منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 مين السيستاني ؟ يا دوب سمعت بيه !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

25122011
مُساهمةمين السيستاني ؟ يا دوب سمعت بيه !!!



وانكشف المستور: الأمين العام للجامعة العربية (نبيل العربي) يؤكد: لم أطلب مقابلة (السيستاني) حتى يرفضها ..!

2011-12-18 :: علي العزاوي ::


صنعوا من السيستاني آلهة حققت للاحتلالين الأمريكي والايراني
أطماعهما في العراق..

ـ الخبر:

نفى الأمين العام لجامعة الدول العربية (نبيل العربي) ما تناولته وسائل الإعلام حول رفض المرجع الديني علي السيستاني إستقباله، مؤكداً أن الخبر عار عن الصحة، مشيرا الى أنه لم يطلب مقابلة أي شخص سوى من قابلهم أثناء زيارته الى العراق، معرباً عن إعتزازه بالسيستاني وبجميع القوى السياسية العراقية ولكن ليس للسيستاني علاقة بموضوع زيارتي للعراق.. >> إنتهى الخبر.

** التعليق:

هي لعبة انطلت على العراقيين للسنة التاسعة على التوالي، عندما وضعوا السيستاني حاكما بأمره في العراق، ولكنها لم تنطلي على الرأي العام وعلى العراقيين الشرفاء، والحقيقة أنه لا يوجد طرف محايد يؤكد بأن السيستاني موافق على هذا الدور أو رافض له، ولكن نجله (محمد رضا) وأبن شقيقته (جواد شهرستاني) لعبوها بذكاء مفرط وبالتنسيق مع بعض السياسيين من الشيعة ومعهم القوميون الأكراد، فرسموا هذه المسرحية وبموافقة أميركية بريطانية خبيثة.

فأصبح نجل السيستاني هو المهيمن على المرجعية وملياراتها واتصالاتها الخارجية، وهو الذي يوزع الوكلاء وهو الذي يملي عليهم ما يقولون، ولقد أستفاد حاشية السيستاني بالحصول على النفوذ المطلق وعلى المليارات من خلال المشاركة بتهريب النفط للسنة التاسعة على التوالي عندما فرضوا (حسين الشهرستاني) وزيرا للنفط وللطاقة، وفرضوا هيمنتهم على وزارة التجارة في العراق. ومن الجانب الآخر انتفع السياسيين الشيعة والكرد من زواج المتعة بينهم وبين نجل وأبن شقيقة ووكلاء السيستناني، فهيمنوا على الحكم وعلى الثروات تحت عباءة أن السيستاني هو من أفتى ببقائهم وأستمرارهم.

ظن هؤلاء جميعا أن هذه المسرحية لن تكشف، ولكن الفضائح بدأت تخرج رويدا رويدا منذ بريمر وكتابه، الى كتاب رامسفيلد، والى شهادة الأخضر الإبراهيمي عندما قابل السيستاني والبقية تأتي.. فالرجل منعزل عن العراقيين، ولا يعرف عنه وعن نواياه وعن تصرفاته شيئا، أي أنه بحكم الأموات، والمنطق والعقل السليم يرفضان أعتماد تعاليمه وتوجيهاته لأنه خارج دائرة المجتمع والتفاعل، وأننا في القرن الواحد والعشرين ولسنا في زمن الكنيسة والكهنوت وزمن الإله (آمون).

وحاول السياسيون زج أسم السيستاني في كل صغيرة وكبيرة ليقولوا للرأي العام بأنهم موجودون ومؤثرون وأن السيستاني هو الحاكم بأمره في العراق. واتبعوا سياسة القمع والتسقيط بحق كل من ينتقدهم أو يكتب كلمة أو مقال يكشف حقائقهم، بل وأوهموا جميع السياسيين والوسطاء العرب والأجانب أن زيارة السيستاني وأخذ مباركته هي (شرط) قبل أن يتمكن هذا السياسي من تحقيق مهمته..!!

وأخيرا، وللمرة الأولى في تاريخ الحكم الطائفي في العراق، يخرج في العلن من يكذب إدعاءات هؤلاء الذي زجوا باسم السيستاني ليحصلوا على مكاسب من خلف عبائته، هؤلاء الذين بنيت عقائدهم على لعبة الكذب والنصب على المساكين الشيعة، وقالها (نبيل العربي) بالحرف: لم أطلب مقابلة السيستاني لكي يرفض مقابلتي..!!


تعليقات :
اخوان انتو ليش تشكون بقدرات الرجل..؟ هو مو صحح مسار القمر الصناعي الكوري وهسة اليابان راح تدز عليه حتى يخلصهم من الزلازل وازمة التلوث، وبارك العملية السياسية في العراق، وصار العراق في المرتبة الاولى في الفساد الاداري وفساد السستاني الاخلاقي (ابن المتعة)عليك من الله ما تستحق

حقيقتهم !
بسم الله الرحمن الرحيم ..السلام عليكم
كل مراجعهم وكتبهم تنص وتقول بان ( التقية ) تسعة اعشار المذهب بنقلهم عن:
( 1 ) يقول المازندراني في شرحه على الحديث ج9ص118 قوله: (إن تسعة أعشار الدين في التقية) !
( 2 ) ويقول الخميني: وترك التقية من الموبقات التي تلقي صاحبها قعر جهنم وهي توازي جحد النبوة والكفر بالله العظيم !
( 3 ) وعن الباقر رحمه الله أنه قال: التقية من ديني ودين آبائي، ولا إيمان – وفي لفظ ولا دين -لمن لا تقية له !
( 4 ) وعن الصادق رحمه الله أنه قال: إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له ! الخ . . الخ من الكتب المليئة بتلك المهاترات والخرافات ، خاصة وان الخنازير نسبوا لال البيت رضوان الله وسلامه عليهم ذلك زورا وبهتانا !
فيا اخواني واخوتي.. اذا كانت الامور من لب الدين ويكذبون فيها ، فالامر سهل ان يصرح هبلتاني واقصد ستياني باخبار كاذبة لعنه الله الى يوم الدين..!
العفو نسيت خميني وياه !

خطية فشلوه ههههه
يعني اية الله العظمى السيستاني كذاب وينشر مثل هذه الاخبار الكاذبة ليرفع شأنه بين الجهلة والمغفلين من المساكين.. هو الرجل هواية كذب، مره كال شيخ الازهر طلب مقابلتي واني رفضت، وطلع وره فتره شيخ الازهر كال اني السيستاني ذاك اليوم دوب سمعت بيه..!
هههههههههه خوش بوري سيد خوصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مين السيستاني ؟ يا دوب سمعت بيه !!! :: تعاليق

رد: مين السيستاني ؟ يا دوب سمعت بيه !!!
مُساهمة في الأحد ديسمبر 25, 2011 4:01 pm من طرف فاطمة


كتكوت الحوزة (عمار الحكيم) يرفع يديه بالدعاء متضرعا: اللهم أني أعوذ بك من كرسي لا يُخلع... ومن شعب لا يُقمع... ومن صحيفة لا تُمنع... ومن مواطن لا يُخدع -
2010-09-23 :: إعداد: أصدقاء الرابطة العراقية ::

شوهد (كتكوت الحوزة) صبيحة العيد يرفع يديه بالدعاء، ومن خلفه ثلة من عملاء الفرس ممن تسلطوا على رقاب شعبنا المسكين، وهو يتضرع نيابة عنهم وعن جميع سياسيي المزبلة الخضراء بالدعاء التالي (والذي سمي فيما بعد بدعاء الصحيفة الكتكوتية):

اللهم ثبتنا على كراسينا ... وبارك لنا فيها ... واجعلها الوارث منا ... اللهم اجعل ثأرنا على شعبنا ... وانصرنا على من عارضنا ... ولا تجعل مصيبتنا في حُكمنا ... ولا تجعل راحة الشعب أكبر همنا ولا مبلغ عِلمنا ... ولا الإنقلاب العسكري مصيرنا ... واجعل القصر الرئاسي هو دارنا *** اللهم إنا نسألك فترة ممتدة ... وهجمة مُرتدة ... اللهم ارزقنا معونة لا نسرق بعدها أبدا ... اللهم لا تفتح أبواب خزائننا لغيرنا ... ووفق أمريكا لمافيه خيرنا *** اللهم ارزقنا حب أمريكا ... وحب من يُحب أمريكا ... وحب ما يُقربنا إلى حب أمريكا ... اللهم أمركني ولا تأفغني ... اللهم برطني ولا تصوملني ... اللهم فرنسني ولا تسودني *** اللهم أني أعوذ بك من كرسي لا يُخلع ... ومن شعب لا يُقمع ... ومن صحيفة لا تُمنع ... ومن خطاب لا يُسمع ... ومن مواطن لا يُخدع ... ومن الوقت المستقطع *** وأعوذ بك من كل عمل يُقربني إليك ... اللهم لا (تكنسل) دعاءنا ... ولا (تفرمتنا) ولا تُعد تشغيلنا ... ولا ترفعنا من الخدمة أبد الأبدين يا أرحم الراحمين يارب.




صورة معبرة نشرتها المجلة المعروفة The Week على غلافها تمثل وباما وهو يسلم مفاتيح العراق المدمر الى نوري المالكي وعصابته وهو يقود سيارة (العراق) المطركعة قبيل الانسحاب الأمريكي، والعبارة على الغلاف تقول (كلها الك..!)..

بعد 8 سنوات من القتل والتخريب والتدمير على كافة المستويات، يسلمنا الأمريكان مفاتيح العراق ثم ينسحبون، لكن المالكي وحزب دعوته ومعممي وعلويات المزبلة الخضراء وحكام طرزانستان فرحون بالنصر المؤزر المبين، فلولا سادتهم الأمريكان لم يصلوا الى كراسي الحكم ولو بالأحلام.. مبروك عليكم العراق الديمقراطي الجديد..!




حقـــــــــد قديــــــــــم :
في سنة 1977 أقيمت بطولة شباب اسيا لكرة القدم في طهران. وقد وصل المنتخبان العراقي والأيراني الى النهائي. ولكن العراق سجل قبيل نهاية المباراة هدف الفوز وانتهت المباراة 4-3 وتوج العراق بطلا لشباب آسيا.

وكان ابن الشاه حاضرا لرعاية المباراة. وكان الاجراء المتوقع والسائد هو صعود رئيس الفريق واعضائه كافة لتسلم الجوائز من راعي المباراة. طبعا ثارت عوامل الحقد التاريخي لدى ابن الشاه الأمر وتحركت في نفسه جينات الشعور بالنقص ازاء العراقيين.. فما كان منه الا أن تصرف على وفق ما تركته قرون من الشحن العنصري والطائفي ضد العراقيين والعرب. فمنع الفريق العراقي من الصعود الى المنصة لأستلام المداليات وقام بتسليمها حزمة واحدة للكابتن بدلا من تقليدها للاعبين!! والصورة تبين ذلك ويظهر حسين سعيد وهو مصاب بالذهول لهذا التصرف الغير معهود..

هؤلاء أناس حاقدون على العراق وعلى كل ماهو عربي لان العراق كان الساحة التي شهدت صولة اصحاب رسول الله وجيوشهم القادمين من الجزيرة العربية يعاونهم عشرات الالوف من اخوانهم عرب العراق مسلمين ومسيحيين لهدم الامبراطورية المجوسية الفارسية واقامة الحكم الاسلامي في بلاد فارس.. ترى كيف يكون هؤلاء مسلمين ويحقدون على من اوصل الاسلام اليهم!!؟
* شبكة البصرة




لم تفتأ الشرتة (الشرطة) الطرزانية تتحفنا بصور ومشاهد تجعلنا نوقن أن كيانهم الذي يحاولون أن يقيمونه على جسد العراق ليس سوى فقاعة.. فإن كانت شرطتهم العتيدة وسياراتها على هذا الحال الذي لم يتنبه أكبر رأس فيهم للخطأ الاملائي الكارثي فكيف بما تسمى حكومتهم.؟

فهنيئاً للبرزاني شرطته.. ننصحهم أن يطلبوا من أسيادهم الأمريكان تزويدهم ببعض الأفلام البوليسية الأمريكية لربما يتنبه أحدهم كيف تكتب كلمة (police)..
وإن كنا نظن أن أجهزتهم الأمنية الجاهلة لا تفقه لا عربي ولا كردي ولا حتى انكليزي..!

نترككم مع هذه الصورة المضحكة وبانتظار تعليقاتكم الساخرة..



لم تكن صور الواقع العراقي بمعزل عن انجازات الاحتلال وحكوماته الفاسدة وبظل من حملوا أكياس الدم قراطية المعلبة بكلّ ما فيها من معاناة وانتقام مبرمج جاء به أتباعهم ممن حملوا أكياس المليارات ويعيشون في عالم اختزل الوطن بالمنطقة الغبراء.. فيما المواطن المنكوب يكاد ما يكابده من ضيم وحيف ومعايشة مع جو حار يكاد أن يفتك..



وطن يزخر بكلّ ما هو رائع ويثير اعجاب كلّ من زاره..
بلد ما زلنا نكتشف غيض من فيض كنوزه ومعجزات الخالق الذي وهبه الكثير، على الرغم من أن شعبه مع الأسف الشديد لم يحافظ على هذه الثروات، التي يدنسها المحتل وتغتالها عمائم الشيطان وزمرهم ، فتمعن فيها حرقاً ونهباً وتدميراً، فيشهد ما يحدث دون أن يحرّك ساكناً..!






رد: مين السيستاني ؟ يا دوب سمعت بيه !!!
مُساهمة في الإثنين يناير 02, 2012 9:49 am من طرف فاطمة
عندما يحكم شيعة إيران، يتحول العراق الى مستنقع جاهلي مقرف..! – حكومة الهالكي تخصص 5 مليون دولار لزيارة الأربعينية بدلا من بناء المساكن والمدارس والمستشفيات..

2011-12-29 :: بقلم: عبدالله المحمود ::



جاء في الخبر: [ وافق مجلس الوزراء على تخصيص مبلغ خمسة مليارات دينار لتغطية مصاريف النقل والخدمات الخاصة بزيارة أربعينية الأمام الحسين عليه السلام التي ستشهدها محافظة كربلاء . وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة علي الدباغ ان هذا التخصيص جاء من خلال الجلسة السادسة والخمسين لمجلس الوزراء. وتشهد كربلاء في الأيام المقبلة توافد الملايين من الزائرين القادمين من محافظات البلاد ومن الخارج لإحياء أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. ] انتهى الخبر.

5 ملايين دولار وملايين أخرى سوف تسرق وتنهب باسم الامام الحسين ولمخصصات المواكب واللطم والهريسة والقرايات والروزخونيات، ببينما يعاني أبناء الجنوب الشيعي قبل غيرهم من تردي مقرف في الخدمات، ويعيش مئات الآلاف منهم في مساكن بدائية تفتقر الى أبسط مستلزمات الحياة الانسانية الكريمة، ومتجاوزين على أراض تابعة للدولة أو لمواطنين آخرين، ويداوم آلاف الأطفال في مدارس مبنية من الطين وكأننا في العصور الحجرية، بينما يتجول آلاف آخرون في الشوارع بحثا عن مصادر الرزق لآعانة أهاليهم، وتتواصل أزمات المحروقات والطاقة الكهربائية وكافة الخدمات دون أي حلول رغم مضي 9 سنوات على إزاحة (البعث الكافر) واستبداله بحكومة (الموالين لآل البيت)..!

في ظل مثل هذا التردي المخيف، تنفق حكومة المالكي كل عام 5 ملايين دولار أو أكثر لأجل تكريس الجهل والتخلف وممارسات عصور ما قبل التاريخ بين الملايين من شيعة العراق، ولبث روح العداء والكراهية وحب الانتقام من مخالفيهم في المذهب، والذين تصورهم عمائم الفرس بأنهم أحفاد من قتل الامام الحسين، ولكي يرضى شيعة العراق بجميع أشكال والتردي والانحطاط طالما كان حاكمهم (شيعيا) يسمح لهم بالسير على الأقدام لزيارة المراقد.. وليذهب الوطن ومقدراته الى الجحيم..!

لقد نجحت مرجعيات الشيعة وعمائمها وبرلمانييها بتحويل الملايين من ابناء الشعب العراقي الى جماهير متخلفة تعشق الجهل وتتلذذ بالخرافة وتبكي على اساطير من الماضي، ولكنها ترضى بالذل والهوان وامتهان الكرامة طالما وفرت لهم الحكومة (مخصصات مواكب)، و (جدورة هريسة)، وأوقفت العراق بأجمعه عن العمل لخاطر الحسين، وسخرت الآلاف من الأجهزة الأمنية لـ(حماية) المتخلفين عقليا..!

إن بقاء السلطة بيد شيعة إيران الشر سوف يعني مزيدا من التخلف والطائفية والانحطاط والتردي على جميع المستويات، ولعل هذا أبلغ دليل على أن المؤهل الوحيد لحكم العراق هو من حكمه على الدوام منذ أن فتح على يد الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه، ومن أنشأ فوق أرضه حضارة عظيمة شهد لها التاريخ، وجدير بسنة العراق أن يدركوا أن قدرهم الرباني هو أن يتسلموا زمام الحكم ويعيدوا عراق الحضارات الى سابق مجده وعزته، فالطائفية والكراهية واللعن والشتم والجهل والتخلف وممارسات العصور الجاهلية لن تفلح يوما في بناء حضارة مهما خصصت لها من أموال..!

حاشا للحسين وثورته العادلة أن يخلد ذكراه أقوام متخلفون، وحاشا لآل بيت النبوة الأطهار أن ينتسب اليهم زورا أدعياء ينشرون الجهل والكراهية باسمهم، ويدمرون المجتمعات ويبددون الثروات تحت لافتتهم، وإن أولى الناس بالحسين وآل بيته هم الذين اتبعوا كتاب الله وهدي المصطفى (ص) في كافة شؤون حياتهم، كما قال سبحانه في محكم كتابه (ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما)..

تعليقات :

5 ملايين دولار للاربعينية
ارجو من كل القراء ان يتمعنوا بالصورة في اعلى المقال : بالله هاي شكولات بشر ؟ دشاديش ونعل وواحدهم يراد له 50 سنة جلف يالله يتنظف من الوسخ والقذارة اللي شايلها...هاي الخمس ملايين دولار لو يبنون بيها حمامات عامة بالمحافظات اللي همه جايين منها حتى شويه تقلل من الوساخه والكلك اللي شايلينه مو اشرف..؟ ذوله والله فضحونا، حتى باوربا بالوجبات اللي وصلت منهم بعد الاحتلال وباموال المختطفين الابرياء ! فجميعهم لايجيد القراءة والكتابة ويعيشون على رواتب الأعانة اللتي تدفعها لهم الدول الغربية، بالأضافة الى امتهان نساؤهم السرقة بالسوبرماركتات ، واصبحت كلمة لص ووسخ مرادفة لكل عراقي وعراقية في اوربا بسبب نفايات الشروك اللتي دخلت هذه البلدان وهي محمله بالتخلف والوساخه والأنحطاط الخلقي وكل ماهو بعيد عن التحضر والقيم الانسانية.


ابتليت اني عراقي
والله ابتليت اني عراقي من هذا المجتمع المتخلف الجاهل... يعني حكومة تخصص 5 مليون دولار للطم..؟؟ ليش متوزعها على الفقراء..؟ ليش ما توزعها للفقراء في ديالى والديوانية والكوت ووو....؟؟ شنو هيجي زايدة الفلوس عندهم..؟؟
يالا خل ياكلون الكلاوجية ما دام الجهلة يروحون للزيارة... بعد اشراح نشوف يا مالكي يا نذل...يومك قريب أبو أسراء وميفيدك لا لطم ولا دشداشة سودة يا اسود الوجه.



[ يا أيها الشعر مهلاً فالعراقُ لهُ ... من البطولاتِ شأنٌ فوقَ ما تصفُ ] - أبيات شعرية رائعة نهديها الى المقاومة العراقية الباسلة..!

2011-12-28 :: الشاعر : الشيخ سفر الحوالي :: [b]
الآن يزهو على راياتَك الشرفُ
..................... ويسقط البغي والعدوان والصلفُ
يا قاهرَ الكفرِ مهما ارتدَّ صائلهُ
.................... لا الضيمَ ترضى ولا بالجرح تعترفُ
تألق الشعـر ألحاناً مرفـرفةً
..................... لما رأى جندَك الأبطال قد عزفوا
يا أيها الشعر مهلاً فالعراقُ لهُ
..................... من البطولاتِ شأنٌ فوقَ ما تصفُ
هو العراقُ عراقَ الدينِ ديدنه
..................... أن يجعلَ النصرَ ينبوعاً ويرتَشفُ
مضمارهُ النصرُ والإيمانُ رائدهُ
........................ يكبـو ولكنه في سـاعةٍ يقفُ
برجٌ من العزمِ لما ماجَ ساحلُه
....................... سعت إليه شعوب الأرض تغترفُ
يا قاهرَ الكفرِ علِّمها بأن لنا
........................ ديناً عن المللِ العوجاءِ يختلفُ
وأننا ما غزانا أمةٌ ابداً
........................ إلا وغايتها الخسران والتلفُ
جحافلُ الرومِ غاصتْ في مخاضته
........................ والأرض من تحتها للثأر ترتجفُ
جاءتك مغرورةً والبغي حافزُها
........................ فأنت منها بحد النار تنتصفُ
ونحن كالسيفِ نضواً لا قرابَ له
........................ صدورنا حاسرات والوغى وجفُ
لا نلتقي ودروع الجبن تحرسهم
........................ إلا كما يلتقي الجلمود والخزفُ
لونٌ من الحربِ فذٌ لا نضيرَ له
..................... ماجت له الأرض وانهارت له السقفُ
كتائبُ الرومِ تقضي وهي حائرةٌ
........................ تمشي وقد دب في أوصالها النغفُ
في كل زاوية قرمٌ يباغتهم
........................ في كل منعطفٍ فخٌ له شنفُ
كم قائد ودّ لو ألقى قلانسه
........................ وأنه بلبـاس العـار يلتحفُ
ما بين بغدادَ والفلوجة انتصبت
........................ كبرى الأخاديد فالنيران تلتهفُ
لله جند إلى الزوراء مأرزه
........................ قصاصه العدل لا حيف ولا جنفُ
ضجت لتكبيره الأنبار فانتفضت
........................ وطار منها بغاث الغدر وانقصفوا
وحصن بعقوبة الأساد تحرسه
........................ لله ما أضرموا فيها وما نسفوا
وأرض زنكي وقد شدت مشاعرها
........................ للقدس والدمع في آماقها يكفُ
منها سينطلق الإعصار ثانية
........................ يجتاح صهيون لا يخبو ولا يقفُ
في كل يوم ترى الأرتال خاوية
........................ كما تناثر فوق الشاطئ الصدفُ
وألف حوامة في الجوِّ لاهثة
........................ لكي تناط بها الأشلاء والجيفُ
ويل العلوج التي ذابت جماجمها
........................ كما تذوب على صخر اللظى النطفُ
لشمس لفحٌ كما للريح زمجرة
........................ على الغزاة وللأنهار منعطفُ
لا شيء في أرضك الشماء يقبلهم
........................ إلا الحثالة لا دينٌ ولا شرفُ
لا يأنف الذل من خاست أرومته
........................ وإن يكن بين قومٍ كلهم أنفُ
إن الدياثة في الأديان منقصة
........................ عن الدياثة في الأعراض لو عرفوا
يا بصرة الثغر ثوري غير هائبة
........................ فربما سلكت آثارك النجفُ
حق على كل حرٍّ أن يعلمهم
........................ أن الغزاة غزاة أينما ثقفوا
يا حسرة الروم والأحلاف كلهم
........................ ألا يظنون أن الزيف منكشفُ
لا غرو أن كان خلق الإفك حجتهم
........................ لكل قوم من الأخلاق ما ألفوا
جاءوا لإنقاذ ليكود وزمرته
........................ لكنهم دلسوا بالزور واعتسفوا
من غيرهم أحرق الدنيا وأرهبها
........................ بكل ما حرم الإنجيل والصحفُ
كنهم طففوا المكيال غطرسة
........................ وغرهم سوءتان الكبر والسرفُ
والله أنزلهم في أرض معمعة
........................ تغوص فيها صياصيهم وتنخسفُ
يا من تظنون أن الروم صادقة
........................ إذا زحفنا إليهم غارةً زحفوا
سلوا العراق فإن الوهم مجبنة
........................ والروم أحلامها قد هدها الخرفُ
لكننا نحن أوصال ممزعة
........................ وكل حزب على أصنامهم عكفوا
فإن نشأ يجمع الرحمن رايتنا
........................ صفاً تلاصق فيه الكعب والكتف

* الشاعر : الشيخ سفر الحوالي





من عجائب وغرائب (مطار النجف).. صدق أو لا تصدق..!

2011-12-27 :: السائح سعد رافد العسكري ::
كشف أحد المواطنين من مدينة النجف عن حقائق مرعبة لمطار النجف نورد منها ما يلي:
ادارة المطار :
• الرحلات من مطارات ايران الى مطار النجف رحلات داخلية دون تأشيرات.
• كافة الرحلات من ايران الى النجف رحلات ليلية.
• عدد الرحلات من والى مطار النجف من 6-10 يوما.
• هناك رحلات قادمة من ايران يصدر امر من ضابط امن المطار بان تطفئ كافة أنوار المطار ويتم تبليغ كافة المعنيين بعدم التحرك داخل المطار.
• كذلك يذهب مسؤولين من العراق ليلا ويصدر ضابط امن المطار أمر بإطفاء كافة الأنوار لكي يغادر المسؤول ومرافقيه دون معرفتهم
• المطار تتوزع إدارته بين ثلاث جهات، ففي كل أسبوع للصدريين يومان، والمجلس الأعلى يومان، وحزب الله العراق يوم، وحزب الدعوة يوم
• المشرف العام على المطار هي الحوزة العلمية بالنجف وهناك مقر لها داخل المطار
• هناك دوريات للطائرات الأمريكية المقاتلة والمروحية تحمي المطار
• تهبط في مطار النجف طائرات نقل امريكية ويصدر امر من الامريكان بعدم الحركة داخل المطار لأي جهة عراقية



 

مين السيستاني ؟ يا دوب سمعت بيه !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: العراق .. محطات على الطريق-
انتقل الى: