منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
أمس في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
أمس في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
أمس في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
أمس في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لقاء العلم



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 909
السٌّمعَة : -102
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الأحد ديسمبر 04, 2011 1:29 am

ا
حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها

واعلم أن حواء خرجت من ضلع ادم وليس من قدمه حتى لا يداس عليها
كما أنها لم تخرج من رأسه حتى يظن بأنه أعلى منها منزلة ولا ليتعالى عليها

وإنما خرجت من جنبه حتى تكون مساوية له

كما أنها خرجت من تحت ذراعه حتى يدافع عنها ويحميها

وتكون قريبة من قلبه ليحبها

ذه طرق الرجل التي يجب ان يعامل بها المرأة
كي يبقى الحب موجود لاخر العمر


عندما تمشى مبتعدة عنك (إلحق بها)


عندما تدفعك ( امسك بها ولا تتركها )

عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها )

عندما تكون صامته ( اسألها ما المشكلة )

عندما تتجاهلك ( أعطها اهتمامك الكامل )

عندما تريد الابتعاد عنك قليلا ( لاتوافقها الرأي )

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قل لها أنها جميلة )

عندما تراها تبكي ( أحضنها ولا تقل شيئا )


عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم أحضنها فجأة من الخلف )

عندما تكون خائفة ( أحميها )

عندما تأخذ منك شيئا عزيزا ( دعها تأخذه فلن يكون أعز منها )

عندما تمازحك ( مازحها وأضحكها )


عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( أكد لها أن كل شئ على مايرام )

عندما تشك بك ( انسحب قليلا لتعطيها وقتا للتفكير )

عندما تقول أنك تعجبها ( فهي حقا تكن لك مشاعر اكبر مما قالت )

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به ولا تخبر به أحدا )

عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي )

عندما تفتقدك ( فهي تتألم من الداخل )

عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر )

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك )

عندما ترسل لك هذه الرسالة ( فهي تريدك أن تقرأها )

أبق على خط التليفون معها حتى لو لم تقل شيئا


عندما تقول أن كل شئ على ما يرام لا تصدقها بل تحدث معها عن المشكلة

أتصل بها في أول ساعة من يوم ميلادها وقل لها أنك تحبها

اتصل بها قبل أن تنام وبعد ماتصحو من النوم

عاملها كأنها كل شئ مهم لك في الحياة

شاهد معها فيلمها المفضل أو برنامجها المفضل حتى لو كنت تعتقد انه غبي

أعطها العالم

عندما تحس بالملل أو متضايقة اخرج معها واجعلها تتسلى
دعها تحس أنها مهمة لديك


عندما تجري لك باكية أول سؤال تقوله لها مين اللي زعلك حبيبتي

كل هذا لن يكلفكم شيئا

هذا هو الحب الحقيقي

وللاسف فهو قليل ان لم يكن معدوووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
صاحبة أجمل قلم
صاحبة أجمل قلم


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 617
السٌّمعَة : -179
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الأحد ديسمبر 04, 2011 4:53 am

اهلا بك اختي لقاء العلم والله من زمان ما طل القمر
يا ترى كان مستخبي فين ؟


لقد أسمعت لو ناديت حيا ..
هكذا .. من أولها !!
مش أحسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
--------------------
لقد حث الآسلام على حسن معاملة المرأة ورعايتها في كل مراحل عمرها
ابتداء من اسم جنسها كما قالت ذات مرة حبيبتنا وصديقتنا " همسة غلا " انظر كم الرقة في وصفها ( انثى )


وانظر كم " الدفاشة " في لفظة ذكر " مع التقدير لكل الرجال !!!!!!!!!!!
وقالت ان الأنثى وان كبرت تظل طفلة ..
بحاجة للحنان والرعاية واللعب والحرص على ارضائها كما يحرص على خاطر طفلته !!
يحرص الرجل ويسر خاطره عندما يقال للمرأة :
عاملي زوجك وكأنه طفل كبير ! تسعدهم هذه الكلمات
وعندما يقال للرجل عامل زوجتك وكأنها طفلة .. يغتم وتظلم الدنيا في عينية وكأنه يسمع قرار اعدامه


الدنيا امرأة جميلة والآخرة امرأة مؤمنة !
فأحرص يا من لست عزيزي يا رجل ان تكون المرأة دائما في داخل الأطار الجذاب
حيث عرفتها والتقيت بها أول مرة !
احرص عليها وظللها بجوانحك .. أو فالسوق يعج بالبضائع الفاسدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو نشيط


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2406
السٌّمعَة : -667
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الأحد ديسمبر 04, 2011 10:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أختي الكريميتين أسعدتني قراءة هذا الموضوع هذا الصباح ،،، فهي تذكرني بألق الأيام الجميلة التي لا تنتهي !!

مع كل الاحترام ،، والإكبار ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مطر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 39
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الإثنين ديسمبر 05, 2011 1:59 pm

والله يا شيخ احمد هيتك موريهن وجه هذول البنات شو هالكلام ؟؟!

بدي اقول رايي والي بدها تزعل حره تدبر حالها :

اسمعين زي ما بقول المثل : سكتناله دخل بحماره ... وركبناه على حمارنا دس ايده في الخرج !!!

اسمعين كلامي :

عندما تمشى مبتعدة عنك ( الباب بفوت جمل .. اكسر جرة وراها)


عندما تدفعك ( اكسر وجهها )

عندما تطيل لسانها عليك ( اسحبه من لغاليغه )

عندما تكون صامته ( احذر ... معناته بتخططلك وجاييتك مصيبه )

عندما تتجاهلك ( اقعد العب شدة على الكمبيوتر ولا لعبة طخ وعلي الصوت )

عندما تريد الابتعاد عنك قليلا ( اطلب منها تعمل عشا وكاستين شاي .. وهيك الفرصة مناسبة عشان تقول لأ .. وتكتلها وتروحها على اهلها والحق راكبها )

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( صارحها بذلك ولا تكذب عليها )

عندما تراها تبكي ( بلشت تهاليب النسوان )


عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم قل لها بصوت مرتفع بععععععع )

عندما تكون خائفة ( اقطع راس الي خوفها )

عندما تأخذ منك شيئا عزيزا ( دعها تأخذه فلن يكون أعز منها )
هذي عجبتني ( توخذ عمري كله طالما بحبها )

عندما تمازحك ( مازحها وأضحكها شوي وما تخليهاش تطمع فيك )

عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( بيع خلويها لانه بدون فايده ) يعني فاظيه تقرق حكي مع امها وصاحبيتها والكلام الفاظي !!!

عندما تشك بك ( احلى اشي خليها تعرف قيمتك ونا كمان اعرف قيمة حالي )

عندما تقول أنك تعجبها ( الله يستر ابصر شو بدها !! )

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به ولا تخبر به أحدا ) حاظر ... مهو اصلا سرها الكل عارفه .. هههههههه

عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي ) لا والله رايقلها ... الرمد ماكل عيوني وهي جايه تتغزل فيهن !!!

عندما تفتقدك ( فهي تبحث عن مشكلة جديدة )

عندما تحطم قلبها ( فهي لن تنساها لك )

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك ) ارسولنا على بر ... بدها اياه ما تظلهاش تزن على راسه امك وابوك واختك وخالتك ومش عارف شوووووو ... وطلأني يا زكي ...

عندما ترسل لك هذه الرسالة ( فهي تريدك أن تقرأها ... عشان هيك اعمل حالك مش شايف)

أبق على خط التليفون معها حتى لو لم تقل شيئا : هههههههههههههه والله هاذي نصايح امنيه وزين . بالله الفواتير على مين ؟؟!!


عندما تقول أن كل شئ على ما يرام لا تصدقها لأنها تخفي عنك حقيقة المشكلة

أتصل بها في أول ساعة من يوم ميلادها وقل لها أنك تحبها : لما اتجوز اذا العروس بتنحب بفكر اعمل هيك

اتصل بها قبل أن تنام وبعد ماتصحو من النوم : قبل النوم مهدود حيلي من الورشه .. والصبح بدي الحق بكب المعلم بلاش يركبو العمال قبلي وانا اظل على الوجه يلفحني الهوا !!!

عاملها كأنها كل شئ مهم لك في الحياة : آه وظلك سرحان فيها لما توقع عن السقالة .. مهو مفش وراي غيرها أنا !!!

شاهد معها فيلمها المفضل أو برنامجها المفضل حتى لو كنت تعتقد انه غبي !!! : يعني آخر عمري احظر سالي وسيلا واسمر ومسلسلات هبل ...

أعطها العالم : من وين لي العالم ... أيهو انا لاقي بوت صيني زحاف لما اجيب الها العالم .. عندي الها القشل ... عارفين شوووو القشل والله ماني عارفه بس امي الله يرحمها كانت تحكي القشل !!!

عندما تحس بالملل أو متضايقة اخرج معها واجعلها تتسلى : لااااا الساعة احدعش في الليل بجيبلها كوم قرود يتنططولها .. ولا بعمل حالي اسماعيل ياسين عشان القموره تظحك !!! بين يكت اسنانها .. انا ثمي طافح تراب طول اليوم عشان اجيبلها خبز وهي تحي بالملل !!! بين يجبحها !!!

دعها تحس أنها مهمة لديك : إذا كل هالطس في راسي عشانها وهي مش حاسه .. أجيبلها احساس انا من وين ؟؟!! تروح تشوف بنات المسلمين في العالم شوووو حالهن وهي جايه تطش وتتسلى !!


عندما تجري لك باكية أول جواب تقوله لها عارف اللي زعلتك حبيبتي ... امي قالت طبيخك لاحقه شعط ومالح وغسيلك وسخ والحمام ريحته طالعه وليش ابنك مسمط ... وبحي على ايدك ابني مش ملحق فوط على اولادك كل راس سنة بتطزيله ولد ... خلااااااااااااااص احفظنا الدرس ... مشااااان الله حلن عنااااااااااااا ...

كل هذا لن يكلفكم شيئا : طبعاً بدكن ايانا ننجن وندخل مستشفى الفحيص ماكلين وشاربين ونايمين !!! كله ببلاش ...

هذا هو الحب الحقيقي : بدناااااااااااااش ايااااااااااه ...

وللاسف فهو قليل ان لم يكن معدوووم .... : معقووووووووله يعني لسسسسه في من زلام زمان !!! أنا مش مسدق !!!

لا تزعلوا مني بس هاظا رايي عن سدق وبدون وجهنه ومسح جوووووخ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
صاحبة أجمل قلم
صاحبة أجمل قلم


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 617
السٌّمعَة : -179
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الإثنين ديسمبر 05, 2011 3:39 pm

ابو مطر متزعلش مني ( لا تزعلوا مني بس هاظا رايي عن سدق وبدون وجهنه ومسح جوووووخ ) ماشي

اخوي
حطيت تعليقك على الترجمة في غوغل .. ما طلع شي
قال انت بحاجة لتنزيل لغة جديدة
عملت داونلود !!
الكمبيوتر عمل ريستارت !!
أخوي .. انت دارس لغات وبتقول انك عامل بناء ؟ خليك صريح
بنسلم عليك .. خلينا سوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الإثنين ديسمبر 05, 2011 5:31 pm

السلام عليكم لقاء العلم
الحياة فن وصناعة فضع بصمتك عليها
حمدا لله على سلامتك
موضوعك رائع واستطيع ان اوصفه بمثاليات زوج
يا ريت تكون موجودة هالتعابير والسلوكيات
انقسمت فئة النساء الى قسمين
قسم يتسم بالخير العائد على الاسرة والمجتمع
والقسم الثاني للاسف يتسم بفن زرع الشر وتفكيك الاسره
يلزمنا الاسلوب الشيق التي سبق وان طرحتيه لنا للفئة التي عنوانها الخير
واما رد الرائع ابو مطر ففي مكانه
وحتى نوفق بين الفئتين ونعالج الامر يلزمنا دورات ما قبل الزواج
وهي دورات تؤهل الطرفين لاكمال وشد الحبل بين الزوجين
نحن بعالم الزوجه تصل المواصيلل احيانا حيثيات امور تصعب على الزوج ان يهرب من ان يتلفن للزوجه خوفا من ان يزيد اشكاله مع زوجته والرجل يختصر الكثير
فوقته فل ابشن دايما
هذا هو زماننا
يا ريت نعطي الزوج فرصة بس يعبر عما بداخله بعيدا عن المسؤوليه
بعض النساء تريد الزوج كما تريد وليس كما هو يريد
لذلك هالكلام الرائع عم يمسحه زمن ترجل المرأه ومسحت حقوقها معاه
فصارت تنتقي هي الانسب بكيف راسها نسيت انها اغلقت الابواب امام الزوج المسكين
اعتذر عن الاطاله
جميل ان نكون مثاليين والاجمل ان نكون اكثر واقعيه
بارك الله فيك على ما قدمت من علم ينتفع به الآخرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الإثنين ديسمبر 05, 2011 9:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اسماء بنت يزيد الاشهلية
من بني عبد الاشهل الانصارية ------- وافدة النساء الى رسول الله -- صلى الله عليه وسلم

أهم ملامح شخصيتها:
1- الجرأة في الحق، فقد كانت تسأل رسول الله ( صلي الله عليه وسلم )عن الحلال والحرام،
وهو يتعجب من حسن بيانها وشجاعته.

2- حسن المنطق والبيان فقد كان يطلق عليها خطيبة النساء.
3- الشجاعة وقد شهدت اليرموك وقتلت يومئذ تسعة من الروم بعمود فسطاطِها
وعاشت بعد ذلك دهرا.(2)

من مواقفها مع الرسول صلى الله عليه وسلم:
أتت(أسماء) النبي( صلى الله عليه وسلم) وهو بين أصحابه فقالت: بأبي وأمي أنت يا رسول
الله. أنا وافدة النساء إليك إن الله عز وجل بعثك إلى الرجال والنساء كافة
فآمنا بك. وإنا معشر النساء محصورات مقصورات قواعد بيوتكم ومقضى شهواتكم
وحاملات أولادكم وإنكم معشر الرجال فضلتم علينا بالجمع والجماعات وعيادة
المرضى وشهود الجنائز والحج بعد الحج وأفضل من ذلك الجهاد في سبيل الله عز
وجل وإن الرجل إذا خرج حاجا أو معتمرا أو مجاهدا حفظنا لكم أموالكم وغزلنا
أثوابكم وربينا لكم أولادكم. أفما نشارككم في هذا الأجر والخير فالتفت
النبي (صلى الله عليه وسلم) إلى أصحابه بوجهه كله ثم قال: هل سمعتم مقالة
امرأة قط أحسن من مساءلتها في أمر دينها من هذه فقالو: يا رسول الله ما
ظننا أن امرأة تهتدي إلى مثل هذ. فالتفت النبي (صلى الله عليه وسلم) إليها
فقال: " افهمي أيتها المرأة وأعلمي من خلفك من النساء أن حسن تبعل المرأة
لزوجها وطلبها مرضاته واتباعها موافقته يعدل ذلك كله ". فانصرفت المرأة
وهي تهلل.(3)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الإثنين ديسمبر 05, 2011 9:53 pm

اولا الحمد لله على السلامةا

والله ذكرني ابو مطر بوالدي رحمهما الله


دخلت عليهما يوما واذا هما متزاعلين وامي تبكي

استمعت اليهما فوجدت ان والدي هو الذي جانب الصواب ( احتراما لا اقول مخطيء

جلست معه وتناقشت بالاحاديث الشريفه

اقتنع انه كان كذلك

ولكن قال :

ايش بدك اياني ابوس راسها والا اقولها متأسف

انا رأيي مع ابو مطر بس هذا الراي قبل الخمسين

اما بعد لا والله اللي بدها اياه بصير وكل اللي قالته لقاء بصير قانون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لقاء العلم



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 909
السٌّمعَة : -102
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:59 am


حبيبة البي سارة .........سعدت كثيرا لكلماتك الرائعة
ااعذريني على تأخري .........بسبب انشغالتي.
لكن معذرة لا غنى لي عنكم...........


مشاركتك وصـلت الأفاق
و أطربت الرفاق و عانقت الأحداق
فلكم جـزيل الشكر للإبداااااعاتك
و تمنياااااتى لكم بالتوفيق و التميز

ودائما يا سارة ساعدني في الرد لاني مو عارفة ايش ماله ابو مطر على النساء






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لقاء العلم



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 909
السٌّمعَة : -102
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الخميس ديسمبر 08, 2011 2:12 am




اخي الفاضل ابو مطر.......
في البداية اوجه لك كل احترام.........
واسعدتني مشاركتك........
بس للاسف
، صارت المرأه بالنسبه ل الشباب بهالايام سلعه ،
يشترونها ، و تصير ملكهم ، و الي يبونه يصير يصير،
بالرضى و لا بالغصب ،

المرأه لها انوثتها و لها كرامتها . .
. كيف المرآه بس تسعد زوجها


ياريت بس لو الشباب ، يحسون ب العنا الي يسوؤنه لهم نساءهم و حبايب قلوبهم ،
عشان بس يسعدونهم و يريحونهم ،

و آقل ما فيها ، يحاول قد ما يقدر انه ما ينزل دمعه زوجته

جزاك الله كل الخير
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لقاء العلم



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 909
السٌّمعَة : -102
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها   الخميس ديسمبر 08, 2011 2:33 am


اختي الفاضلة نور ...............

بارك الله فيك .........


لكن حبيت اعقب على شي مهم جدا جدا ان الرسول اللهم صلي وسلم عليه حذر من قهر الرجال ودمعة الرجل (خاصه)

ليست اصابع يديكي مثل بعضها البعض وانا ما اخص النساء فقط لا

بل الرجال ايضا

كلماتك مميزة وهام لكن (الطرفين)

تقبلي تحياتي وودي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: مقالات مختــــــارة-
انتقل الى: