منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
أمس في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
أمس في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
أمس في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
أمس في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 الحرب على النقاب / متابعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
علاقات عامه
علاقات عامه


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 895
السٌّمعَة : -153
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
العمر : 41

19072010
مُساهمةالحرب على النقاب / متابعات






سوريا تحظر دخول الطالبات المنتقبات الحرم الجامعى



منتقبات (صورة أرشيفية)
كتبت جينا وليم



أشارت تقارير سورية إلى أن غياث بركات وزير التعليم العالى، أصدر توجيهات رسمية تقضى بمنع دخول الطالبات المنتقبات إلى حرم الجامعات، معلناً رفضه لهذه "الظاهرة"، وأنها "تتعارض مع القيم والتقاليد الأكاديمية ومع أخلاقيات الحرم الجامعى".

ونقلت التقارير أن توجيهات الوزير "جاءت بعد مطالبة أهالى الطلبة، وخاصة اللواتى يدرسن فى الجامعات الخاصة، إدارات هذه الجامعات بوضع حد لظاهرة الفتيات المنتقبات اللواتى يرتدْن الجامعات والمعاهد بحجة العلم"، وبأن يكون اللباس عموما فى إطار "الاعتدال والوسطية".
وقال مصدر موثوق مقرب من وزارة التعليم العالى، فضل عدم الكشف عن اسمه لموقع "سيريانيوز": إن مطالبات الأهالى "دفعت رؤساء الجامعات الخاصة إلى مناقشة هذا الموضوع فى اجتماعهم فى وزارة التعليم العالى مع وزير التعليم العالى الأربعاء الماضى".
وأضاف المصدر أن "الوزارة استجابة لطلبات الأهالى، وأن بركات أعلن رفضه لهذه الظاهرة التى تتعارض مع القيم والتقاليد الأكاديمية ومع أخلاقيات الحرم الجامعى"، مضيفا أن "بركات أصدر توجيهاته إلى الجامعات تمنع بموجبها دخول الطالبات المنقبات إلى حرم الجامعات السورية".
ولفت بركات إلى أن الطلاب هم "أبناؤنا ولن نتركهم عرضة للأفكار والعادات المتطرفة"، على حد وصفه، مشيدا بما قال إنها "أخلاق المجتمع السورى الذى أثبت على مر العصور الوعى والقدرة على التصدى للكثير من العادات السيئة"، حسب تعبيره.
---------------------------
التعليقات ..
النقاب

بواسطة: ****** بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 12:28

تعالوا نفكر بالعقل:

1- السائق عنده الف حق فى منعه ركوب المنقبة، لان هذا يعد اخلالا بأمن الركاب. كيف له ان يعرف من تحت هذا الغطاء الاسود؟؟؟ ممكن يكون شخص ارهابى صعد من اجل تنفيذ عملية ارهابية مثلا. كان يجب على الشركة مكافئته على حسن تصرفه بدلا من التحقيق.

2- انا حقيقة لا افهم تفكير المنقبة، المنقبات يتعاملن مع المجتمع بعداء بالغ، تفكيرهن ينحصر فى كيفية التخفى عن العيون، يكنون عداء لكل من:

أ- الرجال، تفكيرهن فى الرجل ينحصر فى ان الرجل ليس سوى ذئب بشرى مستنى نزول المرأة الى الشارع ليفترسها بعيونه. بالله عليكم ما هذا التدنى فى التفكير. انه لتفكير جنسى بحت. كيف يتم اختزال الرجال فى الجنس فقط. الرجل هو النصف الثانى من المجتمع، و لنهضة هذا المجتمع ينبغى اشتراك نصفيه معا.

ان هذا التطرف فى المظهر و الرغبة فى التخفى هو ما رسخ الفكر الجنسى فى المجتمع. هو من رسخ فكرة ان المرأة عورة يجب اخفائها، بل اقول انه من اسباب ازدياد معدلات التحرش فى الشارع بجانب الفقر و ارتفاع تكاليف الزواج. فالنقاب يختصر المرأة فى انها مجرد وعاء للجنس. أى انه يلفت النظر الى فكرة الجنس كما يفعل العرى تماما.

ب- المرأة الغير محجبة او السافرة كما يطلق عليها، فالمنقبة ترى ان السافرة ليست سوى امرأة سيئة السمعة كل همها جذب الرجال!!!! هناك العديد من الرائدات فى المجتمع اللواتى قدمن خدمات جليلة له، لكن هذا لا يشفع لهن، فهن سافرات كاشفات للشعر اذ لا قيمة لهن مادمن لسن منقبات او على الاقل محجبات!!!!

ت- المحجبة، المنقبة لا تعاديها، لكنها لا تكف عن اغوائها و دعوتها الى النقاب حتى تسمو و ترتفع و تحظى بهذا الشرف الا و هو النقاب. و كأن حجابها و احتشامها ليس كافيا.

3- بكل صراحة، النقاب يمنع انخراط من ترتديه فى الحياة العامة، لان الكل خايف منها، انا لا اقصد الشكل بل اقصد ان الرجل مثلا يخشى زميلته المنقبة فى العمل لان فى عقله الباطن يعلم ما تظنه هى من كون الرجال ليسوا سوى متحرشون، السافرة تتجنبها لانها تعلم رأى المنقبة فيها و هو انها ساقطة تقصد فتنة الرجال.

4-المنقبة تضع نفسها فى مرتبة غير باقى البشر، فهى تظن انها بنقابها ترضى الله و هو - النقاب-يعطى لها شعور بالسمو عن باقى المخلوقات. فهى تتعامل من منطلق كونها قديسة و سائر البشر ضالون. ما هذا التفكير، اتظنين ان الله سبحانه يرضى بهذه الاهانة لصنع يديه، لا و الف لا، انى اقول ان النقاب و العرى هما اهانة كبيرة لكرامة المرأة، لانهما يختزلان هذا الكائن الرائع الذى خلقه الله و اسند له واجبات غاية فى الاهمية مثل الانجاب و تنشئة الاطفال الى جانب العقل فى مجرد الجسد.

5- اين حقى انا كفرد فى المجتمع ان ارى وجه من اتعامل معه فى العمل، من يجلس بجوارى فى المواصلات من يقف خلفى فى طابور العيش، أين حقى؟؟؟

6-المنقبة تدعى ان النقاب حرية شخصية، لا يا سيدتى، حريتك تقف عند حدود حرية الاخرين. فاذا كان اختيارك هذا النقاب فاذ عليك بملازمة بيتك. لان الشارع ملك لنا جميعا و ليس لمعشر المنقبات..

لمن يظن انى ادافع عن العرى، انا هنا ادافع عن الوسطية التى كانت سمة مصر. فلا العرى مقبول و لا التشدد مقبول. الاحتشام و الاعتدال فى الملبس هو المطلوب. الملابس التى لا تعوق تنمية المجتمع هى المطلوبة، الملابس التى تصون الجسد هى المطلوبة.

والله غالب على امره


بواسطة: طارق محمد صادق بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 12:32

دعوني اردد مع الشاعر واذا اراد الله نشر فضيلة طويت اتاح لها لسان حسود ..... لولا اشتعال النار فيما جاورت ما كان يعرف طيب عرف العود والله لقد سخر الله اعداء النقاب لنشر ه والدليل هو زيادة عدد المنتقبات بعد الهجمة الشرسة عليه من مصر وسوريا وفرنسا ودول الغرب ....... والله غالب على امره

صح يا رقم 2

بواسطة: على عباس بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 12:36

النقاب عاده لا عباده , وهو خطر مجتمعي , الرجل الذى عمل تجربه وأرتي النقاب ومشي فى الشارع , أكد فعلا بعد التجربه أنه لا يصح أن يكون هذا الرداء موجود . أنه أمن دوله . زي ما فى مصر ممنوع واحده تمشي عاريه يبقي برضوا ممنوع واحده تمشي مش ظاهره .

الي رقم 1 حرام عليك

بواسطة: محمود حسين بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 12:48

للأخ الذي يقول الحرب علي الاسلام هو الاسلام لبس فقط وشكل ومظهر دون جوهر طبعا لا الاسلام كما نعرفة منذ الازل هو قول لا الله الا الله محمد رسول الله والفروض الخمسة اما النبي صلي اللة علية وسلم قال ان الله لا ينظر الي صوركم واموالكم ولكن ينظر الي قلوبكم معناة الله لا ينظر الي الشكل وانما ينظر ما في داخل الانسان من صلاح حرام والف حرام اختزلتم ديننا الحنيف الي شكل فقط وللعلم ان الغرب بيبصوا للنقاب علي انة رمز للتطرف لأن الله كرم النساء وليس الوجهة للمراءة عورة وخلقها الله مثل الرجل ما عدا بعض الوظائف الفسيولوجية وان كبت النساء سوف يؤدي الي التمرد كما حصل في ثورة1919

الى تعليق رقم 9

بواسطة: dr7oda بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 12:59

اولا كلامك كله مش مبنى على راى دينى ده مجرد راى شخصى منك انت وبس وانا شايف انك مش شيخ ولا امام جامع علشان تنادى وتفتى فى ما لا تعلم وكلامك عن المجتمع والوعاء وحقك طب ما زى انت بدور على حقك فين حق المنتقبات فى حماية نفسهم من امثالك وانهم يراعوا ربنا ويتقوا ربنا فى نفسهم ولا احنا مش بنحب غير انحلال الاخلاق والرزيلة علشان يعجب الناس وكمان انت لو مسلم كنت عرفت ان اسلامك بيقول ان النقاب شريعة من شرايع الاسلام يعنى مش عادة زى الناس مبتقول ولا هو تطرف وبعدين بتتكلم عن زميلتك فى العمل انها منقبه واساسا عمل المراه غير محبب وفرضا لو اشتغلت الاختلاط حرام يبقى انت عاوز تقعد بقى تتكلم معاها وتتساير وتسيب شغلك هو ده اللى انت عاوزه كفايه بقى سفور وتدنى فى الاخلاق اللى بقت تزكم لها الانوف وبعدين ده انت حتى خايف تكتب اسمك على التعليق
بس فعلا ده مش غلط منك فى سوء تفكيرك بس ده غلط منظومة كاملة وربنا يهديك ويهدينا
انشر يا عم


دراسه هامه موثقه بالادله على فساد الاخلاق فى بلاد الخليج وخصوصا السعوديه

بواسطة: الحقيقه بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:21

كل البلاد المتمسكه بالتدين الشكلى فقط مثل السعوديه!!مليانه حوادث كما نقرأ كل يوم عن زنا محارم واغتصاب اطفال بل المصيبه الكبرى اللواط والشذوذ الجنسى الذى لا مثيل له ابدا فى اى دوله فى العالم ولكم فى هذا الموضوع بالاخص بلد السعوديه وكافه بلاد الخليج الذى ينتشر فيها اللواط بطريقه مرعبه واعرف مصريين كثيرون تعرض اولادهم للاغتصاب وهتك اعراضهم فى المدارس من سعوديين تعلمون اولادنا اللواط والشذوذ وفقط تتمسكون بالجلباب والنقاب مجرد خداع للعالم انكم اناس اتقياء والعكس هو الصحيح ولو كنتم اتقياء ما كان هذه النسبه الفظيعه والتى جاءت نتيجه ابحاث قاموا بها اناس متخصصون وها هى لكى يعرف الجميع كم اللواط وزنا المحارم فى بلاد العرب..
هناك رسالة دكتوراه كانت اميرة سعودية قد قدمتها عنوانها ( اغتصاب الاطفال ..مشكلة قومية)
ان 90% من رجال الجزيرة العربية ( السعودية - الكويت - عمان - اليمن - الامارات - قطر - البحرين ) يفضلون الاطفال الذكور عن النساء ... ولو ليك قرايب في السعودية يحكو لك ...حسب احصائية وزارة الشئون الاجتماعية في المملكة العربيه السعوديه.. ان 8 اطفال من 10 تعرضوا للاغتصاب

الرجوع للخلف

بواسطة: انسان بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:23

كان زمان مكانش فيه حجاب ولا نقاب وكانت مصر متطورة جدا حضاريا وثقافيا اكتر من دلوقتي كان حتي بتوع اوروبا يجوا يشتغلوا في مصر ومكانش فيه تحرش وكان الناس متدينين برضوا دلوقتي طلعوا بالحجاب ويعد كدة النقاب وبعد كدة هايقعدوا الستات في البيت ليه بقي هايقعدوهم لانه علي الرغم من الحجاب والنقاب هايلاقوا ان برضوا فيه تحرش ليه بقي علشان مفيش اخلاق وتربية لان لو فيه اخلاق كان كل واحد وواحدة يلبس اللي هو عايزة من غير ما حد يبص عليه انما احنا عايشين في مجتمع معدوم الاخلاق فبقت النظرة للست نظرة جنسية فقط مش نظرة انسانية

عندما يلقى الرجل العربى المسلم الشرف على عاتق المرأه فقط تاركا اصل المشكله وهى فساد اخلاقه

بواسطة: maged sameer بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:25

للاسف لو كانت اخلاق الرجال وتنشئتهم منذ الصغر على احترام المرأه وعدم النظر لها نظره دونيه وايضا النظر لها بمنظور جنسى فقط ما كان هناك نقاب ولا غيره فى البلاد الاسلاميه ولكن هذا نتيجه طبيعيه لاخلاق الرجال والشباب فى تلك البلاد وعلى التربيه الخاطئه التى يشبون عليها فيصبحون غير متحكمين فى غرائزهم والنتيجه مانراه من كل يوم والتانى من حوادث بشعه من انتهاك حرمات وايضا اعتداء على طفلات فى مدرسه ابتدائيه من مدرسين وايضا اعتداء وفعل شذوذ مع صبيه فى الاعدادى من مدرسين!! الخلل والعيب فى التربيه الخطأ من تعاليم خطأ وثقافه خطأ واللوم والعب الاكبر يكون على كاهل المرأه المسكينه والتى اصبحت ملطشه فى كل البلاد العربيه والمسماه الاسلاميه!! حاسبوا انفسكم اولا قبل ان تحاسبوا البلاد الغربيه حاسبوا على انكم السبب فى ماحدث للمرأه فى بلادكم من تخلف وقهر وظلم وكأن هان عليكم ان تتركوها تعيش فى سلام ونسيتم ان تلك المرأه التى تقهروها كل يوم والتانى فى بلادكم هى امك واختك وابنتك وزوجتك!!!!! ارجعوا ربوا اولادكم صح وكفاياكم من النظره الفوقيه الذكوريه لانفسكم والنظره الدونيه للمرأه لقد خلق الله امنا حواء من ضلع ابينا ادم وهو مكان بجانب القلب لكى تكون الحبيبه والقريبه من قلبه ولم يخلقها من اصبع قدميه لكى ما ينظر لها نظره دونيه كما تروها انتم للاسف يا كل البلاد العربيه والاسلاميه! وشكرا وربنا يوفقكم لتصحيح ما افسدتموه بأيديكم او بأيدى اسلافكم!!

الشرف ليس فى قطعه القماش التى تدارى الشعر او الوجه والدليل على ذلك كثير من قضايا السرقه او الدعاره وكانت المرتكبات لتلك الجرائم محجبات ومنتقبات وبعدين نحن نرى باعيننا ما يحدث فى الشوارع ومايحدث بين الكثير جدا بين الشباب و الشابات الملتزمات شكلا بالحجاب او النقاب على كورنيش النيل او البحر او الكافيتريات والمولات بل فى كل مكان على ارض مصر.ان كثير جدا من غير المحجبات او المنتقبات شريفات وايضا كثير من المحجبات بالمضمون وليس بالشكل ايضا شريفات.ولكن للاسف اصبحت الكثيرات منتقبات لانها اجبرت على ذلك من اهلها او زوجها وايضا الكثيرات محجبات ليس على قناعه دينيه او شخصيه ولكن نتيجه لفرض اهلها والمجتمع بل ايضا اصحاب الاعمال فرضوا شروط قبل التوظيف بأن تكون المتقدمه محجبه!! ولهذا نرى الكثيرات محجبات او منتقبات ليس ارضاء لوجه الله تعالى انما ارضاء للمجتمع.
التخلف او الشرف لا يكون بقطعه قماش تغطى بها المرأه شعرها وتفعل ماتريد المهم انها ملتزمه امام الناس ولكن بينها وبين نفسها عكس ذلك تماما وهناك الاف بل ملايين الحالات نراها فى الشوارع كل يوم على ذلك!المشكله والمصيبه هى ان يكون الانسان مثل القطيع ينقاد وراء الاخرين بلا فهم او وعى او حتى تدين سليم ولكن خوفا فقط من القيل والقال هذه هى الانهزاميه بل هى انعدام الشخصيه فهنيئا بتلك الصفات لمن ينقاد كالقطيع وراء الاخرين ويلغوا عقولهم وفكرهم وارادتهم يقودها لهم الاخرين اما هم فلا يستحقون غير ذلك لانهم ارادوا لنفسهم ذلك.
39

الحكايه وبكل صراحه

بواسطة: basel.33 elgbly بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:27

بصوا الحكايه وبكل صراحه وببساطه لغايه اوائل السبعنيات ايام الرئيس السادات مكنش فيه حجاب خالص فى مصر وكل البلاد العربيه يمكن السعوديه وبعض بلاد الخليج فقط نقاب نتيجه لعادتهم وتقاليد وثقافه العرب هناك وبعدين عند اشتداد وترك الجماعات الاسلاميه والاخوان لنشر افكارهم بدات الدعوه للحجاب وقال يعنى طوال14 قرن من الزمان قبل السادات مكنوش الناس عارفين الدين ولا ان الحجاب فرض فى الاسلام! دى تبقى خيبه كبيره اوى؟؟؟ايه مخكم كان تخين ومش فاهم طوال هذه الفتره واللى بيقول ان لبس كل الستات كان نقاب لغايه 1919 اقوله بلاش كذب وتدليس ده كان اللبس بتاع هذا العصر وليس التزاما بالنقاب ولا الاسلام اساسا بلاش تكذب وتصدق الكذبه وكمان تحاول تقنه بيها السذج واللى مستعدين يصدقوا اى خرافه بتتقال!! ودلؤتى بيقولوا ان النقاب هو اللى فرض!!؟ تفتكروا بقى المرحله القادمه حتكون ايه؟ اقولكم حيرجعوا لنفس ثقافه العرب ايام الجاهليه ويطالبون بوأد الفتيات زى ماكانوا العرب بيعملوا بالظبط! عارفين ليه عشان كل الحاجات دى لافرض ولا غيره انما ثقافه العرب ايام الجاهليه فقط! والغلط على اللى روج لافكارهم ونفذوا مخططهم بكل نجاح فى البلاد العربيه اشربوا بقى اللى سيبتم ودانكم وعقولهم ليهم من امثال الجماعات الارهابيه الاسلاميه او جماعه الاخوان المسلميين بتاعت طظ فى مصر صاحب المقوله الشهيره المرشد السابق لتلك الجماعه الضاله المضله ..

40

قبل ما تتكلموا عن الشكل.. ارجعوا الى الجوهر..

بواسطة: مصر قديما والان بكل اسف.وتدهور فى 35 عام بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:30

قبل ما تتكلموا عن نقاب المرأه واخفائها فى هذا الزى الاسود ..اتعلموا الاخلاق وغض البصر وعلموها لاولادكم لانه حتى لو ارتدت المرأه نقاب فهذا لن يمنع احد من التحرش بها ونقرأ ونرى على المواقع الاخباريه حالات تحرش تعرضن لها المنتقبات والمحجبات. الافضل ان تتربوا كويس وتهذبوا اخلاقكم العيب فى تربيه الرجال العرب للاسف لانهم ينظرون للمرأه كوعاء للجنس والغرائز فقط لكنه اذا نظر اليها بانها مخلوق مثلها مثله قد خلقها الله انسانه لها كيان وشخصيه ما كان نظر لها تلك النظره الدونيه والتى تريد ان تمحو تلك المرأه من الوجود ..لان الرجل لا يستطيع التحكم فى شهواته الرخيصه التدين ليس بالمظهر الخارجى لكنه بجوهر الدين والاخلاق الصحيحه وليس معنى كلامى انى ضد الحشمه والاحترام بل بالعكس الحشمه والوقار مطلوب ولكن التخفى وراء مظاهر دينيه شكليه مثل الحجاب والنقاب والزبيبه والجلابيه القصيره ليست الحل والا فسروا لنا ماهذا الكم الرهيب من حالات زنا المحارم والاغتصاب والتحرش الذى يحدث كل عيد للمحجبات والمنتقبات فى شوارع المحروسه؟ وفسروا لى ما هذا الكم الرهيب من حالات الاعتداء الجنسى على الاطفال ذكورا كانوا ام اناث فى المدارس كما نقرأ كل يوم والتانى؟ واجيبونى لماذا انتشر الشذوذ الجنسى فى كل البلاد العربيه ومصر والتى من المفترض انها بلاد تتدعى انها بلاد متدينه واسلاميه؟؟
لم يكن هناك تلك المظاهر الشاذه كلها فى مصر قبل دخول هذا الفكر الوهابى الذى جاء مع العاملين فى بلاد الخليج فى اوائل السبعينيات وقت ماذهب المصريون لاعمار تلك البلاد التى ظهر البترول لديهم واحتاجوا الى المصريين لاعمار بلادهم وتعليمهم فذهب الطبيب والمهندس والتجارى والمدرس وللاسف كل هؤلاء رجعوا مصر بأفكار وعادات تلك البلاد والتى لا تتفق اساسا مع مصر ولاثقافتها وهذه هى النتيجه مانراه الان.. مجرد مظاهر من التدين الشكلى فقط ولكن للاسف الاخلاق اسوء منها لم ولن يكون ابدا..قبل السبعينيات لم يكن هناك حجاب فى مصر وبالطبع لايوجد نقاب ولاغيره وكانت اخلاق الشعب محترمه ونظره على الافلام المصريه الى فتره السبعينيات و حفلات ام كلثوم وغيرها التى تذاع فى التليفزيون ونرى الفرق واضحا بين وقار الشعب فى تلك الفترات.. فهل كانت السيدات والامهات والجدات فى كل تلك الازمان لسن على خلق؟؟ اسألوا اهاليكم وامهاتكم وجداتكم الاتى عشن تلك الفترات والان وسيجيبونكم ولنقارن بين ماأل اليه الحال الان من قبح فى كل شىء ابتداء من الملبس الى الاخلاق..
الاخلاق ذهبت ادراج الرياح وفقد اصبح المسخ هو الواقع الذى تعيشه مصر من وقت ما ارتمت فى احضان بلاد العرب والخليج وفقدت هويتها الفرعونيه الافريقيه. ولا حل لمصر الا بالرجوع الى ثقافتها الاصيله الفرعونيه الافريقيه والى الاخلاق الحقيقيه وليس الاخلاق المظهريه الشكليه..

41

بواسطة: ابو يزيد المهلهل بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:31

يقول الملا عمر اطال الله في عمره : لم نجد في القرآن ما يدل على أن المرأة تسير على قدمين

42

لا مقارنة

بواسطة: شيماء بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:35

لا مقارنة بين الحجاب المصرى والحجاب السورى فالحجاب السورى كلة اناقة وحشمة ووقار وتناسق الوان ونظافة مع وضع 100 خط تحت نظافة اللى بيفتقر ليها الحجاب المصرى اللى اصبحت بنات كتيرة فى مصر بتتحجت مع عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية ونسيوا ان النظافة من الايمان

43

بواسطة: ماجى عماد
بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:37

انا بقترح ان يكون فى زى موحد للجامعات بس يرضى جميع الازواق

فساد اخلاقنا

بواسطة: مش مهم بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 13:53

انتوا فاكرين ان لو كل بنات مصر اتنقبوا هتتحل مشكلة التحرش و الاغتصاب؟؟؟ هيهات... المشكلة فى اخلاقنا احنا، و لا ناسين اللى بيحصل فى الاعياد فى وسط البلد و اللى مفرقش بين محجبة و لا منقبة و لا سافرة، بالعكس هيكون نصيب المنقبة اكبر من التحرش عشان النقاب بيخلق نوع من الغموض فبالتالى المتحرش بيكون متشوق انه يشوف مين اللى تحت النقاب، و لانه هو اصلا معندوش اخلاق مش هيفرق معاه بقى منقبة و لا هيحترم نقابها....احى جدا تعليق 37 فعلا حطيت ايدك على اصل المشكلة و هى فساد اخلاقنا...

47

الي صاحب التعليق رقم40

بواسطة: المتغاظ بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 14:00

الي صاحب العليق الافغاني انت والملا عمر بتاعك في نار جهنم عايزيين تقطعوا اقدام النساء كمان هل اللة خلق النساء شر علي الدنيا فوقوا ربنا خلق السيدات لتكمل الرجال في تعمير الكون والسيدات مش عورة وابعدوا عن فكر الجاهلية ووئد البنات هتعملوا اية تاني في السيدات لبستوهم النقاب الاسود البعيد كل البعد عن النساء

48

النقاب ملفت للنظر

بواسطة: كوك واوا بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 14:09

النقاب ملفت للنظر ومثير للفضول أكثر من التبرج أو السفور .
فالسيدة المحتشمة فى مظهرها هى أكثر احتراماً من السيدة التى تبالغ فى التخفى الذى هو فى ظاهره عفة كما يقولون وإنما عاقبته أنه يزيد الغموض مما يدفع للفضول وفى النهاية قد يؤدى إلى عكس المراد منه.
وأرجو إن ماحدش يسألنى فى أى كلمة من اللى أن اقولتها لإنى مش فاهم منه ولا كلمة.ههههههههه

49

برافو سوريا

بواسطة: نونو بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 14:14

أحترمت سوريا وعقبال مصر قريب تمنعهم ينزلوا الشارع ما يقعدوا فى بيوتهم احسن والا هو عين فى الجنة وعين فى النار
ربنا يستر على مصر لحسن قربت تتحول لطالبان و هنا بئه هتبقى مصر لان بعد وقوع مصر فى الجهل هيجى الدور على باقى الدول المحيطة بها واظن الدول العربية مش ناقصة تخلف و لا افريقيا ناقصة جهل وعنف ياريت يبقى اسلامنا وسطى

50

الوهابيون

بواسطة: د.ماكس بتاريخ: الإثنين، 19 يوليو 2010 - 14:15

الوهابيون نشطون جدا فى كل المجتمعان العربية وعلينا التصدى لهم ولفكرهم المتطرف والا سيجروننا الى قيعان ابار التخلف...ومبروك للسوريين فتلك شمعة تنويرية


( اكتفي بهذا القدر من التعليقات , وهي نماذج منوعة للفكر السائد في الشارع العربي )




حين تتجزأ حرية النقاب؟!




د.أحمد موفق زيدان | 18-07-2010 23:35

يستغرب المرء وهو يرى المظاهرات التي عمت وتعم العالم الإسلامي احتجاجا على القرار الفرنسي بحظر النقاب في الأماكن العامة الفرنسية، بينما يلوذ الجميع بالصمت إزاء حظر النقاب وتطبيقه على الفور في بلد إسلامي كسورية، دون أن يرف جفن أحد أو يدفع أحد إلى نقاش الموضوع واستضافة من يعارض هذا الحظر والمتضررين منه ..

يُصاب المرء بالدهشة حين يرى سرعة القيادة السورية في تطبيق القرار دون أن تستشير أحدا أو تطرح الموضوع ولو صوريا على مجلس الشعب السوري كما فعلت دول مثل فرنسا، وكأن سورية البلد الإسلامي حريصة على العلمانية بأشد ما هي بريطانيا الذي عارض وزير من وزرائها حظر النقاب كونه يقود إلى التشدد ويقلص مساحة الحرية والتسامح، بالإضافة إلى أن حرص الحكومة السورية على العلمانية تأكيد جديد على مفهوم العلمانية، إذ نتمنى أن يطبق العلمانية السياسية التي تعني مساواة الجميع وفصل السلطات، وتخلي الرئيس السوري بشار الأسد على منصبه كرئيس أعلى للقضاء السوري، والتخلي أيضا عن فرض حزب البعث وصيا على الأمة السورية منذ عقود من خلال مادة منصوص عليها في الدستور بأن الحزب قائد الدولة والمجتمع، هل هذه هي العلمانية ومفهومها؟؟ فتبعيض العلمانية بجعل حلال بعضها للنظام وتحريم بعضها الآخر هو السائر الآن في سورية ..

طبعا القرار السوري كعادة كل القرارات الأمنية لا يُعلن على لسان أي مسؤول ولا تتبناه أية دائرة حكومية تماما كما يحصل مع اعتقالات معارضين أو الإفراج عنهم يُترك الأمر لوكلاء الحكومة وللتكهنات بأن تأخذ مداها ولا تتحمل الحكومة مسؤولية ما يقال وما سيترتب على الأمر ..

هل الحرية تتجزأ ؟ هل الاحتلال يتجزأ ؟ هل المقاومة تتجزأ؟ هل النقاب وشرعيته تتجزأ؟ بالطبع الجواب الطبيعي والمنطقي هو لا يتجزأ ولكن في الحالة السورية يتجزأ على ما يبدو تماما كحال الكثير من القضايا المنطقية التي لا تتجزأ ولا تتبعض ، فبينما نرى الانتقادات الواسعة النطاق على حظر النقاب في فرنسا وحتى الأن بالتأكيد لم يتم حظره، نرى الصمت المريب على الوضع في سورية، لا أدري لمن يخدم هكذا قرار، وبالطبع يذهب سدنة الحكومة إلى القول إن النقاب مستورد من خارج سورية في إشارة إلى دول الخليج العربي والسعودية تحديدا وما يودون تسميته بالوهابية، أما الميني جوب فهو اللباس السوري العريق والأصيل برأي هذا الصنف ؟؟ وبالتالي مالذي سيقوله هؤلاء لمسلسل باب الحارة و الصورة التي أعطوها لسورية من خلال ذلك المسلسل الذي حطم أرقاما قياسية في مشاهدته وصوّر نساء سورية في ذلك اللباس المحتشم الذي كان لا تُرى حتى أعين من خلفه، فلم يكن حتى نقابا ، هل كانت السلطة من خلال باب الحارة تروج للنقاب والبرقع وما إلى ذلك ، أم أنها كانت تعكس حقيقة الشعب السوري وحقيقة سورية، وبانتظار موقف السادة العلماء وقادة الحركات الإسلامية من ذلك التبعيض والتجزئة التي يمارسه بعضهم إزاء نقاب فرنسا ونقاب سوريا

------------------


رجال ساويرس في مجلة روزاليوسف يواصلون معركته مع الحجاب ويصفون المحجبات بأنهن "منافقات" اجتماعيا




المصريون ـ خاص | 18-07-2010 23:52

واصل صحفيو مجلة روزاليوسف الموظفون في قنوات الملياردير القبطي نجيب ساويرس حربهم بالوكالة عن ساويرس ضد الحجاب والمحجبات واخترع أحدهم قصة رسالة أرسلتها له فتاة مجهولة لم يذكرها طبعا ومن خلالها راح يسب الحجاب والمحجبات ويصفه بأنه نفاق اجتماعي وأن غالبية المحجبات يلبسونه خوفا من المجتمع أو الأسرة ولم ينس الحديث عن المحجبات المنحرفات جنسيا ، وكان ساويرس قد توقف عن سب الحجاب والمحجبات بعد الغضب الشعبي الواسع ضده ، واكتفى برجاله في بعض الصحف والمجلات القومية .

-----------------------------
روابط ذات صلة :


الضحية ينطبق عليها المثل القائل " اللي اختشوا ماتوا "

تسبب حياء فتاة، من نجع المطاعية التابعة لمركز البياضية بمحافظة الأقصر، فى مصرعها حرقا عندما رفضت الخروج عارية من دورة المياه أثناء استحمامها بعد اندلاع حريق بالمنزل المبنى بالطوب االلبن.. تحرر المحضر 1452 إدارى البياضية وأخطرت النيابة التى أمرت بدفن الجثة وتولت التحقيقات.
تلقى اللواء منصور الشناوى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، بلاغا من العميد مصطفى الرزاز رئيس المباحث الجنائية بالمديرية باندلاع حريق فى منزل بالأقصر أسفر عن مصرع فتاة فى العقد الثانى من عمرها.
تبين من تحريات الرائد محمد على، رئيس مباحث مركز البياضية، أنه أثناء استحمام "س .ب. أ" (18 سنة) مقيمة بنجع المطاعية بالبياضية داخل دورة المياه اندلع الحريق بالمنزل أثناء قيام والدتها بالطهى.

يجب تكريمها وهذا اقل القليل



بواسطة: ابوانس المصرى بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 16:31

والله لابد ان تكرمها الامة الاسلامية على حيائها الذى افتقدناه فى هذا الزمن

الحياء من الايمان



بواسطة: eng female بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 16:36

انشاء ربنا هيسترك يوم العرض عليه كما سترتى نفسك فى الدنيااااااا ............ربنا يرحمك و يجعل مثواكى الجنة .......و يصبر أهلك عليكى

يا الله



بواسطة: ndeem بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 16:38

يا الله تفضل ان تلتهما النار وما اصعبها على ان تخرج وتظهر عورتها ربنا يدخلها الجنة ولكن هل تتعظ هؤلاء النساء من الفنانات والراقصات والعاهرات والداعرات من هذا الموقف الائى يبعن اجسادهن بثمن بخس دون حرق ولا نار تلتهم اجسادهن وهذه فتاه تفضل الموت باقسى صوره من ان تظهر عورتها ربنا يرحمها ويصبر اهلها

ما أروع حيائك

بواسطة: متابع بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 16:50

والله دمعت عيني عندما قراءت وتخيلت الموقف قليل بل يندر من يثبت مثلك إلي جنة الخلود إن شاء الله

قديما قالو المثل المصرى... اللى اختشوا ماتوا....

بواسطة: مينا جورج بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 17:08

عرفتم المثل بتاع اجداد الاجداد كان مظبوط ازاى... كانوا بيقولوا اللى اختشوا ماتوا... وقصته كان اخوات بنات فى بيتهم وحصل حريقه وكانوا فى الحمام ورفضوا يخرجوا عشان برضه كانوا بيستحموا وماتوا شهداء العفه والطهاره ومن ساعتها اصبح الناس فى مصر يقولون.... اللى اختشوا ماتوا.....
ربنا يرحمها ويصبر اهلها
العقل زينة .......



بواسطة: شريف مرزوق بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 17:25


والله حاجة غريبة يا اخوانا اقروا الخبر مضبوط يعنى هى ممعهاش هدوم فى الحمام امال كانت هتخرج ازاىلو محصلش حريق ولا هى دخلت الحمام عريانة من اصله ..الناس كلها بتدخل الحملم وهى لابسه هدومها
....والاخ اللى ذكر قصة اللى اختشوا ماتوا القصة دى غير دى خالص زمان كان الحمامات الشعبى كبيرة واماكن القلع غير اماكن الاستحمام عشان كده ماتوا انما فى بيتوتنا هدومك تحت عينك وقدامك ..........العقل زينة فعلا
اللى اختشوا اتحرقوا



بواسطة: د..يسرا المنيسى بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 17:26

فى ثلاثينيات القرن الماضى و فى احدى الحمامات الت كانت منتشرة فى القاهرة مثل حمام الملاطيلى و غيره اندلع حريق كبير اثناء اليوم المخصص للحريم و تجمهر المارة ..و استحى الحريم من الخروج عراة و ماتوا بسبب الحياء ....سبحان الله ..اللهم احسن خاتمتنا و امتنا على طاعه ..و الحياء من الايمان..اللهم تقبلها شهيدة و احشرها فى زمرة الانبياء و الشهداء...امين


اللهم ارحمها



بواسطة: محمد المصرى بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 17:30

الهم انها سترت روحها بحيائها
اللهم انها اتقت عفتها بالنار
اللهم انها اثرت ان تحتمل نار الدنيا لحياء هو شعبة من شعب الايمان فقها نار الاخرة وانزلها منزل الشهداء
اللهم اغفر لها وارحمها وتولها انت نعم المولى
اللهم انها استحت العرى كرها وتحملت نار الدنيا وازهاق الروح فى وقت تتلمس فيه الاخريات فرصة عرى
اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله فبحق هذه الشهادة يارب العالمين اجرها فى جوارك وادخلها الجنة ونعمها فيها جزاء لما حرمته من نعيم الدنيا وهى فى سن الزهور
اللهم ارحمها
اللهم ارحمها
اللهم ارحمها


اصحاب التعليقات الظريفة ومنهم 42



بواسطة: مروة عبدالعزيز بتاريخ: الأحد، 18 يوليو 2010 - 17:51

يعنى ايه مكنش معاها فوطة اولبس تلبسه ؟؟؟ هى مش برده الى كان بره ديه نار يعنى بتحرق وتاكل كل حاجة..... ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته على حيائها ويارب لو حد فينا اتحط فى نفس موقفها يقدر يعمل ويضحى زيهاا وياريت الناس تبطل سطحية شوية وكل واحد يبص لنفه احسن وربنا يصلح حالنا جميعا ويصبر اهلها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الحرب على النقاب / متابعات :: تعاليق

رد: الحرب على النقاب / متابعات
مُساهمة في الجمعة يوليو 23, 2010 8:23 am من طرف فاطمة


جدل جماهيرى فى سوريا بشأن حظر النقاب فى الجامعات

كتب دمشق ــ رويترز 23/ 7/ 2010

(رويترز)
منتقبة تسير مع صديقتيها فى أحد شوارع دمشق
أثارت أنباء عن منع السلطات السورية الطالبات المنتقبات من دخول الجامعات جدلاً جماهيريا نادر الحدوث فى سوريا. حيث ذكر موقعان سوريان على الإنترنت أن وزارة التعليم العالى حظرت الأسبوع الماضى النقاب فى الجامعات، برغم أن الطالبات اللاتى يرتدينه شديدات الندرة فى معظم الجامعات.

من ناحيته، امتنع وزير التعليم العالى السورى، غياث بركات، عن تأكيد القرار، مكتفياً بالقول فى لقاء رسمى الثلاثاء الماضى، إن الحكومة تفضل أن يأخذ المجتمع زمام المبادرة فى محاربة التطرف، فيما قال رؤساء عدة جامعات علناً إنهم لم يتلقوا تعليمات بحظر النقاب، لكن موظفاً إدارياً فى إحدى الجامعات قال بشكل غير رسمى إن جامعته تلقت أمراً من هيئة حكومية - لم يحددها - بمنع دخول الطالبات المنتقبات.
ويعد النقاب قضية حساسة فى سوريا حيث يسيطر على الحكومة منذ عام 1963 «حزب البعث» الذى أسس على مبادئ قومية علمانية، لكن الطابع الإسلامى يتزايد فى المجتمع. وتتهم الدول الغربية الحكومة السورية بمساعدة «الإسلاميين المتشددين» الذين يتسللون إلى العراق، إلا أن سوريا تنفى هذا الاتهام.
من جانبه، قال أحد المواطنين فى اتصال هاتفى مع برنامج تذيعه محطة «فيرجن.إف.إم» الإذاعية الخاصة، أمس الأول، معرباً عن استيائه من القرار: «اليوم يحظرون النقاب وغداً يحظرون الحجاب»، وقالت امرأة قدمت نفسها باسم «أم محمد» فى اتصال مع المحطة، إن قرار حظر النقاب يستهدف «إشعال التوتر الطائفى».
وبينما قال المحامى بسام العيصمى إن حظر النقاب ينتهك حرية العقيدة التى يكفلها الدستور فى سوريا، اعتبر 2 من الشخصيات المؤيدة للحكومة فى البرنامج الإذاعى إنه لا توجد مبررات شرعية لارتداء النقاب، وإنه لا مكان له فى القرن الـ21.
وقال محمد الحباش، عضو البرلمان السورى، إن النقاب ليس له أصل فى الكتاب والسنة، وأضاف بسام القاضى - الذى يرأس جماعة مدافعة عن حقوق المرأة- أنه كان يتعين على الحكومة التمهيد بحملة علاقات عامة بشكل أفضل قبل القرار الذى قال إنه اتخذ.
من جهته، قال سليم دعبول نائب رئيس جامعة «القلمون» الخاصة إن الجامعة لم تتلق تعليمات بعدم السماح بدخول الطالبات المنتقبات، وإنه لا يرتدى النقاب فى حرم الجامعة سوى طالبتين أو 3. وأضاف دعبول: «أنا مع أى خطوة لمنع النقاب من الجامعات، ولكن المنتقبات اللاتى فى الجامعة حاليا يجب أن تتاح لهن فرصة إنهاء تعليمهن والتخرج».
وتأتى الأنباء عن حظر النقاب فى جامعات سوريا فى خضم جدل عالمى حول حظر النقاب فى الأماكن العامة، حيث وافقت الجمعية الوطنية الفرنسية الأسبوع الماضى على مشروع قانون يقضى بفرض غرامة مالية على النساء اللائى يرتدين النقاب فى الأماكن العامة.
وقبل 3 أشهر، حظر البرلمان البلجيكى كل الملابس التى تغطى الوجه جزئياً أو كلياً، بينما رفض البرلمان الإسبانى، أمس الأول، مشروع قانون تقدم به الحزب الشعبى المعارض لحظر النقاب فى الأماكن العامة.
رد: الحرب على النقاب / متابعات
مُساهمة في الأحد يوليو 25, 2010 12:05 pm من طرف القرش
هذا ما يشغل دولنا وحكامنا الان ...تركوا كل شئ .من فساد ورشوة وضياع التعليم والفقر والجهل والمرض ....وذهبوا للنقاب .مذا يريدون هل هذا شغلهم الان انتهوا من كل شئ وادوا واجبهم على اكمل وجهة ....وبعدين اتجهوا لمنع النقاب شئ يحزن والله.
رد: الحرب على النقاب / متابعات
مُساهمة في الإثنين يوليو 26, 2010 11:15 am من طرف دموع القمر

اشكرك غاليتي سيما على اهتمامك في هذا الموضوع ........
لانه موضوع حساس ومهم جدا........
*هذا حالنــــــــا

***
باع الثمين بلا ثمن وغفا هناك بلا وطن ...

حتى الدموع من الاسى فوق الخدود بلا سكن ...

قد كان يملك فرحه واليوم يملكه الشجن ...

خرق العدو شراعه وبكفه انقطع الرسن ...

ياطعنة الاجرام من اخفاك عن عينيه من ...

اغرته اهواء الهوى وسبته الوان الفتن ...

لبنا سقا احبابه والسم يسبح في اللبن ...

يبكي ومايجدي البكاء أوواه ماأقسى الوهن ...

ماحيلتي فيمن يرى ان القبيح هو الحسن ...

كف المخادع خلفه لم يدر عن يده اذن ...

يتخافتون ومادروا ان الزمان له اذن ...

كل الذي يخفونه يوما سيخرج للعلن ...
***
رد: الحرب على النقاب / متابعات
مُساهمة في الإثنين يوليو 26, 2010 11:25 am من طرف دموع القمر

اليكم هذه القصة وهي واقعية......
في يوم من الايام استهزأت فتاة متبرجة بأخرى متنقبة فأجابتها:
**هذا ردي**
فلـــــــتعتقدي .. فلــــــــتعتقدي أنــي اقبح من في الارض


ولــتــفـترضي خـــطأ طبعــــا أني والــــــــجهل معا نمضي



ولـــتــبـــتـــعـــدي فــــي ســـخـريـة ولتعترضي ولتفترضي



سيان رضاك أو سخــــطــك لــــــــــــيس لرأيك وزن عندي


اخترت طريـــقـــي وبـــعــــزم حتــــــــى لو سرت به وحدي


مــــن بـــــيـــتــي اخــرج كالـــخيمة لا يــلمح ساقي او زندي



مــــن نــــــظـــــرات احــمي جسدي لا من حر او من بــــــرد




حــــــجــــــابي أســــود لا قـــلبي قـــــــلـبي مملوء بالــــــــود



أفـــــهــــــــذا الـــســــتــــــر يــأنفه أحــــد إلا ذو عـــــــــــند


يــــا فاتـــنة يــــــا ســـاحرة يـــا صـــاحبة الــــــــــخد الــــوردي



والشعر على الاكتـــــــــــاف صــــــــريع من عبث الصبغة والايدي



ما بال مــلامحك عــبـــســـت لـــمــــا اعــلــنــت لـــك رفــــضــــي



هـل طــــاف بــبــالــك أن حــجــابي قد قـــــــطع لسانـــي او ردي



كـــلا لـــن اســكــت لــلــبـــاطـــل اســـلامي يــســمح بــــــــتحدي



بــحــــجــــابـــي ارضــي ربــــي مــن بـســـفـورك هذا تـــــرضي؟



حــتـــــمــــا تــــرضــين شـــــيـــاطينا يــــــبغون فسادا في الارض



بـــنــــطال ضـــيـــق! فـــكــــر أضــــيق هـــذا هو رأيــي ومعتقدي



عـــفــــوا يــــا ذات الــــبــنـــطـــال أنــت بدأت حـــــــــربا ضدي!!



أتــــــحـــدى أن تــــــــــأت بــــــــســــــــورة أو قول نــبي أو ورد



فـــكــــرك مــــحــــصــــور بـالـــمــوضة وعلى عقــــلك أكبر قيدي



أزيـــاؤك هــــــذي هـل تمنع نارا أن تـــســــعر فــــــي الــــلـّــحد؟؟



مـــبــلــغ عـــلــمــك هــذي الـدنــيــا لا تـــدري مــا جــنــة خــلـدي



لحــــالـــك أرثـــي يـــا أخــتـي يــــوم الحــشـــر ويـــوم الــعـــرض



هـــداك الله ولـــو كــــنا بــــالــفـــكـــر عــــلــــى طــــرفي ضـــــدي



عـــــــودي لله وتــــوبــي حـــــقـــــا ان الله وراء الـــــقــــــصــــــد



وبــغـــيــر الــتـــقـــوى يــا أخــتــي لا أحـد أفــضـــل مـــــن أحــــد
رد: الحرب على النقاب / متابعات
مُساهمة في الثلاثاء يوليو 27, 2010 12:46 am من طرف القرش
سلمت يمينك دموع القمر ... والرد فى محلة
يجب على كل مسلم التمسك بدينة والتعرف على ما فية من اسس ومعرفة ..حتى نكون مثل هذة الاخت التى عرفت ترد على نظيرتها المتبرجة واسكتتها الى الابد . ان لم تكن اقنعتها بترك التبرج والبنطال والاتيان غدا مرتدية للحجاب.
 

الحرب على النقاب / متابعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: المنتدى الأســـــلامي العــــــــام :: الأســــلام منهـــــج للحيـــــــاة-
انتقل الى: