منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 اسرائيل .. أي دمعة حزن لا لا !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: اسرائيل .. أي دمعة حزن لا لا !!!!!   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 8:36 am



السودان قوي .. من كثر قوته صار ميدانا لتدريب سلاح الجو الأسرائيلي

ويدل ذلك بوضوح واضح بما لا يقبل الجدل على ( ضعف أسرائيل وخوفها )
يعني بالعربي أسرائيل دولة " جبانة ودليل خوفها وجبنها أنها أصيبت ( بالطيش والرعب ) وأن العرب ماضون في مسيرتهم ولن تتأثر قوتهم ولو قامت أسرائيل بقصف القصر الجمهوري " بشار ألوحش " ولو دمرت أحدث بطاريات الصواريخ الروسية ولو أقتربت مسافة أربعين كيلومتر من دمشق .. المهم أن النظام لا يزال في " القرداحة " حرا معافى .. المهم أن النظام في البلدين مستعد للرد في الوقت المناسب والمكان المناسب .. الشغلة مش فوضى .. والدليل على الأستعداد والجاهزية للمواجهة أن منفذ العمليات الأسرائليين أرادو بتلك الغارات أضعاف قوة الجيشين السوري والسوداني .. " فشروا وخابوا " فالقيادات تنتظر الوقت المناسب .. وين المشكلة يا متشككين في قدرة الجيوش على هزيمة جيش الجبناء .. المشكلة في الوقت والمكان بشرط تكون الظروف مناسبة .. زي الأحوال الجوية والطقس والغيوم وأتجاه الريح وسرعتها وضمان عدم وجود جواسيس وخونة في الجيش زي ما صار مع صدام وبشرط ما يكون مع العدو أجهزة متطورة تعطل الرادارات وتشوش الأتصالات .. بدنا اياها حرب نظيفة " حنا العرب ما نعرف الخوانة والغدر " ترى الخوان نطرده من الديرة كلها وماله بينا عيشـــــة !!!!
وأمجاد يا عرب أمجاد .. من يومنا كرام أسياد
بس مش عارفين وش جرالنا وش اللي صار يمه
مال أحوالنا تغيرت صارت زي الزفت زي الطين الأسود
زي العمى صارت أحوالنا .. لا راحة في الواقع ولا أمل في المستقبل


قال الرئيس السوداني عمر حسن البشير إن الهجوم على مجمع اليرموك العسكري في الخرطوم لن يضعف السودان ولن يجعله يتراجع عما وصفها بمسيرته .

وأضاف في أول تعليق له على الهجوم الذي اتهم السودان إسرائيل بالوقوف وراءه وأدانته عدة دول وتنظيمات، أن 'قصف' المجمع العسكري في الخرطوم أثبت ' ضعف إسرائيل وخوفها '، وأن التغييرات السياسية التي حدثت في المنطقة أصابت الإسرائيليين 'بالطيش والرعب'.

وأوضح في كلمة ألقاها أمس أمام جلسة طارئة لمجلس الوزراء لبحث تداعيات الهجوم الإسرائيلي، إن 'العدوان' الذي استخدمت فيه تقنيات عالية استهدف إضعاف قدرات السودان الدفاعية والتطور في مجال التصنيع الحربي، ووصفه بأنه 'عدوان' مكمل لسياسة الحصار على السودان من قبل قوى البغي ""

( قولها بصراحة من هي قوى البغي سيادة المشير .. حتى يعرف الشعب .. العدو من الصديق ! يا رائد التصنيع الحربي .. بتصنع أسلحة حربية لمين يا سيادة الرئيس ؟ )

وأعلن البشير أن المعركة مع 'دولة العدو' ستظل مفتوحة بسبب مواقف السودان المنددة بوجود الاحتلال الإسرائيلي على أرض فلسطين العربية، مشيرا إلى أن الشعب السوداني قادر على سلوك " الخيارات الصعبة "

طبعا الشعب السوداني قادر .. ويا حسرة عالشعب اللي جاهز للنفخ على أثر الخطابات الرنانة ليموت ويحيا الرئيس !!


وكان وزير الإعلام السوداني أحمد بلال عثمان قد اتهم أول أمس الأربعاء الطيران الإسرائيلي بقصف مجمع اليرموك الذي يضم مصنعا للذخيرة، وقال إن هذا القصف تم الثلاثاء ليلا بأربع طائرات، واستخدمت فيه تقنيات عالية عطلت الرادارات السودانية وقتل فيه شخصان.

عطلت الرادارات .. كل الحق عالجيش الأسرائيلي .. لو أنه جيش محترم وجيش قوي يعطل الرادارات ليــــــه .. لآنه جيش جبان خاف أن الجيش السوداني يكتشفه .. عشان كده عمل الهجوم في الليل والناس نايمة وكمان عطل الرادار .. يعني هي شطارة !!! )

ادانة شديدة اللهجة

أما رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة إسماعيل هنية فقد ندد ' بالغارة الإسرائيلية ' على مصنع اليرموك. وقال في خطبة العيد التي ألقاها اليوم في مخيم النصيرات وسط القطاع، 'باسمي وباسم الحكومة ندين الإرهاب الصهيوني الذي كان وراء قصف مصنع في السودان.. ندين هذه الجريمة وهذا الإرهاب'.
وأضاف هنية أن 'هذه الغارة دليل آخر على أن إسرائيل دولة خارج القانون وتدعم الإرهاب في المنطقة وفي العالم'.

طبعا هو في حد في الدنيا ميعرفش أن اسرائيل دولة خارجة عن القانون وأنها تدعم الأرهاب .. لكن بصراحة " هذا تصريح رهيب .. بيعقد .. بدو قوة أعصاب .. الله يقويك !!


وفي دمشق أدانت وزارة الخارجية السورية اليوم الجمعة 'العدوان الإسرائيلي' على السودان، وقالت في بيان لها إن 'هذا العدوان يدخل في إطار المحاولات الإسرائيلية المستمرة للنيل من وحدة شعب وأرض هذا البلد الشقيق وتدمير مقدراته الاقتصادية'.

رهيبين يا السورين في التصريحات .. الا صحيح .. الوقت والمكان المناسبين اللي بقالكو سنين تستنوهم للرد على المجرمين اليهود لسه ما جاش ؟ يله بطولة الروح .. على مهلكو .. العربي بعد أربعين سنة أخذ ثارو .. وأنتم لم تبلغوا الأربعين بعد .. ملناش في أربعين حافظ .. بدنا أربعين بشار .. أنشاء الله يكون قريب !!


وبدورها أعربت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي عن إدانتها الشديدة 'للعدوان الإرهابي الإسرائيلي'، واصفة إياه 'بالانتهاك السافر لسيادة جمهورية السودان'.

برضه التضامن مطلوب .. " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد " كملوا الحديث الشريف " ما شاء الله حافظين الدين مليح !!


وأكدت المنظمة 'تضامنها التام' مع السودان و'شجبها لأي محاولات أو ممارسات تستهدف أمنه واستقراره وسلامة أراضيه'، كما أكدت 'دعمها لكافة التدابير التي ستتخذها السلطات السودانية لحماية السودان وسيادته وأمن مواطنيه

( ما شاء الله صاحبين واجب .. عفية عليكم ترفعون الراس )

أما الحكومة المصرية فقد أدانت أمس الخميس الهجوم ووصفته 'بالإرهابي'. وقالت في بيان صحفي إن رئيس الوزراء هشام قنديل شدد خلال اتصال هاتفي أجراه مع علي عثمان طه نائب الرئيس السوداني، على 'رفض مصر القاطع لأي اعتداء على السودان، وحرصها على سلامة أراضيه'.

( شايفين قوة التصريح بعد الثورة .. هجوم أرهابي .. ما كان هذا سيكون في زمان مبارك .. يا باشا الثورة خلاقة .. عاشت مصر !! )


وبدورها نددت وزارة الخارجية الإيرانية 'بشدة' أ/س الخميس 'بالهجوم الجوي الإسرائيلي' على الخرطوم، ووصفته بأنه 'انتهاك سافر للسيادة الوطنية وللقوانين الدولية'.

( صراحة أيران جريئة في التصريحات .. اللي بتعملو في البحرين مش تدخل سافر .. ولما تبعث حرسها الثوري يقتل الشعب السوري مش تدخل سافر .. ولما تحتل جزر عربية من سنين .. مش تدخل سافر .. ولما ولما تبعث أسلحة لجيش بشار ولأبوه من قبل حتى يبيدو أهل السنة في حماة من قبل والآن حتى يبيدو أهل السنة في الشام كلها بأعتبار أن هذه حربهم الآخيرة بعد أن بانت نواياهم الشريرة وأنكشفت حقيقتهم !! )


ومن جهته قال حزب الله اللبناني في بيان إنه 'يدين بشدة العدوان الإسرائيلي'، و'يعبر عن أعلى درجات التضامن مع السودان قيادة وشعبا'. وتساءل بيان الحزب 'كيف يمكن للمجتمع الدولي أن يسكت عن هذا العدوان الإسرائيلي المتمادي على الدول العربية؟'.

( كيف أنتو ساكتين على ذبح المسلمين بيد بشار الوحش .. وكيف تبعثوله قناصة محترفين .. وكيف تدعموه سياسيا كي تقوى يده المجرمة في قتل المسلمين يا حزب المجوس الفارسي .. !! )


على الرغم من التردد الذي ساد الموقف الرسمي في السودان قبل توجيه أصابع الاتهام إلى إسرائيل بشأن غارة جوية دمرت مصنعا للأسلحة في الخرطوم الليلة قبل الماضية، لم يجد المواطن السوداني بداً من التساؤل بشأن أمن بلاده من خطر الاختراق، في حين يصر المسؤولون على التقليل من شأن هذه الهجمات المتكررة.

( عادي .. خد متعود ع اللطم )

أن ما جرى لن يؤدي إلى إضعاف هيبة الجيش السوداني أو التأثير على معنوياته كما قصد بذلك منفذ العملية، حسب قوله.

( طبعا .. رد الجيش السوداني كان مزلزلا وعنيفا .. ولا تزال معنويات الجيش عالية .. )

وقال في مؤتمر صحفي إن القوات المسلحة السودانية لن تتأثر بما وقع، 'وإن أية دولة معرضة لمثل ما تعرضت له الخرطوم طالما أن الأمر كان غدرا
( طبعا لن تتأثر هيبة الجيش .. جيش متعود ع النضال )


كما توعد إسرائيل بالملاحقة في كافة المحافل الدولية لانتزاع حق السودان جراء هذا الاعتداء، معلنا احتفاظ بلاده بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين.

( الحقوهم ولاحقوهم لكن كونوا رحماء أحسن يخافوا ويبطلوا يخلفوا من شدة الرعب .. برضوا يظلون ولاد عمنا يا لربع .. )


هجمات متكررة

ويعيد هذا الهجوم إلى الأذهان أحداثا سابقة وجه فيها السودان تهما لإسرائيل بخرق أجوائه وشن هجمات على أهداف داخل أراضيه، حيث اتهمت الخرطوم إسرائيل بالوقوف وراء غارة جوية استهدفت سيارة في مايو/أيار 2011 بمدينة بورتسودان وأوقعت قتيلين، بينما امتنعت إسرائيل عن التعقيب.

تساؤلات منطقيــــــــــــة

ومن جهته، تساءل الخبير العسكري علي حسن نجيلة عن استعداد السودان وقدرته على حماية أرضه التي استبيحت 'أكثر من مرة'.

( سؤال وجيه .. حد يرد عليه )

وأضاف - في حديث للجزيرة نت - أن النواب سيسعون بقوة لدعم أي تحرك لنقل الوحدات العسكرية وما يتبعها بعيدا عن الأحياء السكنية، وقال إن النواب لن ينتظروا عمل لجان تحقيق أو خلافه لأنها لن تفضي لشيء كما حدث في السابق

( هههههههه .. ولن تفضي الى شيء لاحقا )

شكاوى سودانيــــــــــــة

وقال وزير الإعلام السوداني أحمد بلال إن بلاده ستتقدم بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي ضد إسرائيل. وأشار إلى أن المصالح الإسرائيلية أصبحت حقاً مشروعاً أمام السودان.

( من يوم طلع هذا التصريح صارت المصالح الأسرائلية في خطر .. أقترح عدم مواجهة أسرائيل حاليا .. أنتظروا وسيهاجر اليهود الى خارج فلسطين وبلاها الحرب .. وترتاحو منهم ومن شرهم .. شوية تصريحات من هذا النوع راح يموتوا من الخوف وتخلصوا يا حبايبي .. )


السودان قوي بما فيه الكفاية

قد هون الوزير السوداني من حجم الهجوم، وقال إنه لا يشكل أي خطورة على الأمن القومي السوداني ولن يؤثر على مقدرات الجيش السوداني

التقرير النهائي و زبدة الكلام

وسبق للسودان أن اتهم إسرائيل عامي 2009 و2011 بشن غارات على أراضيه، خصوصا في شرق البلاد.

كما توعد إسرائيل بالملاحقة في كافة المحافل الدولية لانتزاع حق السودان جراء هذا الاعتداء، معلنا احتفاظ بلاده بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين.

" إسرائيل لا تذرف أي دموع بالتأكيد "

بدوره, رأى عاموس جلعاد المسؤول الكبير بوزارة الدفاع الإسرائيلية أن السودان 'يجب أن يعد هدفا مشروعا للهجمات كعدو مثل حماس وإيران

وقال موشيه يعالون نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي أمس لراديو إسرائيل أن إسرائيل ' لا تذرف أي دموع بالتأكيد ' على دمار مصنع الخرطوم

( وتذرف الدموع لماذا وأنتم لم تخسروا شيئا .. شوية بنزين طيارات وسيتم تعويضكم من البترول العالمي .. أي والله والله لو عارفين أنه الرد العربي سيكون بالمثل وأكثر لما قمتم بالتفكير حتى مجرد تفكير .. لكن مبين عليكم أنكم تبعثوا جنودكم في نزهات في بلادنا ذات الربيع الدائم والطقس اللطيف من قبيل المحبة .. مش أحنا ولاد عم برضه ؟ )


ولم تؤكد إسرائيل أو تنف المسؤولية عن غارات مماثلة في يناير/كانون الثاني 2009 بالسودان استهدفت قافلة شاحنات يشتبه في أنها كانت تهرب أسلحة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، مما أسفر عن مقتل نحو 119 شخصا.

( بلاش كذب .. أذا قصف مصنع أسلحة راح قتيلين بس .. مصنع أسلحة قتيلين .. كيف نصدق أنه قافلة سيارات .. قال 119 قتيل أعلام خايب أعلام فاشل صحيح !! )


ورأى فيشمان أنه في عملية عسكرية كهذه تشارك بضع عشرات من الطائرات المقاتلة التي تتزود بالوقود في الجو وبينها طائرات تجسس وطائرات إنقاذ، وأن سر النجاح في هجوم كهذا يكمن في الخداع وعامل المفاجأة.
ولم يستبعد أي من المحللين الإسرائيليين احتمال أن يكون الطيران الحربي الإسرائيلي هو الذي هاجم مصنع الأسلحة في السودان. وأشار جميع المحللين إلى أن المسافة بين إسرائيل والسودان هي 1900 كيلومتر تقريباً، وأن الهجوم على المصنع في الخرطوم هو عمل عسكري يحتاج إلى تدريب سلاح الجو لعدة شهور وتنسيق كامل مع المستوى السياسي (للدولة التي شنت الهجوم) من أجل منع تعقيدات لا حاجة لها.

( كلام فاضي .. ما بصدق .. )

وكل هجوم وأنتم بخير والى اللقاء في غارة أخرى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
 
اسرائيل .. أي دمعة حزن لا لا !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: مقالات مختــــــارة-
انتقل الى: