منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
اليوم في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
اليوم في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
اليوم في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
اليوم في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 محدٍ على محبة الثاني مغصوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أفنان أسامة الدوايمة



عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الجمعة فبراير 22, 2013 2:03 pm

من زِمن وأنا اطلب من خفوقي طلبٍ للحين مارامه ....
لأنّه رافض الدرب اليسير وهاوي بطبعه الصعوب ....

بنسى كل مِن يحبّه ويحذو حذو كل مِن ظامه ....
وقد ماتلقّى كفوف منهم على وجهه أبد مايتوب ....

هذا الوجه الحامل ملامحهم كثرو بسبّتهم لُطّامه ....
حتّى يظهرو ما كان النّظر عنّه قبل محجوب ....

وهو اقتناعي انّه مايعيش الواحد بليّا هَلَه وعمامه ....
و انا مدري وش فصفحات الزمن مقدّر ومكتوب ....

ولأنّي في الحياة فرس مايسير أبد بليّا لجامه ....
ابتليت بخلايق ياللأسف على الحبلين كانت لعوب ....

صدق كل مِن خطّى قلبي وعلى حبّه لِهُم لامه ....
والحمد لله شفت ماكان النّظر سابق عنّه محجوب ....

قبل حولين فشهرٍ كل العباد على الأرض صامه ....
تلقّيت الطّعنه منهم في هذا الصّدر الطّيب الرحوب ....

أُبوي سلّمه ربّي وعلى راسي مع الوالده أدامه ....
أصبحت فيومٍ وما لقيته إلاّ بلعلاّت مصحوب ....

انكشفت الوجوه .. وانزاحت عن الروس العمامه ....
وانعرف كل مِن همّه المال وخايف على الجيوب ....

"لالا.. مستحيل" وصرت أعيش درامى عقب درامى ....
لين قالتلي خويتي ما ناقص إلاّ تشقّين الثوب ....

اِصحِ ، اِصحِ عى روحك قبل لتجرّين ذيول النّدامه ....
واِخفِ ما بدا على وجهك من صفارٍ وشحوب ....

وعقب ماكنت أسأل ياترى على مين العتب والملامه ....
قلت ملعون أبو هلخفوق إذا ماتبدّل بسبّتهم طوب ....

إلّي يجي حيّاه الله ، والّي يروح مع السلامه ....
و إن اختاروا البُعد ... فهاذا هو المطلوب ....

غريب هزّمن محدٍ يميّز فيه محبّيه مِن خِصّامه ....
ولا أحد قادر يحدّد فيه جهة الرّيح الهبوب ....

يندسّ السّم للخلايق بكِل محبّه وابتسامه ....
والطّعنه ماتجي ياحسافه إلاّ من اقرب صوب ....

عند القول ياكثر الزّلم واصحاب النّخوه والشّهامه ....
وحتّى تحتري الأفعال تبغالك صبر أيّوب ....

أمّا مفاد القول فياليت يكونو من فُهّامه ....
قال المثل محدٍ على محبّة الثاني مغصوب ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الجمعة فبراير 22, 2013 2:20 pm


رائعة يا افنان شاعرتنا المبجلة .. ذات الخفوق اللي للحين ما رام مرامه ..
هذه طامة كبرى ..
عدوك تعرفه ,, تظهر عليه علامات وظنك في عداوته ما يخيب
وين المشكله عاد .. المشكلة في اللي يبتسم لك سنه ابتسامه صفرا ويحضنك ويلاغيك [ وهو مهو لك حبيب ]
شكرا لك أفنان على هذه القصيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
خضراوية



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الجمعة فبراير 22, 2013 2:33 pm

معاك حق يا أفنان .. محد على محبة الثاني مغصوب .. ومنهم من يريد أن يفرض عليك حبه مثل الأحكام العرفية وقد عبر الشاعر السوري " عمر الفرا " عن هذا النوع من الحب القسري في قصيدته " قصة حمده "
ما أريدك ما أريدك
حتى لو تذبحني بيدك
ما أريدك
أبن عمي ومثل أخوي
ودم وريدي من وريدك
أما خطبه لا يا عيني
لا أني نعجه تشتريها
ولا أني عبده من عبيدك
ما أريدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أفنان أسامة الدوايمة



عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الجمعة فبراير 22, 2013 8:54 pm

شكرًا لكم أصدقائي وأقاربي ....... يامن أبدع لكم ولكون عند حسن ظنّكم على الدوام ....... وأتمنّى من الله العلي القدير أن تعجبكم جميع مشاركاتي القادمة إنشاء الله تعالى ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خضراوية



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الأحد فبراير 24, 2013 2:03 am

حبيبتي أفنان .. معجبيتنا قصائدك سلفا ما يهمك
المهم ان يستمر عطاؤك متدفقا بلذة النبع الصافي
( ومحد على محبة الثاني مغصوب )
مع ان واقع الناس لا يطيب له هذا السلوك
كلشي بدهم اياه غصب ولا حول ولا قوة الا بالله ,
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أفنان أسامة الدوايمة



عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الأحد فبراير 24, 2013 7:16 am

شكرًا لك أختي خضراوية ........
وإنشاء الله أن أكون عند حسن ظنّكم فيّ على الدوام ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان رجب أبوخضره



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1763
السٌّمعَة : -308
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الإثنين فبراير 25, 2013 10:08 pm

كلن يقول آن آلوفـآ صعب تلقـآه
..............وآنـآ آقول آلوفـآء فيك مخلوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أفنان أسامة الدوايمة



عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: محدٍ على محبة الثاني مغصوب    الثلاثاء فبراير 26, 2013 11:37 am

صح لسانك عمّي رمضنان ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محدٍ على محبة الثاني مغصوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: صفحة الشاعرة المبدعة / أفنان أسامة-
انتقل الى: