منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 شكرا لعائلة أبو خضرة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الجمعة يناير 25, 2013 1:21 pm


شكرا لعائلة أبو خضرة .. شكرا لأبنائها .. شكرا لكل فكر وكل أشارة وكل أقتراح
وكلها كانت تصب في مصلحة العائلة .. من أجل تجاوز المعوقات التي كانت تقف حائلا دون توحيد كلمتها .. فكان فكر الشباب ملموسا وواضحا في الطرح الأولي لكيفية تفعيل دور العائلة لخدمة أبنائها .. ومما أثار أعجابي أن أحدا لم يتطرق للماضي وأي من العثرات التي شابت لقاءات مماثلة ولم تحظى بالنجاح !
أنا أعتقد أن هذا اللقاء كان مميزا ومثيرا ومشجعا للعمل الجماعي .. دم الشباب كان فعالا وكانوا الأكثرية والأكثر حرارة ..
بالشباب وبعزيمة الشباب ستتقدم العائلة .. وأني لأرجو مستقبلا أن يكون للمرأة نشاط ما في الخدمة العائلية .. ( هن المحننات ) تلك هي طبيعة المرأة ! فكيف أن كانت من دار أبو خضرة .. وذلك يزيدها بهاء وجمالا ..
شكرا للجميع /
أبو وحيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الجمعة يناير 25, 2013 3:57 pm

السلام عليكم ابو خضره
نعم هؤلاء هم ال ابو خضره
لا يساوم عليهم احدا
لا الومكم اكتب ولا زلت افتخر بكم
سلاما زكيا لنشامى ابو خضره
شهد لكم التاريخ عبر الزمان
نعم هناك من يسكنون في هذا الملتقى والصرح الكبير
نتمنى لم الشمل وعودة احباب المنتدى
اشتقنا لمشاركاتهم اشتقنا لحكاويهم عن البلاد
خلونا نجتمع عى الكلمه الطيبه
تبقى العائله رمزا وعزا وكرامه
هنا نتعرف على جدودنا
هنا نتلقى العلم و التعليم
تحية لكل نشمي وشهم من دار ابو خضره
خلوا رؤوسكم بالهامه مرفوعه
هيك وصانا ديننا الحنيف
انتم رجال المستقبل واصحاب النخوه
مبروك عليكم الوفاء والحب وتوحيد الكلمه
لقاءاتكم معهود لها بالجمال والالفه
كما نتمنى نشاط اخواتنا الفضليات
أسأل الله العلي العظيم
أن يحميكم وان يعزكم
اسأل الله العظيم ان يمن علينا وعليكم بزيارة فلسطين وان يرجع كل غريب عنها
الى احضانها ياااااااااااااا رب
ويكرمنا الله واياكم بصلاة في الاقصى وشهادة على اعتابه
اللهم لا تردني خائبة من بابك الكريم يا كريم
امين امين امين
الشكر موصول لابو خضره على جهوده الطيبه
بالتوفيق في موضوعك الرائع في منتدى ابو خضره سلام لكل الناس
وجزاكم الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الجمعة يناير 25, 2013 4:43 pm

الفاضلة نور الدوايمة .. شكرا شكرا لك على هذا الأطراء وهذا التأييد الذي يدل على نقاء النفس وطهارة الشعور مع أنك " ربما " لست من أبو خضرة في بطاقة الهوية ! ولكني أكاد أجزم أنك بهذا الهوى وهذا التفاعل مع أبو خضرة تكونين قد حصلت على تصريح مرور أخضر الى قلب العائلة .. بكافة التسهيلات المتاحة ..
لفت أنتباهي في مشاركتك أنك ترين في مساهمة المرأة شيئا جميلا !
شكرا لك على هذه اللفتة الطيبة ..
المرأة على الراس والعين .. هي الأم والأخت والعمة والخالة وهي الحبيبة الغالية " ما يروح فكرك لبعيد " هي الزوجة اللي ما غنى عنها أم العيال .. وأني لأرجو أن تستلم دورها في العمل الأجتماعي التطوعي وفيه خير كثير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
abu alfeda



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 36
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   السبت يناير 26, 2013 3:25 am

ها نحن أبناء ابو خضره الكرام نجتمع كبارا و صغارا لنكن يدا واحدة و نساند بعضنا في كافة المناسبات

كم إنتظرت هذا اليوم لأعلم مدى حجم عائلتنا الموقره التي لطالما سمعت عن إنجازات و تحديات قاموا بها ممثلوا العائله الكريمه أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم و أنا على إستعداد لكافة المساعدة على مواقع التواصل الأجتماعي للمبادره في هذه الفعاليه الرائعه كل الشكر و الأمتنان للقائمين على هذه المبادره أخوكم و إبن عمكم

" فداء إبراهيم خليل ابو خضره "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو نشيط


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2401
السٌّمعَة : -667
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   السبت يناير 26, 2013 3:56 am

أخي الحبيب النشمي أبو الفداء ،،، نشكر لك اهتمامك ونخوتك وهذا من طيب أصلك ،،، وهذه أول ثمار اجتماع العائلة بالأمس حيث أنه سمح للشباب أن يتعارفو ويتواصلوا لتبقى جذوة المحبة واللقاء قائمة للأجيال القادمة ،،، وهنا أستغل الفرصة لأقول لأعمامي كبار السن والله العظيم حق لكم أن تفرحوا فلقد نقلتم الأمانة بصدق لجيلنا ونهادكم امام الله أن ننقلها خالصة أمينة للأجيال القادمة بإذن الله وسيبقى حب الله والإسلام وفلسطين والخليل والقدس والدوايمة هواؤنا اللذي نتنسمه ودفء أرواحنا ونبض قلوبنا بين جوانحنا إلى الأبد بإذن الله تعالى ،،،

أنت ترى يا ابن العم الحبيب بقليل جداً من التنظيم والتنسيق وبكثير من عميق صدق الانتماء نجحت عشائر بدفع أربعة نواب منها إلى قبة البرلمان ،،، فبالله عليك أليس حراماً علينا تضييع الجهود والإمكانيات والقدرات التي لدينا طوال العقود الماضية هباء منثوراً بكاء على أطلال مشاكل وهمية لا وجود لها على أرض الواقع سوى بقية من انانية عند البعض وتقوقع عند البعض الآخر !!!!

فكيف بنا لو أننا في المستقبل القريب الذي ابتدأ منذ اجتماع ليلةالأمس وقد أصبح عملنا منظما ومنسقاومرتباً وعادت بيننا علاقات الأمس الجميلة أيام المحننات لما كان جدي أبو خضره يموت بجنب ابن خالته اللي من الجواوده ،،، تعال نتواصل وندعو غيرنا من أولاد العم للتواصل كي نبقى معاً جميعاً يداً واحدة ،،، فالمؤمنون اخوة ويد الله مع الجماعة ،،،، خلوووونااا سوااااا وبلاش من تضييع الجهود ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   السبت يناير 26, 2013 8:12 am

كل الشكر لك أبو سيف الدين على هذه المداخلة الطيب .. ونت والله قدها .. في تقريب وجهات النظر وتأليف القلوب .. خلينا سوا .. خلينا نعمل يدا بيد متآخين ونحن في الأصل أولاد أب وأم .. فرقتنا سود الليالي وحوادث الدهر .. هذا وأرجو أن نكون قد عدنا لأصلنا الطيبة ببداية ذلك اللقاء في بيت أخونا الشيخ خليل عبد القادر ابو خضرة واللقاء المرتقب في بيت أخونا أحمد محمود ابو خضرة
نسأل الله التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   السبت يناير 26, 2013 1:46 pm

السلام عليكم
مبروك عليكم اللمه
ومبروك جمع الشمل
لمة العيله مفتاح الخير
وليس هناك أفضل من إشباع هذه الحاجة
بانتماء الإنسان إلى عائلته
مثل هيك لمه في عائلة مرموقه ومعروفة الاصل
التي تتمتع بالقيم والمبادئ والأخلاق والنسب الشريف
هذا الحضن الذي يعطي دفئ التحابب والتالف
والتكاتف والتكافل والتضامن والتواصل.
هذا الحضن الذي يجمع الصغير والكبير
القريب والبعيد, القاصي والداني
بمختلف الأعمار والدرجات العلمية والاجتماعية والثقافية
ضمن إطار الأخلاق والمحبة والتعاون والأدب والاحترام
موفقين وعقبال التجمع الكبير لكل العائلات
وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الأحد يناير 27, 2013 3:42 pm

السلام عليكم ..
أحسبو معي .. ليلة الجمعة والسبت والأحد وبكره الأثنين على خير
اللي دخلو وشاركو في المنتدى كم واحد تفتكروا ..
صراحة خايف اقول .. خايف من الحسد !!
اللي شارك واللي ألتقط الأشارة انه احنا على وشك أن نصنع غد أفضل لعائلة ابو خضرة ( ان صدقت النوايا ) أن .. يعني نقولها بصراحة ومحدش يزعل !
كانت بداية ( مش قادر أنطقها ) بلاش يزعل " فداء ابو خضرة " ويقولك يا عمي أنا أول واحد وما قصرت .. صحيح يا فداء ما قصرت ونا اشهد !!
بتعرف المثل اللي بيقول " المكتوب ينقرا من عنوانه " لكني اليوم عشان أتعشيت بامية خضرة مش رح أزعل عشان بحبها ونا جاهز لأي عزومه !
يا جماعة يا أخواني يا حبايبي .. خلينا نأخذ الكتاب بقوة .. نصيحة .. قد لا تتكرر الفرصة .. أنا بحبكم .. وبتكلم من حبي الكم .. فلنسارع الى المشاركة .. في الحوار اولا .. نتبادل الآراء .. ثم نبدأ بالعمل .. هذا بأختصار وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
abu alfeda



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 36
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الإثنين يناير 28, 2013 2:27 am

هههههههه و الله يا إبن عمي أولا صحتين على الباميه و بعدين أنا أتشرف إن كنت الأول أو الأخير و
فعلا لازم الكل يشارك و يبادر في التواصل لأقتراح الأراء و نأخذ رأي الشباب في هذه الفعاليه و يا سيدي أنا أولكم ههههه و أكييد قدمت إلى هذه المبارده فورا لأنها تتصف بالجماعة و روح التعاون و لازم نتكاتف سويا و نجمع أكبر عدد ممكن من أبناء عائلتنا حتى نقدم مزيد من العطاء لهذه العائله الكريمه و أتسائل متى إجتماعنا القادم يجيب علينا إيصال فكرة المنتدى و التواصل عبر الأنترنت للجميع و دمتم في رعاية الله و حفظه أخوكم و إبن عمكم


فداء إبراهيم خليل ابو خضره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الإثنين يناير 28, 2013 3:05 am

حبيبي فداء .. طريقنا خضره أنا وياك .. شوف المواصلات سريعة
عارف ليش .. عشان في نيتنا نوصل ..
-----------------
كنا ننتظر التأكيد من الأخوة أصحاب الدعوة !
العنوان كما ورد من هاني :
عنوان ابو علي ابو علندا اسكان الكهرباء لو بدك تيجي من عند دوار ابو علندا في مركز ابو خضره للفراح على الدوار الثاني هم بوصلوك الى البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الإثنين يناير 28, 2013 11:59 pm

صباح الخير .. أنا عارف أني بحكي مع حالي ..
ع القليلة أحسن ما أظل ساكت .. بدور على صوت يحكي معي !!
يا أخواني .. بعد بكرة في أجتماع للجنة التأسيسية للعائلة
وينهم الشباب ..
وين الحماسة والنخوة وهبت النار في روس الجبال !!
أحنا مش أتفقنا ندخل ع الصفحة ونطرح الأفكار !
حد يقولي صح ولا غلط .. يمكن أكون ناسي ..
ولا بحلم أنه العيلة أتفقت " في يوم ما " على أشي !!!!
هو أنا الي كم عمر ؟ الوقت يمضي سريعا
نحن لا نملك الوقت !!!
والله نفسي أنام وقوم ألاقي عائلة أبو خضرة أصبحت ...
ماذا أقول !!
العائلات تمضي قدما في جمع شملها .. ولملمة أوراقها
وين الهمة با الربع .. يابو خضرة وين الهمة
في الاجتماع الأول شربنا القهوة العربية وأكلنا البلح المدخن
وميكرفون يتنقل من ايد ل ايد .. والصوت عالي وقعدة مريحة
مباوسة وبالأحضان والضحكات ألوان ..
اشي صفرا واشي بيضة واشي من جوا القلب
طيب .. وبعدين .. والله بحكي من حرقة القلب !
خليني أقوم آخذ الدوا .. أنا عادة باخذ حبة حبة
اليوم بدي أزود الجرعة .. حبتين حبتين
مميع خوف الجلطة حبتين .. وحبتين للضغط
والسكري جاي ع الطريق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
معتز ابو خضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : -3
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الأربعاء يناير 30, 2013 12:23 am

السلام عليكم جميعا

انا دخلت من زمان بس كأنو على دوري كان الموقع في حالة صيانة No

اتمنى من اللجنة انو يحطو نقاط مهمة في جلستهم هذا الخميس لاجل الاجتماع القادم للعائلة

بيكون بين شوفي نقاط مهمة ممكن نبدأ بعملها والتشاور فيها

تحياتي للجميع

معتزابو خضرة / ابو جاد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الأربعاء يناير 30, 2013 4:38 am

شكرا يا معتز .. الأول فداء وأنت الثاني ..
صراحة كان يجب على " رواد هذا المشروع " أن يضعوا الخطوط الأولى .. الخطوات الأولى .. نظام كامل حتى لو أخذ وقتا في الأعداد ! فيما بينهم ثم يعرضوها على المجتمعين ويجري التصويت عليه .. هكذا أجدى وأسرع من لجنة ورا لجنة .. وما حدا فينا عنده تصور لما سيكون عليه الحال بسبب غياب المشاورات الجانبية وأستقرأ الأفكار مسبقا قبل الأجتماع .. لحد علمي لم أتحدث مع أحد بخصوص الموضوع .. فقد أنشأنا صفحة اللجنة التأسيسية في المنتدى لتطبيق الفكرة " المشاورات وطرح الآراء " وها هي الصفحة أمامك وأحكم أنت !!!!
بكره الخميس موعد الأجتماع .. شو محضرين احنا ولا اشي ..
أمر آخر .. ربما أعتقد آخرون أن تسجيل أسماء اللجنة يعطي جاها أو قيمة لأعضائها للأسف أقولها .. فقد ورد الي أن أشخاصا بعينهم يقولون " سجلني أو سجل ابني فلان وأبني فلان حتى بلغ العدد حوالي عشرين وهذه بداية ليست جيدة في نظري على الأقل
وسيجتمع العشرون أذا ما حضروا .. بلاش نستبق الأحداث ولعله خير .. خلينا سوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
خضراوية



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الأربعاء يناير 30, 2013 2:50 pm

صارلنا اسبوع بنسمع عن اجتماعات وانجازات , خبرونا شو صار معاكم , حنا خواتكم من العيلة بدنا اياكم على راس القوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو رأفت



عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/01/2013
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الخميس يناير 31, 2013 2:40 am

من خلال خبرتي لا يعلن عما سيتم مناقشته على صفحات الانترنت ولكن يعلن عن محضر الاجتماع ... ومحضر الاجتماع معرووف للجميع .. اما الجلسة التي ستعقد يوم الخميس 1/31 ، فمن المفروض من كل عضو يريد حضور الاجتماع ان يكون عنده معرفة بأهداف وغايات انشاء الديوان وكيف سيتم انتخاب مجلس الديوان!!! ؟ وكيف سينتخب من مجلس الديوان هيئة ادارية ؟! ، وهذه الهيئة الادارية لها واجبات ستقوم بها ، وكم سيكون عدد اعضاء مجلس الديوان ؟! ، وتحديد عمر هؤلاء الاعضاء وتشكيل اللجان المنضوية تحت عمل هذا الديوان فكل هذا سيتم مناقشته والاتفاق عليه بند بندا من خلال الهيئة التأسيسة فالافضل التروي .. ولا يأتي هذا في ليلة وضحها بل يحتاج عدة اجتماعات لإقرار هذا النظام ومن ثم عرضه على الهيئة العامة .. وبعد ذلك المباشرة بــتسجيل هذا الديوان لدى الجهات المختصة .
وشـــــــكرا
محمد خليل الخضور
مليح


عدل سابقا من قبل أبو رأفت في الخميس يناير 31, 2013 5:10 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو نشيط


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2401
السٌّمعَة : -667
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الخميس يناير 31, 2013 3:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى ثم الصلاة والسلام على الحبيب المصطفى عليه الصلاه وأتم التسليم وبعد :


في البداية أعتذر لتأخري لأن حالتي الصحية لم تكن على ما يرام ولله الحمد ،،،

الآن أشكر كل من ساهم في هذا الموضوع ،،، الحقيقة الاجتماع الماضي وصلت متاخراً للأسف لأنني بلغت بأن الاجتماع هو بعد المغرب كعادة اجتماعنا العائلي المتواضع فوجدت أن الاجتماع كان بعد صلاة العصر ففاتني الكثير من الخير وهذا السبب المباشر لعدم تغطيتي لهذا الاجتماع المبارك على الوجه الذي يستحق فقد كنت (غايب فيله) كما يقولون ؛ وكل ما سمعته هو أننا قررنا وأد التسميات والتقسيمات الداخلية في العائلة الواحدة ونبذ التسميات المعروفة لأبناء جدنا الشيخ محمد بن الشيخ عبد الله بن عبد الدايم المعروف باسم (محمد أبو خضره) فبدلاً من التقسيمات (حسين وعلي وسليمان وحماد) يعاد تجميع هذه المسميات كما كانت عليه من قبل تحت لواء (عائلة أبو خضره) والتي هي جزء من عشيرة الخضور الدوايمة المعروفة المكونة من (أبو خضره والأقطش والملادوأبو غاليه وأبو شلنفح) ،،، وهذه نقطة لا نختلف عليها مطلقاً فيد الله مع الجماعة ،،،

وقد يقول قائل لماذا لا يعاد رص صفوف عشيرة الخضور كاملة كما كانت عليه قبل إخراجنا من ديارنا بغير الحق ،،، فلا أملك جواباً لهذا الاستفسار بصفتي من جيل الشباب وقليل الخبرة والمعرفة ؛ غير أني أميل إلى الرأي القائل بارك الله في دار طلعت منها دار وخلية النحل تكون سليمة ومعافاة إذا انبثقت منها خلية جديده شابة والناس كثرت وتشعبت وخلينا في البداية نعمل على قدنامع حفظ أن عائلة أبو خضره لا تنفصل روحياً ولا ولاء عشائرياً على الأقل عن عشيرة الخضور بمكوناتها التقليدية المعروفة مطلقاً ولا عن بقية الولاء العشائري لكل عشائر الدوايمة ؛ وهذا أحد أسباب وقوفناالفعلي والروحي مع مرشحي قريتنا الماجدة في البرلمان الأردني الموقر خصوصا نائبناالمحترم نائب الوطن عبد المجيد الأقطش والنائب ومحمد عشا الدوايمة وكذلك وقوفنا الروحي كوننا من سكان عمان مع محمد الحجوج الدوايمة في الزرقاء ومحمد هديب الدوايمة في جرش حفظهم الله جميعاً وجعلهم ذخراً للوطن والأمة جمعاء ،،،

بالنسبة لأخوات الرجال من آل أبو خضرهً مرحباً بكن جميعاً أنا شخصياً اتمنى بحذر شديد وجود دور فاعل لكن كونكن من المثقفات الماجدات غير أنني أعترف بأنني أمتلك العقل القفل ولا مانع لدي من مشاركتكن الفاعلة غير ما يعتمر في نفسي ورأسي من دم الغيرة الشديده عليكن ؛ فأنا لا أستوعب أن أرى زوجتي أو شقيقتي تقف بين الرجال تدافعهم برأيها وتجادلهم بفهمها وتلوح بيديها بعصبيتنا المعروفة وصوتنا الجهوري ؛ وأنتن والله بنات الرجال الرجال الرجال وقدها وقدود وإذا كان للمرأة العربية الأصيلة في الأردن أي دور في الأيام القادمة فلا أرى لمثلكن سوابق بين الخيول الأصيلة فأنتن لها خير الأصايل ونعم صانعات الرجال صاينات النفس والمال والعرض ،،، خوات رجال وبنات رجال ،،،

سمعت بعض (كناين) أبو خضرة وهن من عائلات غير أبو خضرة يتناقشن ويتهامسن بحذر عن رغبة بعضهن وأحلامهن المشارة في مجلس النواب !!!!!

فتقول إحداهن أنا لو دخلت باسم بلدنا قليل من ينتخبني لكن وانا كنة أبو خضرة أدخل فأكسب شعبية الدوايمة وشعبية النسوان وشعبية أهل بلدي الأصلية وتكون فرصتي في النجاح عالية !!! فترد عليها الأخرى وتقول واحنا معكي كمان وانا بأجمع صوت الجيران وأهل بلدنا وهيك بنكون جمعنا اهالي عمان مع اهالي الدوايمة والخليل وجنين ويافا وعراق المنشة ،،، احسبي عاد كم بدنا نجمع أصوات ،،، فترد الأولى وتقول : ( مين باقي هذا النائب الذي يشتري أصوات الناس بساعة كهربا أو ساعة ميّ أو يمد شارع للحارة ،،، احنا إذا نجحنا بنطالب بتعليم مجاني لأولادناوتأمين صحي لعائلاتنا ،،، بدنا (فيلا) لكل مواطن مش ساعة كهربا !!!!!

حينها رفعت يدي للسماء وقلت اللهم طوّل أعمار آبائهن وأخوانهن وأزواجهن فقالت أولاهن (لأنك عارف عقولهم مثلكم) يعني ما إلنا أمل ورح نظل مقموعين و(مطفوسين) طول ماهم موجودين ،،،

أخواتنا نتمنى لكن في المستقبل دور ريادي تكملن فيه أدوار رجالنا وتساندننا في الملمات (مش تصيرن ديوك عليناويصير الزلمة صفر حافظ منزله ؛ والله بنرجعكن لزمن الحكم والشكم) !!!!

أبو رأفت مرحباً بك أرجو التكرم بالتعريف بنفسك ؛ أنا أحمد محمد عبد الهادي أبو خضره حفيد (عبد الخضور) رحمه الله ،،، أؤيد كلامك 100% ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الدوايمه



عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الخميس يناير 31, 2013 6:30 am

السلام عليكم
ابو خضره
ابو ياسر
وهج الذكرى
ابو الفدا
معتز
ابو رأفت
ويا احمد
وكل من له بصمه طيبه مباركه بلاجتماع
اتمنى صوتي يصل للجميع في هذا الاجتماع واللقاء الذي اتمنى ان ينجح ويعلو ويتحقق الهدف منه
انا جدا افتخر بكم واعتز بهذا الكم الهائل من التجاوب والدخولات للاجتماع وخاصة
في زحمة الحياة وهمومها
الحياه اصبحت مليئه بالتراكمات وعدم الاستقرار
والمشاكل الذاتية لكل فردمنا كل يوم عم بتزيد
ونتعرف سوا على اسباب غياب العيلة وقلة الحوار
يجب ان يكون اجتماعنا مبنيا على الاحترام
والاصغاء الهدوء الحكمة
وايضا نستفيد من الخلفية الثقافية الاجتماعية لاصحاب الخبره منهم
وان يكون مبنياً على اسلوب علمي
وايضا الامر يخص نساءنا وبناتنا من العيله
حبذا لو يتابعوا اللقاءات والإجتماعات العامة
وبث روح التعارف فيما بينهم وإشعارهم بأنهم مسؤولات مهمات في تحقيق التواصل والتكافؤ
ومساعدة الاولاد في الحضور وتوقير كبار العائلة، واحترامهم، وفتح المجال لهم للحديث والمشاركه للإستفادة من قصصهم وتجاربهم وخبراتهم في الحياة.
طول النفس، وسعة البال معهم، فالطريق طويل، والصبر جميل، وتدرع بالفأل الحسن، وافتح لنفسك باب الأمل فقد لبث نوح عليه السلام ألف سنة إلا خمسين عاماً وهو يدعو قومه
والمشاركه بعمل دليل هاتفي للعائلة
التعاون مع شباب العائلة والسعي في حل مشكلاتهم، ومعرفة نقاط الضعف ومعالجتها، والتعرف على نقاط القوة ودعمها وتوظيفها في مجال الإصلاح.
محاولة عقد اجتماع مع المستقيمين من أبناء وشباب العائلة لتدارس أنواع الانحرافات وأسبابها وسبل إصلاحها.
هذا ما أردنا توضيحه في نقاط تحتاج إلى تنفيذ عملي وهمة عالية وإخلاص حتى تتحقق
نسأل الله أن يوفقنا إلى العمل الصالح وأن يرزقنا الإخلاص فيه ويتقبله منا.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
شكرا لكم وجزاكم الله خيرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الخميس يناير 31, 2013 7:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد -شكرا لطرحكم الطيب واعلمك انه لا يوجد تخوف فاعتقد ان الشباب عندهم الامل والطموح
وحب لم الشمل وان كانوا لايملكون التجربة بعد

نور الدوايمه- انت بنت الدوايمة عالية الهمه وصاحبة النخوة وتحملين كل الموروث الطيب من اهل
بلدك واهلك الدوايمة
هناك قد تم انشاء مجلس عشائر الدوايمة من اجل لم اللحمه - ورص الصفوف - وتوحيد الكلمه
ووضعها في المكان المناسب لها لتاخذ دورها في المجتمع المحلي بما تملك من كفاأت وقدرات
علمية وفنية كما يدعو المجلس ابناء الدوايمة بالمبادرة بالانتساب والاشتراك في هذا المجلس
والذي تأسس من اجل خدمة ابناء الدوايمة

ابو رأفت -- الواجب علينا استقبالكم قي منتصف الطريق لكن لنا العذر لاننا لانعرف الطريق التي ستسلكونها
اهي الطريق الشرقية ام الغربية وانت من اهل الدار وعمارها والمنتدى هو سلام لكل الناس
حياك الله واهلا وسهلا - نرجوا لكم الصحة والعافيه ودوام التو
اصل

ابو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu alfeda



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 36
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الخميس يناير 31, 2013 12:22 pm

السلام عليكم أبناء عمومتي جميعا هذه أجمل ما وصلنا إليه وهي روح المناقشة و التحاور سواء على مستوى الكبار أو الشباب كل الشكر إلى القائمين على هذه المبادره و أتمنى لكم التوفيق في كافة الخطط و القرارات التي تهم مصلحة ابناء ابو خضره على كافة فروعها لكي تتوحد الصفوف كما قال عمي ابو ياسر
والله ولي التوفيق




......فداء إبراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الخميس يناير 31, 2013 1:21 pm

بسم الله ما شاء الله .. والله عيله ترفع الراس ..
كلكم روس يابوخضرة ....
أفتخر وأعتز وأشير بكامل الراية أنكم أهل شهامة وناموس ..
بيت أخونا ابو علي ابو خضرة بيت مضياف .. ما قصر وأنه رجل غانم
تحدث الجميع والجميع يصغون .. بالألفة والمودة وبالحب العميق !
عندما يتكلم الرجال لا وجود لمشكلة مستعصية .. تهون كلها أمام العزيمة ..
يابو خضرة يا عزوة قل نظيرها .. صيتكم ترى على كل لسان
نخوة وشهامة وجيرة عز مقدارها .. وحكاوي كرم تتحدث بها الركبان
أحييكم أجمل تحية ..
ونحن والكل في أنتظار المزيد .. مساؤكم سعيــــد

ابو وحيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   السبت فبراير 02, 2013 5:21 am

السلام عليكم ..
بالطبع أنا لست من ابو خضرة ولكن العشرة التي قضيتها في هذا المنتدى على مدار سنوات مع أخوة أفاضل أمثال ابو ياسر وأحمد وأبو خضرة مديرنا المحترم وغيرهم من ابو خضرة ومن غير أبو خضرة , لدرجة أن أختنا " همسة غلا " من السعودية قالت مرة تقبلوني أصير من أبو خضرة , وذلك لما لمسناه من الأخلاق الطيبة التي يتحلى بها جميع الأعضاء في هذا المنتدى , كل ذلك وأكثر , يحتم علي الدخول الى الصفحة وأبداء التشجيع والأعجاب بهذه الخطوة وذلك الحماس الذي قرأته في المشاركات " على قلتها " أيها الأخوة , الله تعالى يحب العمل الجماعي ويؤيده ويضع يده مع أيديهم أو فوق أيديهم لمباركتها " يد الله مع الجماعة " أنما يأكل الذئب من الغنم القاصية " المفارقة المبتعدة والتي تشق طريقا لها غير طريق الجماعة .. الله يوفقكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لجمع شمل العائلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الإثنين فبراير 11, 2013 9:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد طرحت في هذا المنتدى الطيب في الماضي - وقلت فيه
انه من الطبيعي ان يعتز الانسان باسمه او لقبه وباهلة واهل قريته التي ينتمي اليها
لكن من غير المرغوب ان يتقوقع في اطار اسم او شهره مصغرة فلا غرو ان يحملها لكن
هناك موروث اعم واكبر ومعروف لدى جميع اهل الدوايمه وغيرهم فبالتالي يهمك ويهم الجميع
هذه الشهره التي حملها ابائنا واجدادنا من نحو نصف قرن وعلى هذا فانه يلزمك نفس المدة
حتى تبدا من جديد حتي تتغنى بشهرة جديدة على مستوى الدوايمه وخارجها
وعليه فلا مانع ان تربط الماضي والحاضر لكن اسم الشهرة الموروث هو اعز واشمل وان
كان يجمعك بالكثير من الاخرين - وارجو ان لاتاخذنا العواطف او ننجر وراء اهواء ضيقة
الرؤيا والتفكير
احبتي في هذا المنتدى الطيب الذي جمعنا على المحبة والتعاطف والتواصل فنشعر اننا جميعا
اهلا وعشيرة بحهودكم وتواصلكم المستمر ونصائحكم الحكيمه الخيره - وحياكم الله جميعا
والسلام عليكم ورحمة الله وبرك
اته

ابو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لعائلة أبو خضرة ..   الثلاثاء فبراير 12, 2013 7:41 am

جميل ان يتغنى الشخص بامجاده ويحافظ على الموروث منها والجميل ايضا كما قال اخي ابو ياسر ان لايتقوقع في هذا الموروث ولايعيش في جلباب جده وحسن ان نتلمس العادات الحسنة التي كانوا يتحلون بها .

عندما جاء الاسلام اقر من الامم السابقة ما يوافق الشريعة الاسلاميه وامرهم بترك ما يخالفها .

ونحن اذا كان ماينادي به الاخوه وهو للصالح العام فلا مانع من تشجيعهم والاخذ بيدهم وان لايقف الاسم عائقا في تحقيق الهدف الاسمى.

لنستمع لجميع الاراء ونخرج بفكرة واحده نفضت غبار الانا وفضلت الصالح العام

كل الشكر لكل الاخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكرا لعائلة أبو خضرة ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: اللجنة التأسيسية لديوان أبو خضرة / الدوايمة-
انتقل الى: