منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 العام الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: العام الجديد   الأحد ديسمبر 30, 2012 8:59 pm





كلما اقترب العام الجديد دقت القلوب
كلنااااااا ننتمنى ان نجد في هذا العام اماالناا
لا تقضوااا ليلة راس السنة تحتفلون
بل اقضوه و انتم تدعون الله ان يكتب لكم الفرحة
يااااااااااااااااا رب







L
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: العام الجديد   الإثنين ديسمبر 31, 2012 1:56 am

الناس على فسطاطين ..
فسطاط أيمان والآخر ضلال
فسطاط تقوى ويقين راسخ بالجزاء .. الثواب والعقاب
والآخرأحتفالات ومهرجانات وخوض في المعاصي
أوهوى متبعا بغير علم !!!
فأن كثر الخبث وسادت العبثية والتفلت من أمر الله وصار للشر رايات >>
وأن علت وتمادت وعلت وأرتفعت فهو في الحد الأدنى .. تحت الصفر في القيمة قياسا بالتمسك بحبل الله المتين ..
وأنت في معية الله عز وجل .. ليس كمن كان في معية الشيطان
( أفنجعل المسلمين كالمجرمين )
كثرة الضلالات لا تعني صحتها وكثرة أتباعها لا يعني أنهم على الحق
( أم يقولون نحن جميع منتصر , سيهزم الجمع ويولون الدبر , بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر )
فليحدد أحدنا موقفه منذ اللحظة ..
أنت مع السهر والعبث والفوضى أم مع التوجه لله عز وجل بالدعاء والتقرب منه بالعمل الصالح والأحسان الى خلقه
حدد موقفك .. الوقت ليس بيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: العام الجديد   الإثنين ديسمبر 31, 2012 4:48 am

يمر عام ويمر آخر وتتلوه أعوام .. والحال في العراق كما هو بل يزداد بشاعة وتزداد المشاعر سوداوية وكراهية لكل ما هو قائم على أرض الرافدين .. عز الأمة كان في الرافدين .. دولتها وهيبتها كانت في الرافدين
تبدلت كما يقول المثل الفلسطيني " تبدلت غزلانها بقرود " صار للشواذ والمثليين حضورا وتجمعات .. صار لبقايا الفرس المجوس صولة وجولة ..
صار للعملاء والمرتشين وتجار الجنس مكاتب وجنودا وحراسا مسلحين
يحكمن ويرسمون بقوانين طائفية عنصرية بغيضة .. كل شيء تبدل يا عراق الأسلام ... ووطئت أقدام أولاد المتعة والسفاح منازل الشرفاء فأستباحوا الحرائر في السجون والمعتقلات .. لكل والي من الروافض مليشيا تحمي خرافاته ومصالحة وأتباعه كالكلاب الضالة يرضيها ما يلقى من فتات تنهش فيه بغير وازع من كرامة أو خلق أو دين ..
كل عام وأنتم بخير .. لقد تم تدمير العراق بموافقة أممية ومباركة عربية
كل عام وأنتم طيبون .. مرتاحون .. آمنون لا أعتقد !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: العام الجديد   الإثنين ديسمبر 31, 2012 10:52 am

كثير من الناس يجهزون أنفسهم للخوض في وحل المفسدات والمعاصي خاصة في ليلة رأس السنة بحجة الأحتفال بيوم جديد .. ويتمنون أمنيات جديدة في حين أن الأمنيات القديمة لم تتحقق وقد لا تتحقق لأنها أنطلقت من عقيدة مشوشة وفكر خاطىء .. ليس كل من رفع يديه الى السماء أستجيبت دعوته !!!
ليس كل من وضع له في بطاقته الشخصية أنه مسلم صار مسلما !!
بعيدا عن تطبيق شرع الله عز وجل في الحياة بكل تفاصيلها , لا شيء يكون على صواب وكل ما عدا العمل بالسنة المطهرة باطل لا يلتفت اليه ولو ملأ الدنيا ضجيجا .. الدين عقيدة وسلوك .. العقيدة وحدها ليست دليل تقوى .. كأن تعتقد أن الله واحد , وأن الله بعث للعالمين رسلا وأنبياء كأن تعتقد أن الجنة حق وأن النار حق وأن الموت حق ولا تكون تفاصيل حياتك وفق مقتضاها , فأنت واهم وتعيش في حالة خداع كبرى من أنك مسلم !!
الدين طاعة وأتباع وليس مخزن معلومات عن نزول الوحي أو قصص الأنبياء وحياة الصحابة .. فـأذا عرف المسلم مقتضى الدين وهو التطبيق والفعل الصحيح كما جاء ت به السنة , حينئذ عليه أن يلتزم , علمه ومعرفته صارا حجة عليه .. الحياد في الأسلام ما دمت لا تعلم , فأذا ما علمت خرجت من دائرة الحياد الى دائرة الفعل والتطبيق وصرت تحت طائلة المسئولية
الآن وفي هذه الساعات القليلة القادمة كثير ممن يدعون الأسلام يسيرون نحو هاوية السقوط في وحل المعاصي بأشكالها , وهم قد بدأو مبكرين يتسآلون عن مكان يقضون في سهرة رأس السنة .. وقد أعدوا أنفسهم للمشاركة الفعالة في أحياء الليلة المجيدة بمشاركة زوجاتهم وبناتهم وهم في أبهى صورة .. وبعضهم عند حلول الساعة الثانية عشر يغمضون أعينهم عن كل شيء , دقائق ثم يبصرون , وهم في الحقيقة صم بكم عمي لا يبصرون وأن كانت أعينهم ملونة بالعدسات اللاصقة !!
الدين وعي وفهم وتطبيق ( وقفوهم أنهم مسئولون ) ( فوربك لنسألنهم أجمعين عما كانوا يعملون ) أفضل ما نستقبل به " أي شيء جديد " هو ذكر الله بالأستغفار وهجر المعاصي وقبل كل شيء التوبة والصلح مع الله وقراءة القرآن منهج المسلم ودستوره والعاقبة للمتقين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: العام الجديد   الإثنين ديسمبر 31, 2012 2:37 pm

السلام عليكم يا رمضان ابو خضره
يعطيكم العافيه
وحتى نتخلص من هذا وذاك الذل
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
أسال الله أن يحفظكم وييسر أمركم ويسدد خطاكم و أن يوفقكم لما يحبه و يرضاه
ماننحرم من جديدكم المميز
امنياتي لكم بدوام التألق والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العام الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: منتـــــدى منوعــات عامـــــــــة :: منــوعـات عامــــــــــة-
انتقل الى: