منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 اللهم طول فى عمرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القرش



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 665
السٌّمعَة : -156
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 33
الموقع : مصر

04082010
مُساهمةاللهم طول فى عمرة

مركز "حاييم شيبا" الطبى ينفى وفاة إيرييل شارون
الأربعاء، 4 أغسطس 2010 - 18:32


رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق أرييل شارون
غزة (أ.ش.أ)


نفى المتحدث باسم مركز حاييم شيبا الطبى فى تل هاشومير اليوم الأربعاء، شائعات وفاة إيرييل شارون رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق الذى يرقد بداخل المركز فى غيبوبة كاملة.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن المتحدث قال إنه "لا يوجد تغير فى حالة شارون، الذى أصيب بجلطة فى المخ منذ خمس سنوات تقريبا".

كانت قناة العالم الإيرانية قد أعلنت فى وقت سابق اليوم نبأ وفاة شارون ونشرته عبر المواقع الإلكترونية، ويعتبر شارون وهو الرئيس الحادى عشر للحكومة الإسرائيلية من السياسيين والعسكريين على الساحة الإسرائيلية، وهو شخصية مثيرة للجدل فى داخل إسرائيل وخارجها، واضطر سنة 1983 إلى الاستقالة من منصب وزير الدفاع بعد أن قررت اللجنة الإسرائيلية القضائية الخاصة التحقيق فى مذبحة صبرا وشاتيلا أنه لم يفعل ما يكفى للحيلولة دون المذبحة، أما فى 2001 ففاز بأغلبية ساحقة فى الانتخابات الإسرائيلية العامة، حيث تبنى مواقف سياسية أكثر اعتدالا، وفى سنة 2004 بادر شارون بالانسحاب الإسرائيلى من قطاع غزة، وفى يناير 2006 ذهب فى غيبوبة بعد جلطة دماغية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اللهم طول فى عمرة :: تعاليق

رد: اللهم طول فى عمرة
مُساهمة في الخميس أغسطس 05, 2010 1:53 am من طرف فاطمة
ههههههههه .. معك حق .. الله يطول عمره ليظل عبرة لكل الظلمة

في هذا العالم الذي لا يعترف بحق الشعوب في الحياة الحرة .
شكرا لك اخي القرش .. صباح الخير
رد: اللهم طول فى عمرة
مُساهمة في السبت أغسطس 07, 2010 1:56 am من طرف القرش
صباح الخير سيما..
واحب اعرفك انى سعيد لانك فهمتى مغزى العنوان....لانى كنت خايف لحسن الاخوة يفتكرونى بدعوا لية بالشفاء وطول العمر....
رد: اللهم طول فى عمرة
مُساهمة في الإثنين أغسطس 09, 2010 9:26 am من طرف أحمد
يا أخوتي لا تشمتوا فيه فإني أرجو الله أن لا يخفف عنه العذاب ،،،
فلو رأ يتم تلك المرأة التي مزقوا عنها ثيابها وربطوا ساقيها ذات اليمين وذات الشمال (؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل) ثم ذبحوها ذبح الشاة ، فلو رأيتم الدم وهو يتدفق من فمها فتختنق به ، حتى تجحظ عيناها رحمها الله فلو رأيتم علبة حليب الأطفال عند رأسها !!! هذه كلها نقطة من بحر خيرات شارون !!! اللهم لا نشكوه إلا إليك أنت وليه أسلمناه لك !!!
رد: اللهم طول فى عمرة
مُساهمة في الإثنين أغسطس 09, 2010 10:27 am من طرف القرش
السلام عليكم اخوانى وكل عام وانتم بخير بحلول الشهر الكريم..
كيف حالك احمد ..اخبارك اية.
فينك مش ظاهر من فترة . لعل المانع خير.
وصدق فى كلامك عن الذنديق شارون .. ولكن ما قلتة لن يأتى شئ من اعمالة الخيرة التى حين يسمع اسم شارون تتوالى الى زهن الشخص اشكال وانواع من المذابح والاغتيالات والوان الدم الحمراء فهو بالفعل مصاص دماء ...وذلك منذ ان كان ضابط صغير فى اسرائيل ايام الاحتلال لارض سيناء الغالية . وكان يكبل الاسرى المصريين ويرميهم بالنار من الخلف.
واصابة عسكرى مصرى خلال العدوان على سيناء اصابة بطلقة لاكن للاسف اخطأت الهدف ببعض المليمترات وشظاها اصاب جبهته وعينة . ولو رأيتة فى صور اكتوبر والحرب مع مصر من الممكن ان تلاحظ انة كان مغطى عينة بعدد العملية. والى الان الاثر ظاهر على جبهتة من بعد وهذة علامة تركوها لة المصريين لتظل معة تلازمة الى القبر.....بعد عمر طويل ونوم على السرير دون افاقة انشالله
رد: اللهم طول فى عمرة
مُساهمة في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 2:28 am من طرف abu khadra
هذا هو شارون، وهذه الوقائع كشفت جزءا من ملامح وجهه و ضغائن قلبه
مجلة العصر

ليلى أحمد
وكانت أول جرائمه هو التعرض لرجل فلسطيني ثري و سرقة سيارته الفخمة، ومن السيارة الفخمة إلى الحرب الضخمة في فلسطين من أجل ما يدعونه إسرائيل العظمى، حيث أصيب برصاص في بطنه و فخذه وكذا خصيتيه بعدها حل به مرض الملاريا ولمعالجته حسب ما ذكر في مذكرته لجأ إلى أقاربه في لندن و باريس و كذا نيويورك، فسافر إلى تل أبيب مع أبيه لشراء أول جاكيت و زوج من الأحذية التي يلبسها أصحاب المدن، وبعد عودته شعر بأنه ينتمي إلى المجتمع الراقي كما عبر في مذكرته. لقد عين شارون رئيس إستخبارات في المنطقة الشمالية العسكرية للقيام بمهمته الأولى والمتمثلة في اختطاف رهائن من الأردن من أجل إستغلالهم في عملية تبادل الأسرى، وتمت العملية بخسارة كبيرة فما يهم شارون هو الدولة وليس البشر . في 1955 أصدرت المحكمة حكمها على شارون لأنه قام بسلوك يتنافى وسلوك الضابط، وتولى مسؤولية هذا الحكم حاييم بارليف صاحب الخط الدفاعي بعد


بقلم ليلى أحمد
إن شارون إسم لامع، مصدر لمعانه نيران الشرر التي تنبعث من أحقاده التي تسكن أعماقه المتعفنة، فشارون الطفل لا يختلف عن هؤلاء الأطفال الذين بعثوا رسالة وجهت من طفل إسرائيلي إلى طفل فلسطيني جاء فيها : " شارون سيقتلكم جميعا … إنه قادم إليك في الليل ومعه عقارب و أفاع" و أخرى نشرها باحث إسرائيلي خاصة بميول التلاميذ أهم ما جاء فيها " أريد أن أشرب من دمك حين أراك" ، إن صورة شارون حملها الطفل الإسرائيلي في ملصق مصور فيه هذا الشيطان و هو يحملرأس طفلة مغمور بالدماء .
إن سيرة هذا الشيطان الإرهابي الذي قال له بن جوريون أنت لا تصلح إلا للقتل وقائع تطرق لها الكاتب إبراهيم داود تسرد أن شارون الذي ولد في مزرعة جماعية تسمى موشاف، من أب فلاح ينتمي إلى المهاجرين من روسيا و هولندا وأم ممرضة، مهمتها تقديم العلف للماشية، أنجبا مولودا سنة 1928 يقوم بسرقة قرون الخروب التي تضاف إلى العلف، ولترسيخ صورة الشر فيه أهداه والده خنجرا وهو في سن الثالثة من عمره، وكانت أول جرائمه هو التعرض لرجل فلسطيني ثري و سرقة سيارته الفخمة، ومن السيارة الفخمة إلى الحرب الضخمة في فلسطين من أجل ما يدعونه إسرائيل العظمى، حيث أصيب برصاص في بطنه و فخذه وكذا خصيتيه بعدها حل به مرض الملاريا ولمعالجته حسب ما ذكر في مذكرته لجأ إلى أقاربه في لندن و باريس و كذا نيويورك، فسافر إلى تل أبيب مع أبيه لشراء أول جاكيت و زوج من الأحذية التي يلبسها أصحاب المدن، وبعد عودته شعر بأنه ينتمي إلى المجتمع الراقي كما عبر في مذكرته .
لقد عين شارون رئيس إستخبارات في المنطقة الشمالية العسكرية للقيام بمهمته الأولى والمتمثلة في اختطاف رهائن من الأردن من أجل إستغلالهم في عملية تبادل الأسرى ، وتمت العملية بخسارة كبيرة فما يهم شارون هو الدولة وليس البشر .
في 1955 أصدرت المحكمة حكمها على شارون لأنه قام بسلوك يتنافى وسلوك الضابط، وتولى مسؤولية هذا الحكم حاييم بارليف صاحب الخط الدفاعي بعد هزيمة يونيو 1967 و بما أن هذا الأخير هو خصم شارون فقد طالب بإزالة هذا الخط لتفادي قدائف حرب الإستنزاف التي تسببت في قتل 2600 جندي صهيوني، و بالتالي تمت إدانته و كلف بمهمة الكلاب و هي الجري و اللهث من أجل مطاردة الفدائيين العرب فشكلت الوحدة 101 على رأسها شارون السفاح الذي نال إعجاب بن جوريون لجرأته في سفك الدماء العربية، هذا الأخير وصف شارون بالجاهل و كان ينصحه قائلا : " لا تقرأ يا أرييل فأنت لا تصلح إلا للقتل … ونحن نريد قتلة أكثر من مثقفين ".
وحقق شارون رغبته في سنة 1967 وهذا بإشرافه على المذابح الجماعية ضد المصريين في سيناء، ولأن بارليف لا يريده أجبر على ترك الخدمة بعد الحرب، فقرر الجاهل أن يشتغل بالسياسة و التي تقوم على أساس تشييد بناء الدولة الإسرائيلية حسبه بالإبادة التعسفية بسفك الدماء . و في فندق الملك داود حدث اللقاء بين المتطرف شارون و مناحم بيجين و الذي يعد أكثر تطرفا من شارون، ويشير المصدر أن جدة شارون كانت الداية التي سحبت بيجين للعيش في أرض الشتات، وجده صديقا حميما و مقربا لوالد بيجين مما سهل له حمل الحقيبة الوزارية الخاصة بالزراعة و الإستيطان وهذا بعد أن رفض رئاسة الموساد .
في عام 1977 يقسم من لا وفاء له أن يكون وفيا لدولة إسرائيل، وكان هذا القسم بداية لتوسيع المستوطنات، حيث بلغت بعد أشهر قليلة 64 مستوطنة في الضفة الغربية، وكذا 65 مستوطنة في الخليل، وبعدها تولى قيادة المجزة المشهورة صبرا وشاتيلا سنة 1982 أين فاق عدد المقتولين عدد السنة حيث بلغ 2000 ضحية من ضمنهم أطفال و نساء و كذا المسنين، وكان من بين ما استهدفته طائرات إف16 حافلة ناقلة لفتيات لم تتجاوز سن العشرين، و يستشهد المصدر بشهادة أحد الأطباء السريلانكيين وهذا ضمن تقرير الحملة الدولية لمحاكمة شارون أن أفراد المليشيات قتلوا كل الفريق الطبي الفلسطيني، كما قامت قوات الإرهابي بتدمير مركز الأبحاث الفلسطينية و سرقة كل الوثائق المهمة كونها متعلقة أساسا بالمهمة الفلسطينية قبل 1948 .
إن شهادة الصحفي الفرنسي جان جانييه، حملتنا إلى أموات آخرين، هؤلاء ليسوا من ذبحوا و قصفوا بالدبابات و الطائرات و إنما هم الأموات الذين قصفوا في مقابرهم فرمت بهم القذائف خارج الأرض، فهو لا يكتفي بعدد الأموات الذي تسبب فيه .
و في مذكرات المتقاعد الينورى مارن و هو ضابط في الموساد ، أن شارون كان يطلب منهم القيام بأفعال يندى لها الجبين، وما عجز عنه هؤلاء يتولاه شارون الذي تلذذ باختطاف الفلسطينيين، كما أكد أن شارون فضل أن يحتفل بعيد ميلاده عن طريق إطفاء شموع خاصة و هي قتل 20 طفلا، وفي طريقه وجد امرأة تحمل رضيعا فقام بالإعتداء عليها بالسكين حتى فصل رأسها عن جسدها، وبعدها أمر بإشعال النار وقذف فيها الرضيع الذي كلما تعالت صراخاته تتعالى ضحكات هذا الحقير، وبعد أن احترق الرضيع، أشار شارون إلى ن هذا لا يدخل في حساب العشرون طفلا و حل دور الخمسة الذين قادتهم براءتهم إلى اللعب في الشارع ليس بعيد عن منطقة الجليل فأمر جنوده البطاشين بأن يختطفوهم وهم لا يتجاوزون ست سنوات، حيث أمر بتعذيبهم و بعدها حرقهم كما فعل بالرضيع و يضيف المصدر أنه خلال ساعة ونصف تم القضاء على 15 طفلا فلسطينيا .
وما أكثرها جرائم شارون، فما سرد هنا لا يعبر حقا عن كل الواقائع الإجرامية و الوحشية لهذا النذل، لأنه مهما قيل قال و مهما كتب فإن وحشية شارون لم تذكر كلها لأنها تكاد تفوق حتى الخيال .
رد: اللهم طول فى عمرة
مُساهمة في الخميس أغسطس 12, 2010 2:00 am من طرف القرش
وسائل شارون لاستهداف قادة "حماس"..الجواسيس الفلسطينيين وطائرات التجسس والكاميرات يعتبر تهديد الحكومة الإسرائيلية بقتل قيادات حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وغيرها من القيادات الفلسطينية أبعد بكثير من كونه تبجّحا.

فبوجود طائرات بدون طيار وشبكة من المخبرين وكاميرات مراقبة في كل مكان وكل الأوقات، فإن الجيش الإسرائيلي استطاع أن يقيم بنية تحتية متطورة لرصد الأفراد واستهدافهم. والبرهان على ذلك أن الحكومة الإسرائيلية ومنذ أكثر من ثلاث سنوات ونصف استطاعت أن تقتل أو تجرح عددا من أعضاء القيادات الفلسطينية بغارات جوية.فالصواريخ الإسرائيلية المتطورة قتلت أحد قادة حماس، إسماعيل أبو شنب، في أغسطس 2003، عندما تمهلت سيارته في شارع مزدحم في مدينة غزة، كذلك قامت باستخدام التقنية ذاتها في استهداف أحد قادة حركة الجهاد الإسلامي، مقلد حميد، خلال تنقله بسيارته بين مدينة غزة ومخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين في ديسمبر 2003. وفي سبتمبر قذفت إسرائيل قنبلة تصل زنتها إلى 550 رطلا على منزل كان يضم معظم قادة حماس، بمن فيهم زعيمها الروحي الشيخ أحمد ياسين، إلا أن العملية فشلت في قتل أحدٍٍ بسبب صغر حجم القنبلة.غير أن حكومة آرييل شارون نجحت الاثنين 22-3-2004 في قتل الشيخ ياسين وآخرين عندما أطلقت مروحياتها ثلاثة صواريخ على موكبه. وبحسب آخر استطلاع أجرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية ونشرته في عددها الصادر الثلاثاء 23-3-2004، فإن 60 بالمائة من الإسرائيليين يوافقون على هذا الأسلوب في تصفية القيادات الفلسطينية، فيما رأى 81 بالمائة أن الاغتيال سيؤدي إلى تصاعد الهجمات المسلحة.من جهة أخرى فإن لدى إسرائيل شبكة من الجواسيس الفلسطينيين المنتشرين بين الفصائل الفلسطينية المسلحة، ومهمتهم توفير معلومات استخباراتية فورية حول تحرك القيادات الفلسطينية، بحسب وكالة الأسوشيتد برس. كذلك تعتمد الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية على كاميرات متطورة قادرة على التجسس على معظم مناطق قطاع غزة من المستوطنات الإسرائيلية والقواعد العسكرية هناك، بحسب ما أكده مسولون أمنيون إسرائيليون.وقال ضابط استخبارات إسرائيلي سابق يدعى شلومو بروم "هؤلاء الأفراد يعرفون أنهم مستهدفون، ويعملون كل ما في وسعهم لحماية أنفسهم." وأضاف بروم "المشكلة أن هؤلاء الأفراد لا يعرفون التغطية التي توفرها الاستخبارات الإسرائيلية."وقالت مصادر إسرائيلية أخرى إن المروحيات العسكرية الإسرائيلية قادرة على تنفيذ غارات بشكل سريع ومن منطقة بعيدة بحيث لا يشعر الهدف بتحليقها.هذا وتستخدم إسرائيل طائرات تجسس عامودية بدون طيار لرصد الهدف قبل الغارات الصاروخية وبعدها.وزعمت هذه المصادر أن إسرائيل تستخدم أيضا متفجرات صغيرة لتقليل الإصابات في صفوف المدنيين، وهو إجراء يفشل في أكثر الاوقات، بحسب هذه المصادر. وتعتبر مسألة "الفاصل الأمني" الذي تم تشيده في الضفة الغربية عاملا مساعدا لإسرائيل في تقليل عدد الهجمات الفلسطينية -بحسب وجهة النظر الإسرائيلية- حيث تم إفشال 90 بالمائة من الهجمات بحسب ما قاله مسئولون أمنيون إسرائيليون. وقد نسب محللون عسكريون تراجع عدد الهجمات الفلسطينية ضد إسرائيل لإقامة "الفاصل الأمني" في قطاع غزة، وتعزيز الاستخبارات وخوف قيادة حماس من الاغتيالات. ففي عام 2003 انخفض عدد الهجمات الفلسطينية بالإضافة إلى عدد الضحايا، حيث نُفذ 22 تفجيرا وقتل 142 إسرائيليا فقط، فيما كان عدد التفجيرات التي نفذها الفلسطينيون عام 2002 قرابة 53 ووصل عدد القتلى الإسرائيليين إلى 214. المصدر: سى ان ان
 

اللهم طول فى عمرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: المنتدى الأســـــلامي العــــــــام :: الأســــلام منهـــــج للحيـــــــاة-
انتقل الى: