منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 أدهى شخصية ( بوتين ) وأتفه شخصية ( ؟؟؟ )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

11012012
مُساهمةأدهى شخصية ( بوتين ) وأتفه شخصية ( ؟؟؟ )

من قتل السيد محمد صادق صادق الصدر (والد مقتدى الصدر)، ولماذا قتل مقتدى عبدالمجيد الخوئي في الأسبوع الأول للاحتلال..؟!!

الرابطة العراقيه

2012-01-10 :: أبو غانم وصلاح محمود ::



في التسعينيات كان السيد الصدر مشروع الدولة الاستراتيجي الرامي لتنصيب مرجعية عليا في حوزة النجف من العرب الاقحاح، واحباط كل محاولات الفرس لربط المرجعية بهم، وانهاء قصة المراجع الايرانية للشيعة، لذا عملت لجنة خاصة شكلها مجلس الامن القومي عام 1992 مكونة من الامن العام والمخابرات والامن الخاص وانيطت رئاستها بالعقيد روكان رزوقي، ليس لقيادتها اذ لم يعرف عن العقيد روكان العقلية الفذة، ولكن اريد منه ان يمرر المعلومات ويتلقى التعليمات من رأس القيادة العراقية بشكل اسرع واكثر دقة ادراكا لاهمية هذا المشروع بالنسبة للدولة.

وتم تاسيس آلية اتصال وحوار دائمة مع السيد الصدر الذي كان موقفه ايجابيا ومؤاثرا على ارث ايران في المنطقة والدائرة التي يعيش فيها. رفعت المخابرات تقريرا ورد من احد مصادرها المزروعة داخل فيلق القدس بان الايرانيين قد أعدوا عدد من الخطط لاغتيال الصدر وافشال الخطة العراقية، فأمر الرئيس الراحل رحمه الله بتشديد الحراسة على السيد الصدر رحمه الله والاسراع بتنفيذ برنامج تنصيبه مرجعا رئيسيا في الحوزة.

لكن مثل هذه الخطوة كانت بحاجة لوقت يتراوح بين 3-5 سنوات ادراكا لثقل ارث الفرس في النجف وفي الحوزة بالتحديد، كما ان الموضوع كان بحاجة الى خليط من اجراءات العلاقات العامة وكذلك بعض الاجراءات القاسية من اجل تذليل العقبات وكسب دعم اسر النجف وكربلاء الدينية وكذا اصحاب راس المال.

تم تشديد الحماية السيد محمد صادق صادق الصدر وافهم بضرورة ان يحدد حركته وكانت قوة حمايته الشخصية المقربة منه ومن داره هي من وحدة الحماية الخاصة التابعة للمخابرات وأمن الرئاسة ناهيك عن قوة حراسة سرية من الامن العام في محيط منطقة سكناه، وفي نهاية عام 1998 بدأت ساعة الصفر بالاقتراب وبدأت ملامح تحقق المشروع، حيث اعلن السيد الصدر عودة ممارسة صلاة الجمعة في بغداد والنجف لعموم مريديه، وكذا اصدر فتوى بتحريم التجسس والتعاون مع الاجنبي، وهي خطوة احترازية ردا على ما اوصت به تقارير المخابرات بعد ايام قليلة من تبني الكونجرس الامريكي لقانون تحرير العراق واستشراف بعض من ملامح ما جرى في العام 2003 من غزو بغيض.

لكن عناد السيد الصدر بضرورة ان لا يرى وهو يتحرك في المجتمع النجفي برفقة حراسات حكومية .. ولكثرة ثقته بنفسه ومريديه فرض على الدولة ان تخفف هذه المظاهر وان تبدل بمجموعة من مريديه واتباعه كي يشكلوا طوق حماية له في تحركاته العامة، وبالتالي تخدم خطة العلاقات العامة التي اراد ان ينفذها بنفسه.

استغل اتباع ايران الموضوع وتمكنوا من زراعة فرد منهم في طوق المريدين الذين اختارهم ليحموه وقام بتسريب خط سيره وتوقيته ذاهبا لصلاة الفجر وتمكنوا من اغتياله بطريقة بدائية لكنها نافذة، وكانت المخابرات قد تثبتت بعد القاء القبض على المنفذين وكانوا من فيلق بدر وقادهم شخصيا ابن عم ابن الخوئي الذي يعمل ضابطا رفيعا في فيلق القدس وبتسهيل تام وتعاون معلوماتي من جماعة الحكيم .. بان جهدا جماعيا لاتباع ايران قد اثمر عن اغتيال السيد الصدر رحمه الله، وقد احضر مقتدى الصدر لمبنى حاكيمة جهاز المخابرات في بغداد واستمع بنفسه لافاداة المتهمين
وطلب ان ينفذ حكم الاعدام بهم بنفسه، ووافق الرئيس الراحل على طلب مقتدى الصدر، لكنه تراجع في لحظة التنفيذ لانه كان صغيرا ولايقوى على تنفيذ الاعدام، ونفذه بدلا عنه واحد من اتباعه واسمه (جاسب السنيد) امامه في القاعة 7 في سجن ابي غريب وكان الجناة ثلاثة بينما بقي الرابع هاربا عن وجه العدالة في ايران.

لذا كان من بين اهم اهداف وأولويات مقتدى الصدر هو الانتقام من ابن الخوئي في الايام الاولى لاحتلال العراق، وبالفعل قاموا بذبح عبدالمجيد الخوئي في ساحة الحضرة، وكان مقتدى ينوي ان يكمل دائرة الانتقام من قاتلي أبيه لولا تدخل المرجعيات..

لذا وازاء ما اتقدم من المؤلم جدا ان يكذب مقتدى الصدر الكذبة ويؤمن بها ويعيش اجوائها معتبرا ان الدولة كانت مسؤولة عن مقتل والده في حين ان والده كان مشروع الدولة وشكلت وفاته نكسة لجهود مضنية دامت سبع سنوات عمليا ..

للحقيقة وانصاف التاريخ
مع وافر التقدير لكم جميعا
ابو غانم

** ويضيف السيد صلاح محمود ما يلي:

كان للسيد الصدر محمد صادق صادق الصدر علاقات مع الدولة من خلال العميد " سعدون " مدير ش5 في الامن العامة , وكانت هذه العلاقة مبنية على دعم مفتوح ماديا ًومعنوياً وحتى اولاد السيد يحملون مسدسات من جهاز الامن وكان دعم الدولة للسيد مبني على ريادة الحوزة العلمية من قبل عرب للحلول بتؤدة وبالتدريج بدلا من علماء الفرس الذين يسيطرون على الحوزة في النجف.

ولهذا التقى السيد محمد الصدر وبزيارة خاصة بصدام حسين شخصياً بعد ان قام الصدر بالشذوذ عن مذهب الاثنا عشرية بفرضه " صلاة الجمعة " وبدأ الوف من الشيعة العرب بالتزاحم على حضور صلاة الجمعة التي بدأ يقيمها في الكوفة . وسحب البساط من تحت ارجل العلماء الفرس وتنادوا لوقف شق المذهب في العراق وعرفوا دور الدولة في الموضوع برمته ووجدوا هذا خطرا عظيما حقيقيا على المذهب والطائفة وكما هو معروف في مذهب الامامية " الاثنا عشرية " انهم يمنعون بل يحرّمون اقامة صلاة الجمعة ويعطّلونها ما دام البلد يحكمه نظام جائر وحاكم جائر.

فقرروا في قم وبالتعاون جميعا مع مرجعية ابو القاسم الخوئي ومنهم محمد باقر الحكيم للتخلص من السيد محمد الصدر بقتله ولصق التهمة بالحكومة وبصدام حسين ! وفي حينه القت السلطات الامنية على مجموعة من طلاب الحوزة في النجف واعترفوا عن جريمتهم لاحقا، وفعلا تم التنفيذ في 19 شباط من عام 1999 وقتل الرجل في قتلة مشهورة ومعروفة مع انجال.
ومن الجدير بالذكر ان مقتل السيد محمد الصدر هو اغتيال لمخطط النظام لتعريب الحوزة العلمية الدينية في النجف الذي سعت اليه الحكومة العراقية وعملت بهذا المشروع لاكثر من 15 عام متتالية .

وان مقتدى الصدر اطلع على التحقيق وسيره في الامن العام وحضر شخصيا مراحل التحقيق وتحدث مع المتهمين مع آخرين من حاشية السيد الصدر، ولهذا عندما غزت امريكا العراق وسقط النظام قام مقتدى وانصاره بالبدء فعلا بالانتقام ممن يعرف اشتراكهم بقتل والده، فنجح في قتل ابن الخوئي عبد المجيد (زوج ابنة المرجع علي السيستاني) في الاسبوع الاول من سقوط بغداد، وكان ينوي قتل المقبور (محمد باقر الحكيم) ولكن سبقه غيره اليه، وكان يروم قتل عبد العزيز الحكيم ايضا ومحمد تقي المدرسي من ضمن اهدافه .وكان يريد الاستمرار بهذا المخطط ولكنه توقف لاحقا بأوامر من ايران التي احتضنته بواسطة مقلده السيد الحائري واوقفت مخططه الذي سينتج عن شق وصراع للمذهب الشيعي في عموم العراق.


مقتدى الصدر يفوز بالمركز الأول في استفتاء قامت به وكالة لندنية كـ(أتـفـه) شخصية لعام 2011.. - صورة معبرة

2012-01-06 :: أرسلت بواسطة صديق الرابطة (اللورد) ::


حصل زعيم مليشيا جيش المهدي مقتدى الصدر على لقب (أتفه شخصية في العالم) لعام 2011، وكان ذلك في استفتاء اجرته (وكالة) البنصل برس bensil press اللندنية.

انهالت المشاركات بشكل كبير جدا، وكان معظمها لاختيار مقتدى الصدر زعيم مليشيا جيش المهدي كأتفه شخصية لعام 2011، فيما اجرت الوكالة بعد الاستفتاء حوارا ناقشت فيه اسباب اختيار مقتدى لهذا اللقب، خصوصا من قبل العراقيين المقيمين في لندن. وكان السبب هو شخصيته المثيرة للسخرية، ولانه من المستحيل ان يجيد صياغة جملة مفيدة واحدة،اضافة الى عدم ثبوته على موقف ولو لمرة واحدة منذ ان عرفه العراقيون بعد احتلال العراق والى حد هذه اللحظة..!

فتارة يحمل السلاح، وتارة يسلم السلاح، وتارة يضع خطوطا حمراء، ومايلبث ان يتجاوز خطوطه الحمراء، وتارة يأمر اتباعه بالقتل، وفجأة يتبرأ منهم ويدعي بانهم ليسوا تابعون له، كما فعل مع ابو درع وغيره، وتارة يتهجم على غرمائه في المجلس الاعلى، وتارة يتحالف معهم، وتارة يقول ان المالكي مرفوض، ومما يلبث ان يكون هو الحليف الذي ينقذ المالكي..!!

وبالطبع فانه بهذه التناقضات يستحق لقبه الجديد وبجدارة، وكان افضل رد حصل على اعجاب اكبر عدد من المستفتين هو ان ((مقتدى اما غبي واما منافق، او انه كلاهما) وهي الاصح. فيما حصل الرئيس الروسي بوتن على لقب ادهى شخصية سياسية في العالم.



العميل (أحمد الجلبي) يطلق قريبا فضائية (آسيا) بدعم إيراني، ويعد بكشف ملفات الفساد في العالم العربي..! - يعني قواد يحاضر في مواضيع الشرف..!

2012-01-07 :: صديق الرابطة العراقية ::

نشرت جريدة الاخبار قبل ثلاثة ايام خبر يقول ان فضائية «آسيا»، ستبدأ بثّها التجريبي رسمياً مطلع الشهر المقبل وان انتفاض قنبر (بيدق احمد الجلبي) هو مديرها العام. الاخبار سألت قنبر عن علاقة احمد الجلبي بهذه الفضائية .. ولكن قنبر ينتفض امام هذا السؤال المحرج، فيقول إنه لا علاقة لـ احمد الجلبي بالمحطة.

الاخبار تقول : "رغم نفي قنبر أي علاقة للجلبي بـ «آسيا»، فإن مصدراً مقرّباً من القناة أكّد لـ «الأخبار» أن رجل الأعمال والسياسي العراقي هو أحد الممولين الرئيسيين للمحطة «إلى جانب إيران، التي دفعت مبالغ كبيرة لدعم التلفزيون». ويضيف المصدر إنّ هناك ما يشبه القرار في الفضائية بتفادي ذكر ارتباط الجلبي بالقناة «رغم أن الجميع يعرف ذلك».

رد فعل انتفاض قنبر وقرار القائمين على الفضائية بتفادي ذكر ارتباط احمد الجلبي بها يكشف الحضيض الذي وصلت اليه سمعة الجلبي في العالم العربي .. لقد اصبح اسم احمد الجلبي مرادفا للعمالة من الناحية السياسية .. ولعدم الثقة من الناحية التجارية.. احمد الجلبي هو اليوم بضاعة فاسدة.. سمعة سيئة يجب تجنبها.

اختيار احمد الجلبي لبنان مقرا لمحطته الفضائية يدفعنا لطرح سؤال لماذا لبنان وليس العراق ؟؟ غريب .. الم يقل لنا احمد الجلبي ان عمالته كانت في سبيل تحويل العراق الى واحة للحرية وللديمقراطية !! ترى الا يتسع فضاء الحرية في العراق الامروعماماتي لفضائية الجلبي ؟؟

المذهل في الخبر هو ان انتفاض قنبر يقول لنا أنّ فضائية الجلبي "لن تتردّد في فضح ملفات الفساد في العالم العربي".. احمد الجلبي سارق البنوك لن يتردد في فضح ملفات الفساد في العالم العربي !! هزلت و"رب الكعبة"!

قيمة عمل ما مرتبط بقيمة القائم به او القائم عليه .. وعندما يحاول احمد الجلبي لعب دورالاعلامي الذي يريد فضح ملفات الفساد في العالم العربي .. فهو مثل .. يحاضر في موضوع الشرف .. او مثل حرامي يوزع صكوك النزاهة .. صفاقة هذا الرجل لا تعادلها الا وضاعته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أدهى شخصية ( بوتين ) وأتفه شخصية ( ؟؟؟ ) :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أدهى شخصية ( بوتين ) وأتفه شخصية ( ؟؟؟ )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: العراق .. محطات على الطريق-
انتقل الى: