منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 لين لين اهلا لين !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: لين لين اهلا لين !!   السبت يناير 07, 2012 10:34 am


السلام عليكم
اهلا لين واخيرا عادت لي لين حفيدتي
اهلا اهلا يا لين وما بتكفيني اهلا بشوفتك هل السعد والله
هلت علي اليوم في داري الحلا وفرحت واستبشرت الخير يا لين
بقدومك همي انجلى واتبخر وعادت الفرحه من جديد
يا رب الحمد لك والشكر لك يا رب العلا رجعتلي بكر احفادي
والفين صلاة على النبي سيد الملا واله وصحبه اجمعين
والله يا حبيبتي لو اقدر افديك بعمري وروحي بعد واقدر احضنك على طول
لكن قدر الله وكان لا هو ذنبي ولا ذنبك والابتعاد القسري غصب عني وعنك
والفرقه ادري انها صعبه لكن عساني اقدر اعوضك اللي فات
ما قدرت امنع عيني ونفسي وقلبي من البكاء عليك ولن انساك ما حييت باذن الله
هلا بلين والله واحلى لين اسمك لين سبحان من كملك بالحسن واللين
احبك يا لين واعزك واحترمك واشتاق لصوتك ولبسمتك بعد كمان وكمان
كنت حلما بعيدا لكني كنت اراك تعانقيني وتهمسين في اذني وتناديني
ويوم شفتك اليوم وهو كان اول قدوم لك يالغلا اعددت لك في قلبي
أريكة مريحة، ملئت جنبات البيت بالرياحين والفل بالياسمين
ونورك عطر المكان واضاء اخيرا بلقاك يا احلىواغلى لين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: لين لين اهلا لين !!   السبت يناير 07, 2012 9:23 pm

الحمد لله على سلامة لين ومن معها



ويارب تتربى في حياتك وعز والدها


عدل سابقا من قبل رمضان رجب أبوخضره في الثلاثاء يناير 10, 2012 8:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: لين لين اهلا لين !!   السبت يناير 07, 2012 10:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كم يفرح الانسان حينما يبشر بغلام
وكم يفرح الانسان حينما يفوز بالنجاح
وكم يفرح الانسان حينما يلقى الاحبه
وكم يفرح الانسان حينما يلتئم شمل الاحبه
والمثل يقول ما اغلى من الولد الا ولد الولد
وندعوا دائما بكتمال لم الشمل بالهناء والمحبه
والحمدلله على سلامة الجميع---- ويا هلا

ابو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وليد ابو خضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 246
السٌّمعَة : -6
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: لين لين اهلا لين !!   الأحد يناير 08, 2012 7:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي نور الف مسا ولكل الموجدين
ما اسعد الانسان عندما ينجح في دراسته وينال شهادته بيده
وما اسعد الانسان عندما يرى ابنائه قد كبروا وتعلموا وتزوجوا واعتمدوا على انفسهم
والسعادة الحقيقيه عندما يرى احفاده قد اجتمعوا حوله يحادثهم ويحادثونه ويلعب معهم ويلعبون معه وضحكاتهم تملىء البيت
ادعوا دائما ان يجمع لله شملكم مع لين جعلها الله من الصالحات واهلا بلين وجدتها
والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لين لين اهلا لين !!   الإثنين يناير 09, 2012 12:23 pm

السلام عليكم ..
ألف مبروك اختنا الكريمة نور ..
ونرحب معك بقدوم لين ونقول : أهلا بالغالية لين
وهذه سنة الحياة .. فقد فرح أجدادنا بمولدنا
ونحن نفرح بمولد أحفادنا .. وهم أيضا سيفرحون في يوم ما
نسأل الله تعالى لها السلامة وأعتقد انه " لين " بنت محظوظة
وهي تنشأ في بيت جدتها .. في قلب جدتها نور ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: لين لين اهلا لين !!   الإثنين يناير 09, 2012 2:45 pm

السلام عليكم
يا رمضان ابو خضره
ابو ياسر
ام وليد
ابو خضره

من كل قلبي وادري انه لازم ابتعد عن حرف الجر بالبداية
لكن حنيني للين كسرت السطور والقواعد والنظريات
لين اكبر احفادي سمعت صرختها اللحظات الاولى وبعدين اختفت لين
ثلاث سنوات من الحرب البارده في المحاكم
لم اعرف لين ولم اشاهدها نهائيا
يقولون لي ان لين جميله بريئه تشبهك شكلا
تفرض حبها على الكبير والصغير لكنها حزينة
استهجنت الامر قلت لا والله انها اخذت صفاتي واخذت اجمل جيناتي
لكن قلت واتمنيت انه الزمن ما يجهدها ولا يعذبها
ولا تمسكها ريح العواصف ولا تمسها بسوء وقلت كمان يا رب
لا تبتليها بعقبات الزمن احميها واحفظها بامانك يا رب
لين حرم والدها ايضا من مشاهدتها بسبب تجبر امرأه
تتملها الانانية والاسترجال سلبية وقفت في وجه العداله
وليست كباقي النساء استعملت اساليب صهيو امريكيه
في سبيل ان تنجح بمطلبها وعنفوانها فلم تنجح لان الله حق
صحيح كانت لين تبعيات ابغض الحلال عند الله ومخلفات الطلاق
لكن اقسم بالله العظيم رجعت لاحضاننا وكأنها تعرفنا فردا فردا
لين غريبه بطبعها ومش كباقي الاطفال هي طفله نعم بس كبيرة
ختمت الثلاث سنوات من عمرها وظهرت لنا لين
بارك الله فيكم على تهنئتكم
تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق والسعاده والهناء
وجزاكم الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: لين لين اهلا لين !!   الإثنين يناير 09, 2012 11:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اختنا نور الدوايمه -- السلام عليكم ورحمته وبركاته-
ساعة الانتظار طويله - وشدة الحر تشد الانسان بالحاجة الى الماء -وطول انتظار النتائج الدقيقة بساعه
والساعة بيوم واليوم بثلاثة سنين-والشفاء من المرض يحتاج الى الصبر والجلد -
ولقد شعرت من كتابتك في هذا الخصوص تقولي --
واني لاتجلد واري للشامتين اني لريب الدهر لا اتضعضع--- وحينما يظفر بالجائزة -ولذة النصر
هناك الفرحه - واحيانا يفقد توازنه - مثل الاعرابي الذي فقد ناقته وزاده في الصحراء وحينما وجدها
من شدة الفرحة قال -- انت عبدي وانا ربك --هكذا
وانا اشبه مشاكل الحياة والخروج منها بالفوز مثل( حبة الصبر) فخارجها اشواك مؤذيه وقشرتها
علقم - ولبها سكر وفوائد كثيرة
اختي نور -- هنيئا لك بما غنمت من حميم اللقاء وفرحة الفوز بعد طول الانتظار وقوة التحمل والصبر فالحمد لله على سلامة لين وتعيش بالامن والا مان

رزقنا الله واياك سلامة الحياة الدنيا والفوز بالجنة ونعيمها انشاء الله
والسلام عليكم
ابو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: لين لين اهلا لين !!   الثلاثاء يناير 10, 2012 8:30 am

السلام عليكم يا ابو ياسر
الله يحفظك من كل شر ويدفع عنك كل ضر وييسر حاجتك في كل أمر
جزاك الله خيرا على مرورك الطيب
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا إنك أنت الوهاب
الهم جدد الإيمان في قلوبنا
و ارزقنا قلباً خاشعاً و لساناً ذاكراً و عملاً متقبلاً
جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لين لين اهلا لين !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: منتـــــدى القصــــــــة والأدب والشعـــــــــــــــــر :: ابداعات الأعضاء / خاطرة /قصة / شعر-
انتقل الى: