منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
أمس في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
أمس في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
أمس في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
أمس في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 أيام عراقيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

17012012
مُساهمةأيام عراقيه

عراقي يعرض نفسه للبيع في مزاد علني
Posted on 16 يناير 2012



نقلا عن موقع “السومرية نيوز”، قال ستار عبد الله سلمان “قررت عرض نفسي للبيع لمن يريد شراء إنسان من جمهورية العراق”، مؤكدا أنه “جاد في هذا الأمر بشرط أن لا يكون المشتري عربي أو مسلم أو مقيم في بلد عربي”. وأضاف سلمان الذي يسكن العاصمة بغداد أن “عملية البيع ستكون خلال مزاد علني سيفتتح عبر موقع الفيس بوك”، مشيرا إلى أن “المواصفات سيعرفها من يرغب في الشراء ويكون جاد بها”. وأوضح سلمان، الذي يبلغ من العمر 38 عاما، أن قراره “جاء بعد مضي أكثر من عامين على تقديمي طلبات عديدة لمجلس الوزراء بإسقاط جنسيتي العراقية وإعلاني التنازل عن العراق وما فيه”، مضيفا أن “جميع الطلبات قوبلت بالتجاهل من قبل الحكومة العراقية”. وأشار سلمان إلى أن “عدم الرد على أي طلب من طلباتي خلال العامين الماضيين اثبت لي أن الإنسان الذي يولد على ارض العراق ليست له أي قيمة”.وكان المواطن ستار عبد الله سلمان طالب، في (18 أيلول 2011)، الحكومة العراقية بإسقاط جنسيته بسبب إحباطه من الوضع الحالي في البلاد، معلنا التنازل عن العراق بكل ما فيه من حكومة وشعب وأرض، فيما اعتبر متخصص في علم الاجتماع أن ذلك يرتبط بالنظرية الماركسية التي تؤكد على شعور الإنسان بالغربة في بلده إذا لم تتوفر له متطلبات الحي
اة.

النص الحرفي لخطاب استقالة القاضي العراقي رزكار محمد أمين رئيس محكمة صدام سابقا
Posted on 16 يناير 2012

السيد رئيس المحكمة الجنائية العليا.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد…

أتقدم بوافر التقدير والاحترام لسعادتكم وأقدم لكم كتاب استقالتي من إدارة محاكمة الرئيس صدام حسين والآخرين الذين معه، استقالة مسببة.. وللتاريخ فإنني أضع أسبابها بين أيديكم راجياً تحقيق العدالة في عراقنا الحبيب.

1- أنتم تعلمون سعادتكم مدى فداحة الضغوط التي تمارس على إدارة المحكمة من قبل السلطة الحاكمة الحالية، ضغوط دولية وسلطوية لا يمكن للفرد ومهما يكن أن يتحملها، ولا يمكن لأي فرد يملك قليلاً من الشرف أن يتقبلها.. فهؤلاء يا صاحب السعادة لا يريدون محكمة تحاكم الرئيس صدام حسين وأصحابه بل يريدون منّا أن نأخذ دور ممثلين في مسرحية يتم تأليفها وإخراجها من قبلهم.

2- عظمة هذا الرجل صدام حسين وشيبته ووقاره، والحق الذي يقف به أمام المحكمة، تجعل إدارة المحكمة في موقف ضعف لا تحسد عليه وتجعلنا في حيرة من أمرنا وصراع كبير بين ضمير عاشق خالص مع بعضه لهذا الرجل العظيم وبين ما يملي علينا من رغبات لمجاميع طائفية لا تملك فى تلك المحكمة غير الحقد والكراهية والطائفية.

3- وفوق عظمة هذا الرجل تأتي عظمة القانون والشرع الذى لا تملكه محكمتنا هذه، فلا قانون سابق يؤهلنا لنحاكم هذا الرجل، ولا قانون جديد يشّرع لنا محاكمته على أعمال قديمة، فانتهينا إلى شعور بأننا أصبحنا مفضوحين أمام ضمائرنا وعيون الشعوب الشريفة.

هذه أسباب، وهناك أسباب أخرى كثيرة، قد استطيع أن اذكر منها؛ إجلالى وتقديرى لشخص هذا الرجل وثقتي بنزاهته وتجرده من أطماع يتقاتل عليها الفرقاء.

عليه أرجو قبول الاستقالة التي لا رجعة فيها ومهما كانت الأسباب… وكان الله فى عون من سوف يجلس على كرسينا هذا حتى ولو اختاروا بديلاً مصنوعاً من الخشب فو الله إن وقف هذا البديل أمام ذاك الرجل فسوف يحي فيه ضميره الخشبي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تفجير البطحاء لم يكن بحزام ناسف.. وقصة احتضان الملازم الشهيد (نزهان الجبوري) للانتحاري ملفقة.. مع خالص اعتزازنا بوالدته وعائلته..! – فلم - تحذير! صور مؤلمة

2012-01-14 :: بقلم: عبدالله المحمود ::









الذي أثار شكوكي وتساؤلاتي في موضوع الملازم (نزهان الجبوري) هو شدة احتفاء حكومة المالكي والأحزاب الشيعية الطائفية باختلاف مشاربها وأعضاء مجلس الدواب بقصة (البطولة والتضحية) للملازم السني الذي ينتمي الى عشيرة الجبور في الحويجة، وكيف احتضن (الانتحاري) المزعوم لينقذ زوار الحسين..! وأعتذر أنني أنشر هنا صورا ورد معظمها على موقع (شبكة أخبار الناصرية) لأجل الاستدلال بها.

في عالم الجريمة تشتهر المقولة المعروفة (يكاد المريب يقول خذوني)، والمثل العراقي يكول (الي جوه ابطه عنز يمعمع)..! وياسلام فجأة نرى الأحزاب التي نشأت على كراهية السنة وتخضبت أياديها بدماءهم وماتزال تتربص بهم وتكيد لهم ليل نهار.. نراها اليوم وهي (تبكي) على نزهان الجبوري وتحمل شعار الاخوة الشيعية السنية.. وبالأمس قامت حكومة المالكي بإعدام 15 بريئا من السنة الجبوريين من شاطيء التاجي بعد أن لفقت لهم تهما مضحكة فيما عرف بـ(مسرحية عروس التاجي)..!

ثم أخذت هذه الأحزاب الخسيسة تتبارى في (التكريم)، فمنهم من اقترح انشاء نصب تذكاري، وآخر سيطلق على الملازم السني أحد أسماء الشوارع، ويقرر مجلس الوزارء تكريم عائلة الشهيد.. يا سبحان الله..! إذا كنتم بهذه الوطنية والنزاهة ألا تلتفتون الى عشرات الآلاف من المعتقلين السنة ممن لم يعرضوا على القضاء منذ سنوات، بل ويمكث بعضهم منذ عام 2004 بدون محاكمة؟! ألا تتساءلون بأي ذنب يعتقل كل يوم المئات من ابناء السنة بشكل عشوائي من منازلهم ثم يتم ابتزازهم بأبشع طريقة؟ ألا تسألون عن اساليب التعذيب المقرفة التي تمارس بحقهم من قبل ضباط تشربت قلوبهم بالطائفية والحقد والكراهية؟

دفعني هذا النفاق العلني المفضوح الى مراجعة التقارير ومشاهدة الأفلام المنشورة لتفجير البطحاء الذي حصل يوم 10 يناير ذهب ضحيته أكثر من 50 قتيلا و 85 جريحا معظمهم في حالة خطرة كما افاد مستشفى الناصرية، وهذه هي الاحصائية الرسمية ونشك أن العدد أكبر من هذا بكثير، وألخص ملاحظاتي بما يلي:

1. لو شاهدت الفلم بعناية فسترى أن عددا كبيرا من القتلى متناثرون على مساحة واسعة، وسوف ترى قتلى وجرحى يبعدون أكثر من 50 متر عن نقطة التفجير المشتعلة. ومن المعلوم أن القوة التفجيرية للأحزمة الناسفة هي أقل بكثير من العبوات الناسفة أو السيارات المفخخة.. فكيف ياترى وصل التأثير القاتل لهذا الحزام المعجزة الى هذه المسافات؟ وهل سمعتم يوما أن حزاما ناسفا قتل وجرح أكثر من 135 شخص؟

2. لو شاهدتم الصورة 3 فسترون أن ملابس الضحايا محترقة..! لكننا نعلم أن الأحزمة الناسفة تقتل بطريقة وضع المسامير والقطع المعدنية فيها والتي تسبب سقوط الضحايا، فكيف احترقت هذه الجثث؟ كما نلاحظ أن بعض الضحايا قد تشوهت رؤسهم بفعل شظايا كبيرة الحجم..! وفي الصورة 4 نشاهد جنديا مقطوع الرأس، ولايمكن أن يحصل مثل هذا الا بشظية كبيرة ناجمة عن انفجار هيكل حديدي..!

3. لو راجعتم الاجراءات الأمنية المتبعة في العالم عند إيقاف شخص يشتبه بحمله لحزام ناسف، سوف تجد أنه يتم إخلاء المنطقة حول هذا الشخص لمسافة 15-20 متر.. لأن هذا هو أكبر تأثير قاتل للأحزمة الناسفة (راجع موسوعة الويكابيديا).. ولو كانت قصة انقضاض الملازم الشهيد نزهان الجبوري على الانتحاري لمنعه صحيحة، فهذا يعني أنه قد صد بجسمه جزءا كبيرا من أثر الانفجار عن الآخرين.. فكيف يسقط اذا 135 قتيل وجريح بعيدا عن موقع التفجير ؟

4. تخيلوا معي أن الانتحاري المزعوم كان يسير داخل مجموعة من الزوار، فكم من الأشخاص من الممكن أن يحيطون به في الدائرة الأولى بشكل مباشر؟ ربما لن يتعدى هذا العدد 20-30 شخصا.. ولنفترض أنهم جميعا أصابتهم الشظايا وقتلوا فكيف ياترى وصلت الشظايا الى آخرين بعيدين عنهم حتى وصل عدد القتلى والجرحى الى العدد المعلن؟!

5. ستشاهدون في الفلم خلال النصف دقيقة الأولى شيئا يحترق وينبعث منه دخان كثيف يعتقد أنه موقع الانفجار.. فمالذي كان يحترق ياترى؟ قطعا ليس الانتحاري نفسه والذي يفترض أن أشلاءه قد تناثرت.. لعلها كانت دراجة نارية مركونة وضعت فيها عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد، والنار التي نراها هي الوقود المشتعل؟!

6. إذا كان هذا الانتحاري قد قتل وجرح هذا العدد الهائل فمن الذي رآه وهو يصرخ الله أكبر ثم يهجم نحوه الملازم نزهان ليحمي الزوار منه؟ لأننا نفترض أن كل الأشخاص القريبين من الانتحاري المزعوم قد قتلوا..!!

7. أعلن مصدر في شرطة محافظة ذي قار في نفس يوم الحادث القبض على المجموعة المتورطة بتفجير البطحاء، وقال المصدر أن القوات الامنية استطاعت وبجهد استخباري مميز من الوصول الى المجموعة الارهابية (من السنة طبعا) التي نفذت العملية الاجرامية والمكونة من 6 اشخاص من اهالي محافظة ذي قار..! ما شاء الله..! يابه اذا انتو هيجي سباع باكتشاف منفذي الجريمة بنفس الليلة (بعد تناثر أشلاء الانتحاري) لماذا اذا لم تتمكنوا من حماية الزوار قبل وقوع الجريمة ؟

8. إن المنتفع الوحيد من هذه التفجيرات وما يعقبها من تأجيج الوضع الطائفي في العراق هو إيران الشر وحكومة حزب الدعوة التي تدعمها، فإيران لتي تتعرض الى ضغوط دولية تريد أن تبرهن أنها ماتزال تمسك بكافة الخيوط في العراق، وإشعال حرب طائفية في العراق قد يقلب الطاولة على جميع اللاعبين، والمالكي الذي يخشى على موقعه بعد خروج الأمريكان يريد أن يثبت لشيعة العراق أنه خيارهم الاستراتيجي الوحيد في ظل تأجيج أكذوبة استهداف السنة لمواكبهم وزوارهم..!

وعندما تدعي المصادر الحكومية أن منفذ التفجير هو انتحاري فهذا يعني اتهام السنة قطعا، أما اذا كانت عبوة ناسفة فهذه يمكن لأي جهة أن تضعها، وإيران معروفة بممارساتها الخسيسة هذه. لذلك سارعت كافة وسائل الاعلام الحكومية والشيعية الطائفية لاتهام القاعدة السنية طبعا بضلوعها في التفجير، وجمهور شيعة العراق سوف لن يفهم هذه الرسالة إلا كما يروج لهم معمميهم أن السنة هم قتلة الحسين وهم الذين يقتلون الشيعة دوما..!

وأخيرا نعزي كل من قتل ظلما وغدرا بأي طريقة قتل، ونحمل حكومة المالكي وجميع المعممين والمرجعيات الشيعية مسئولية دفع شيعة العراق للمشي لمسافات طويلة صوب مرقد الحسين دون ضمان أمنهم على طول الطريق.. بل وطمأنتهم من خلال وسائل الاعلام الحكومية بأن (كافة الاحتياطات) الأمنية قد اتخذت لحمايتهم، ونشر آلاف نقاط التفتيش باجهزة كشف المتفجرات.. ثم يجد شيعة العراق أنفسهم ضحية الاستهداف على نحو يومي دون أي حماية من الأجهزة الأمنية.

ونعزي والدة الملازم الشهيد نزهان الجبوري التي تحدثت ببلاغة مؤثرة لوسائل الاعلام.. ونقول لها لقد كذبوا عليك يا أمنا الفاضلة برواية ملفقة، وتقبل الله شهيدك وشهداء العراق جميعا في جنات الخلد.. وإنا لله وإنا اليه راجعون..!
.......................................





من كان يتوقع يوما أن يطير زين العابدين ومبارك والقذافي في سنة واحدة؟ وأن وأن يثور الشعب اليمني دون توقف بوجه حاكمه المستبد، وأخيرا ينتفض شعب سوريا البطل بوجه الدكتاتور النصيري العلوي.. مصير هؤلاء الحكام خطته ريشة رسام الكاريكاتير الشهير أسامة حجاج.. فكيف ستكون ياترى نهاية الطائفي القذر نوري المالكي؟ .. بانتظار تعليقات القراء الكرام..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أيام عراقيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أيام عراقيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: العراق .. محطات على الطريق-
انتقل الى: