منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
اليوم في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
اليوم في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
اليوم في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
اليوم في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 يوم الغدر/ عندما تنوي الحب إختر جيدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu alfeda



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 36
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: يوم الغدر/ عندما تنوي الحب إختر جيدا    الإثنين فبراير 04, 2013 1:06 am

.........

..... يوم غدرك ......

كانو يقولــون قــبل مده حــب فلان و فلانه

و بـــعد بلـحظة غــدر عــــرفت الحـقــيقة


تبيعين نفسك للمال و تذلين قلبك عشانه

تراني ما غدرت و إجتني ميت فرصة و طريقة


على غيري مبروك لكن بـكــرة يــوم الأهانه

يــوم يذلك و تبقــين فـي بحر الخطايا غريقة


يوم تذكرين حبــي و تــبكـين عطفه و حنانه

يوم يقــلــك أسف .. تــراكي مــجرد رفيقة


, صفاتك مــنظــر لا أدب و لا خــجل و رزانه

ضـاق صدري و ما عدت أنا بـــحمــل ضيــقــة


قالوا محبوبتك تناديك و حالها حزينه و تعبانه

لا تحاولون ما روح و يسامحها رب الخـليقة


بقلم " فداء إبراهيم خليل ابو خضره "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوم الغدر/ عندما تنوي الحب إختر جيدا    الإثنين فبراير 04, 2013 2:37 am

يوم تذكرين حبــي و تــبكـين عطفه و حنانه
يوم يقــلــك أسف .. تــراكي مــجرد رفيقة
----------------------
ترى هذا اللي يصير في أكثر الأحيان .. ويقول المثل :
ما تعرف خيري لما تجرب غيري ...
لذلك التروي في أختيار الحبيب ضرورة قصوى للطرفين
حبيبك سيكون على هواك فأحسن الأختيار ..
فأن أخترته مؤمنا صادقا سيكون على هواك ..
وأن أخترته غير ذلك ..
فلا تصعقك المفاجأة حين تراه قد غدر وهاجر في أول شاحنة حيث يطيب له الهوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
ابو ياسر



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1824
السٌّمعَة : -148
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 73

مُساهمةموضوع: رد: يوم الغدر/ عندما تنوي الحب إختر جيدا    الإثنين فبراير 04, 2013 3:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم

غـدر الـحبيب

كم كان أهون أن أموت ممزقا ******* متناثرا بين الرياح والأنواء
أو أن أكون غريق بحر هائج ******* تحمل ثنايا موجه أشلائى
ولا أن تسطر صفحات عمرى لحظة *** غدر الحبيب وذبحه لوفائى
خان الحبيب عهود حب صادق ********* ياطلما أهتزت له أجزائى
كم عاش قلبى تحت ظل سمائه ***** يوفى بكل حقوقه العلياء

أنت من أنت.. أنت ألم ******** يسرى بدمى فاتكا أعضائى
أنت وهم رضى به عقلى ******* وصدقت الوان غشع أرجائى
أنت وجه يخفى بين صفائه ***** غدرا ذاقت مره أحشائى
أنسيت حبى أم كنت عاميا ***** عن نور قلبى الساطع الوضاء
حب لم تدرك أنت حدوده ***** عجزت عن وصف لهيبه الأسماء
حب اذا ما مس بحرا مالحا **** حلى خرير مياهه الزرقاء
ياناكر الفضل الغرير وفيضه *** وحنان قلبى وجود عطائى

قد كنت أحسب أن وقت مرارتى ***** ستكون أنت طبيبى ودوائى
وتكون درعا حاميا عند الوغى ***** وتكون أنت ذخيرتى وفدائى
وتكون صدرا حانيا أحنو به ****** عند الهموم ولوعة الامساء
وتكون مصباحا ونورا هاديا ***** يمحو ظلام الاثم والأخطاء
وعزيمتى ان قل حر أجيجها ***** ستكون أنت محفزى وعزائى

لكن غدرت بكل معنى للهوى *****وحوت من قلبى بقايا وفائى
اذهب فانك خنتنى ..خنت الهوى ***** اذهب ولا ترجع فهذا قضائى
واتركنى فى دنيايا أكتم لوعتى ****** أكتب وأشدو
قصتى ورثائى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوم الغدر/ عندما تنوي الحب إختر جيدا    الإثنين فبراير 04, 2013 3:52 am

اذهب فانك خنتنى ..خنت الهوى ... اذهب ولا ترجع فهذا قضائى
واتركنى فى دنيايا أكتم لوعتى ... أكتب وأشدو قصتى ورثائى
-----------------
هذا قول قلب مجروح .. جرحه الهوى فكتمه بين أضلعه
طلع يابو ياسر المستخبي .. فقد صار الشعر صنعتك
شكرا لك على هذا التفاعل فقد أضفيت بالشعر نكهة طيبة للمنتدى
وعلى رأي فداء ابو خضرة .. ننتظر المزيد .. وسلام لكل الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
abu alfeda



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 36
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: يوم الغدر/ عندما تنوي الحب إختر جيدا    الإثنين فبراير 04, 2013 4:56 am

الله الله عليك يا عمي ابو ياسر ما أرووع كلامك عمي من منا لم يجرب الحب و من منا لم يعشق و هذا يدل على قلبك الكبير اللذي مر عليه من هذه الدنيا ما يكفي لأجمل روايه و قصه تستحق إعجاب الجميع كل الشكر أبناء عمومتي لمروركم الطيب و فعلا غدر الحبيب قاهر القلب و لكن لم يغدر و من ثم بعد المقارنه يعود لنا لو أحب بصدق لما تخلى من الأساس ,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوم الغدر/ عندما تنوي الحب إختر جيدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: صفحة الشاعر المبدع فداء ابو خضــــرة-
انتقل الى: