريتنا أعلاما لنصرة الاسلام والمسلمين
اللهم إرزق ذريتنا العلم واليقين والعمل به يارب العالمين
اللهم اللهم.............يارب يارب
استاذنا رمضان ابو خضره
تحياتي لحضورك العبق
واشكر احساسك الراقي
ناتج عن قلب كبير
تحياتي لكل حروفك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناطق زوجية محظوره !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: منتـــــدى منوعــات عامـــــــــة :: منــوعـات عامــــــــــة-
انتقل الى: