منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 مقصره بحقك يا بعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

17062014
مُساهمةمقصره بحقك يا بعيد

حبيبك بعيد عن عينك ؟ لما تسمعه يشتكي وودك تحط راسه على صدرك وتهونها عليه ؟ وماتقدر! طيب لما تزعل منه وودك تحط عينك بعينه عشان يعرف وش كثر تصرفاته توجع ؟ ويحن عليك وياخذك بحضنه ؟ طيب لما تشوف الكل جنبه وانت بعيد ؟ ترى توجع ! وتردد بينك وبين نفسك اهم شي هو مبسوط -تهونها على نفسك- ؟ طيب لما يمرض ؟ شكثر ودك تاكله بيدك وتشربه بايدك وتنومه على رجلك وتهتم فيه صح ؟ تتأكد اكل كويس نام كويس ؟ لما تتزاعلون وتتبادلون نظرات الشوق والكبرياء ؟تراضينه وتهمسين له احبك ؟ طيب لما تحس ان في غيرك يبغاه وجنبه ؟ شكثر الغيره تقتل ، ولما يطول بنومته وتخاف عليه ومافي شي يوصلك له غير الجوال واحيانا ما تقدر توصل له , ولما اطمن اسجد شكر انه بخير , طيب ابغا اشم ريحة عطرك ؟ طيب ابغى اشوف عيونك ؟ طيب ابغى امسح كل دمعة حزن ؟ طيب انا كثير مقصر بحقك يابعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مقصره بحقك يا بعيد :: تعاليق

رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:55 am من طرف abu khadra
شقد تملكين القدرة على بوح القلب والتعبير .. الحياة ملئى بقصص مماثلة .. الحياة انفعال وشوق ولهفة .. الحياة اثنان هو وهي وثالثهما تلك العلاقة الأبدية المحبة تجمعهما .. فيشكلان معا اسرة واحدة يشغلهما تنميتها وحفظها .. هذا هو الواقع والباقي مجرد أحلام تسر الخاطر قليلا .. خلينا سوا
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 4:01 am من طرف "همسة غلا"
اكيد الحب الابدي اللي يشكل اسره واطفال هو الحب اللي مافي منه ..
بسسس نحب ناس كثيره .. اخت صديقه خال عم .. يستاهلون منا كل حب ..
نصادف ناس كثيره نحبها ونتعلق فيها ونتمنى الاقدار تمنحنا لحظات نشوف بعض فيها ..
بس كالعاده لما نتحدث عن الحب .. نفكر ف المحبوب لا غيره ..
ننسى الحب الاخر ..
بالمناسبه ،. احبكم ..
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 4:13 am من طرف abu khadra
الحب هو انفعال عام لكل ما هو جميل لكل ما هو قريب من القلب وان كان بعيدا وان كانت رؤيته ومجالسته شبه مستحيلة .. قد يحب صوته همساته بوح قلبه .. قد يتخيل صورته وهو لم يراها .. هذا التفاعل هو الحب .. لكنه حب في الخيال فقط وربما يكون او هو بالتأكيد أجمل من الواقع بكثير .. الخيال مريح تعرفي ليه .. نحن نشكله كيف شئنا نطوعه نجمله .. بينما الواقع يكبلنا بتفاصيله المملة .. بنسلم عليك بالمناسبة ..



رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 4:17 am من طرف "همسة غلا"
ههههههههه حلوه بنسلم عليك .. خلاص حتى احنا نسلم عليكم ما نحبكم ..
اممممم كلامك جميل وهذا اللي في بالي بس خاني التعبير ..
الخيال جميل والحب اجمل ..
الله يخلي لنا الناس اللي نحبها .. ويخلينا للناس اللي تحبنا ..
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 5:19 am من طرف abu khadra
ماشي ... انت شفت حدا بيسلم على حدا وهو ما يحبه .. السلام دليل محبة كما جاء في الحديث : هل أدلكم على شيء ان فعلتموه - تحاببتم - أفشوا السلام بينكم .. عشان كده بنسلم عليك ..
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 5:25 am من طرف "همسة غلا"
ههههههههههه امزح معك ياخي ..
سوري ترى مع تربية الاولاد صرت دفشه شوي ههههههه .. تحملني
خلينا سوا ..
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 5:34 am من طرف abu khadra
احيانا الدفاشه تكون مطلوبه .. مثل ما قلتلك وبقولك دايما تعرفي المثل اللي يقول ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب مدري كيف تقولوه انتم ومعناته ان اللي يقدر صاحبه او صديقه او حبيبه يقبل منه كلشي ونت غاليه علينا وما نقدر نفشلك .. واضحه ؟
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 5:37 am من طرف "همسة غلا"
ههههههه ايوا نمشي ع المثل هذا ومعناته رح اخذ راحتي بالحكي ..
ساعات نقول كلمه مو حلوه وهي معناها حلو ..
زي صاحبتي تحكي لي دائما ( لا يكثر ) وتبرر انه معناها احبك ..
هههههههه واشياء عجيبه تحلى الحياه معها ..
خلينا سوا ..
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 5:54 am من طرف abu khadra
المعنى انه الواحد يقبل من الي يحبه اي شي .. وهذا ينطبق على أي علاقة بين اثنين .. انت تحبي من ابنك كل حركاته كل كلامه ليه عشان تحبيه .. بيقولوا مراية الحب ما تشوف .. عشان هيك تبقى الحياة حلوه مع اللي نحبه .. خلينا سوا
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 17, 2014 5:58 am من طرف "همسة غلا"
المهم خلينا سوا ..
رد: مقصره بحقك يا بعيد
مُساهمة في الجمعة يونيو 20, 2014 6:10 pm من طرف أحمد
(أهو من دا ودا ،،، مش عايزه كلاااااام؛ الحب كده !!!

وكما يقول المثل العربي المصري : (عدوك يتمنالك غلط وحبيبك يمضغ لك الزلط ) والزلط هو الحجر القاسي الأملس الذي يتكون عندما تصقله سيول الماء الجارفة ،،،
 

مقصره بحقك يا بعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: الثورة السورية / الأرض المحروقة-
انتقل الى: