منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 الآسئلة عديدة ومتنوعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: الآسئلة عديدة ومتنوعه   الثلاثاء مارس 16, 2010 6:26 am




الآسئلة عديدة ومتنوعة



قولي لهم بكل كبرياء


حبيبتـــــي

إن سألوك عنى يوما


فلا تفكري كثيرا

قولى لهم بكل كبرياء

يحبني .. يحبني كثيرا

صغيرتي إن عاتبوك يوما


لماذا قصصت شعرك الحريرا

وقد كان مثل الصيف في بلادي

يوزع الظلال والعبيرا

قولي لهم : يا حبي الأول والأخيرا

قولي لهم بكل كبرياء

أنا قصصتـــــه

لأن من أحبه يحبه قصيرا

" بعض أبيات من قصيدة لنزار قباني "
قرأتها في أيام الصبا ولا زلت أحفظ هذه الكلمات
ولعلها تكون صحيحة


عدل سابقا من قبل abu khadra في الثلاثاء مارس 16, 2010 10:30 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: الآسئلة عديدة ومتنوعه   الثلاثاء مارس 16, 2010 9:57 am

وياليت من احبه انا يحب الشعر القصيرا لكنت قصصته وارتحت ..
هههههههههههههه كلمات رائعه يا " بلاش نحكي عمو وانت لساتك شباب "
يا برفسور ابو خضره ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الآسئلة عديدة ومتنوعه   الثلاثاء مارس 16, 2010 10:55 am

هذا كلام أيام زمان ..

لما كان القلب هو المسئول عن الحب ..
اليوم ! القلوب فقدت صلاحيتها ..
صارت ! الجيوب هي اللي مسئوله ..
معك ! تقدر تحصل ع الحب .. مش مهم القلب !
معاك فلوسك .. بنت السلطان عروسك !
هيك المثل بيقول !
أما القلب له كلام ثاني ! لغة ثانية .. يلزمه ترجمه !
هو أنا لسـه ما قلتلك :
هذا وقد جاءنا " من زمان " ما يلي :
لقد أنتهت مدة صلاحية القلب ..
وقد أعفي من وظيفته المثلى " العناية بالحب "
وحل محله " نجم هذا الزمان " ويدعى " الجيب "
وهو يطلب المبايعة والنصرة والتأييد !
م تضحكوش قوي ..
تقدرو تقولو بصوت صامت ..
فليسقــــــــــــــط الفقـــــــــــــر ..
ونا ح اقول معاكم .. بـــــس ..
بعــــــــد الـــزلـــــــزال ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: الآسئلة عديدة ومتنوعه   الثلاثاء مارس 16, 2010 1:03 pm

والله خساره ان جيوبنا هي اللي بتسيطر على عواطفنا ..
يالله مهو زمن فيه الفلوس بتغير النفوس ..
لكن اوعوا يقربوا مني الصنف ده ...
لاني لو حبني الشخص لذاتي انا رح اعطيه بعدين <<ههههههه مليونيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الآسئلة عديدة ومتنوعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: منتـــــدى منوعــات عامـــــــــة :: منــوعـات عامــــــــــة-
انتقل الى: