منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 هل ستنتبه الطائفة العلوية قبل أن تصبح محرقة الأسد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

30072012
مُساهمةهل ستنتبه الطائفة العلوية قبل أن تصبح محرقة الأسد؟

هل ستنتبه الطائفة العلوية قبل أن تصبح محرقة الأسد؟

2012-07-28 :: صالح بن عبد الله السليمان ::

الرابطة العراقية


النظام السوري يحضر لجريمة كبيرة بحق الطائفة العلوية محاولا ربط مصيرها بمصيره. وهذا ليس بالمخطط الجديد، فهذا ما قام به "بن غوريون" رئيس الوزراء الإسرائيلي ومن سبقه من الصهاينة من خلال بالقيام بعمليات إرهاب لليهود لدفعهم للهجرة إلى فلسطين.

فالنظام السوري، ومما أستطيع رؤيته من خلال بعض تحركاته، دخل في المرحلة الأولى من الخطة البديلة، إذا ما فشلت الخطة الأصلية ببسط نفوذه على سوريا. وتقوم هذه الخطة على تحويل ثورة الحرية إلى حرب طائفية ثم تقسيم سوريا إلى دويلات متناحرة فيما بينها. وبوادر تطبيق هذه الخطة:

- قيام النظام بسحب الأمن والجيش من الحسكة والقامشلي وتسليمها إلى بعض العناصر من الإخوة الأكراد، وقيل "ما زالت لم تؤكد" أن هذه العناصر تنتمي إلى حزب العمال الكردي "PKK" الذي ينادي بقيام دولة كردية، ومما يزيد من هذه الشكوك هو رفع المسيطرين على هذه المناطق علم كردستان وليس علم الاستقلال السوري.
وهكذا سيجعل التهديد واضحا للأمن التركي وسيشغل تركيا عن نصرة ثوار سوريا، ومستقبلا ستحيد تركيا عن هذا الصراع لانشغالها بالدولة الجديدة والتي تقع على خط حدودي طويل ومؤثر.

- إعلان الطائفة المسيحية رفضها دعوة النظام للتسلح، وقالت إنها جزء من المجتمع السوري ورفضت الانجرار إلى حرب أهلية، وهذا مما يشكر لها ويدل على أنها، وعبر تاريخها، جزء أصيل من المجتمع السوري يحزنها ما يحزنه ويفرحها ما يفرحه.

- التدمير الهائل لكل المدن السورية، فالقذائف تتساقط على المدن والقرى والأرياف كالمطر، لا تفرق بين بيت وآخر، وشخص وآخر، فالمهم هو القتل والتدمير، وهذا يعني أن النظام هو في مرحلة اللاعوده، وكما يقال "إذا جيت رايح كثر الفضايح". فلا يعقل أن حاكما يحلم مجرد حلم بالبقاء مسيطرا على شعب قتل أو جرح فردا في كل عائلة به، وهدم منازله بالجملة بدون تفرقه. فهذا النوع من التدمير له ما بعده!

- قيام دويلة طائفية تحت زعامة الأسد سيسعد الاتحاد السوفييتي، فوجودها سيعني بقاء القاعدة البحرية التي تهمه في البحر المتوسط، ووجود دولة ضعيفة عرجاء تحتاج إليه في الحماية والبقاء سيضمن بقاءه في البحر الأبيض المتوسط على المدى الطويل، وكذلك سيسعد طهران، حيث إن قيام دولة شيعية بالكامل على المتوسط تحتاج إليها اقتصاديا وسياسيا وستضمن لها تواجدا على الجهة الأخرى المقابلة لأوروبا وتركيا ومصر، وتعطيها ثقلا في معيار الدولي ونفوذا وضغطا!!

- قيام مثل هذه الدويلات سيسعد إسرائيل، حيث إن تركيا ستعود إلى إسرائيل لتساعدها على التخلص من حزب العمال الكردستاني والذي نعلم جميعا علاقته الوثيقة بها، وسيسعدها قيام هذه الدويلات الضعيفة المتناحرة على حدودها. مما يجعلها تطمئن على المدى الطويل.

سوريا اليوم بحاجة لكم -إخواننا العلويين- ونتمنى أن تكونوا كمصراته ليبيا، التي دفنت حلم القذافي في تقسيم ليبيا، فنالت فخر إبقاء ليبيا موحدة. وسجل لها التاريخ هذه المأثرة. أنتم بحاجه لإخوانكم السوريين، فالمجتمع السوري واحد، والثوب إذا تمزق فإنه لا يعود صالحا إلا كممسحة لقاذورات الآخرين. فلا تمزقوا الوطن..




صور نهديها الى نوري المالكي وميليشيات الحقد الطائفي في العراق.. الجيش السوري الحر على الحدود مع العراق.. ودوركم جاي قريب بعون الله..!

2012-07-22 :: ايهاب سليم ::



انتشر فوجان قتاليان من القوات العراقية كانا قد وصلا إلى الحدود العراقية السورية أمس الأول شمالي غربي الموصل لمحافظة نينوى في معبر اليعربية التابع لناحية ربيعة والثاني على طول الحدود الإدارية لمحافظة الانبار وحتى منطقة القائم التي تبعد 3 كم عن مدينة البوكمال السورية، في حين تضاربت الأنباء عن تحليق طائرات أمريكية بدون طيار على طول الحدود العراقية السورية لحماية الأجواء العراقية عن بعد من دون الحاجة لقواعد عسكرية داخل العراق، بحسب مذكرة تفاهم كانت قد وقعت العام الماضي بين الجانبين العراقي والأمريكي.

يأتي ذلك، بعد سيطرة الجيش السوري الحُر على منفذ البوكمال الحدودي بين سوريا والعراق ومنفذ باب الهوى مع تركيا في غضون الثلاثة ايام، وهو ما أعده المراقبون ضربة موجعة للنظام على الأصعدة الأمنية والعسكرية والأقتصادية. من جانبه اشار رئيس المجلس العسكري الأعلى في الجيش السوري الحُر العميد الركن مصطفى الشيخ، أن أشتباكات محدودة وقعت بين عناصر من القوات العراقية وجنود الجيش السوري الحُر على معبر البوكمال الحدودي، وهو ما اعتبره تجاوزاً وانتهاكاً صريحاً لدولة عربية. وأوضح الشيخ أن هدف سيطرة الجيش السوري الحر على جميع المنافذ بين سورية وجيرانها لضمان منع التدخلات العسكرية من الوصول لمساعدة بشار الأسد.

الأنبار تؤكد أستعدادها لدعم الجيش السوري الحُر:

وفي ذات السياق، كشف مصدر مسؤول في ديوان محافظة الانبار اليوم الاحد، ان عشائر واهل الانبار يرحبون بالقادمين من اهل سوريا رغم منع الحكومة العراقية استقبالهم وايواء الاجئين الى اخوانهم في العراق .

وقال المصدر: "ان شيوخ عشائر ووجهاء محافظة الانبار ارسلوا لجان وشخصيات الى المنافذ الحدودية مع دعم واسناد تيارات جماهيرية وشعبية واسعة لاستقبال القادمين من سوريا الى العراق ومساعدتهم رغم منع حكومة بغداد استقبالهم".

واضاف المصدر ان"عدد من شيوخ عشائر الانبار وخلايا وكتائب جهادية في الانبار تعمل على دعم اهل سوريا وترحب باللاجئين القادمين من اهل سوريا او العراقيين وتساند الثوار وقوات الجيش الحر في قضيتهم وانتفاضتهم ضد نظام الاسد المجرم العميل لايران".

واشار الى ان" ديوان كل عشيرة في الانبار ومنزل هو مكان لاهل سوريا القادمين الى اخوانهم في العراق ولن نسمح لحكومة بغداد التي فشلت في مخططها لدعم بشار ان تمنع تواجد اهل سوريا الاشقاء وسيتم محاسبة الخونة في العراق قريبا".

وتشترك سورية مع العراق بحدود تمتد لحوالى 600 كلم، يقع اكثر من نصفها تقريباً في محافظة الأنبار التي تسكنها أغلبية عربية سنية وكانت تعتبر في السابق احدى المراكز المُهمة للكتائب الجهادية في التصدي لما يصفونه "الاحتلال الامريكي البريطاني الايراني الاسرائيلي للعراق".






قوات نوري المالكي المرتعبة.. لماذا لا توجد مثل هذه الأسلاك الشائكة على طول الحدود الايرانية ياترى ؟






هذا هو رئيسنا العراقي ..
الرابطة العراقية

يبدو أن المجازر الفظيعة وحملات الإبادة الجماعية التي يشنها نظام قتلة الأطفال السوري لم تحرك شعرة واحدة في جسم الرئيس العراقي الحالي وزعيم ميليشيا الاتحاد الوطني الكردستاني جلال طالباني، ولم تجعله ينتفض وهو في أخريات أيام العمر ليعلن تضامنه مع أشقائنا الشعب السوري حتى تحركت تلك المشاعر بحدة وعاطفية ورومانسية ليرسل الرئيس جلال أحر تعازيه لبشرى الأسد ويواسيها برحيل بعلها المجرم آصف شوكت، الذي هو في البداية والنهاية أحد قتلة الشعب السوري، وقائد بارز من قادة شبيحته وعضو فاعل في العصابة السورية الحاكمة التي لن يختلف مصيرها في حال سقوط النظام ومثولهم أمام المحاكم المختصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

هل ستنتبه الطائفة العلوية قبل أن تصبح محرقة الأسد؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

هل ستنتبه الطائفة العلوية قبل أن تصبح محرقة الأسد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: الثورة السورية / الأرض المحروقة-
انتقل الى: