منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل مختصر
اليوم في 4:57 am من طرف أحمد

» ايوه صح ايوه هيك !!
اليوم في 4:55 am من طرف أحمد

» أهلا وسهلا ومرحبا
اليوم في 4:43 am من طرف أحمد

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
اليوم في 4:28 am من طرف أحمد

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
??? ????
زائر



03102010
مُساهمةالكل يحب مصر والكل يحب فلسطين


حماس تقتل الجنود المصريين على الحدود مثلها مثل اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟


صباح اليوم استشهد جندى مصرى برصاص فلسطينى على حدود غزه ....
و ذلك لانه يحمى حدود مصر كاى دوله فى العالم.....
فما هو الذنب الذى اقترفه ؟؟؟؟
ام ان الفلسطينيون من هول ما تكبدوا ....
يريدون الخراب و الدمار لاى دوله مهما كانت...؟؟
هل وقوف مصر بجانبكم يعطيكم الحق فى التدخل فى شئونها ....
و منعها من حق مشروع لها و لاى دوله..
و هو حمايه اراضيها ...


قسما بالله ....
لو كنت مكان الرئيس المصري محمد حسني مبارك ....
لا أمرت القوات المصريه بابادة كل من على الحدود .....
والقضاء على قوات حماس عن بكر ابيها .....






يتشطروا ويرفعوا صوتهم على الحكومة المصرية الصابرة على همجيتهم ..؟؟؟
لماذا لا تذهب حماس ومن معهم الي المعابر...
التي تسيطر عليها اسرائيل ؟؟؟؟






علشان كدة مايقدروش يضربوا نار علي يهود ....
ولكن علي المصريين الغلابة ....
مفيش جندي اسرائيلي بيموت بس مصري اة....
وبعدين يطلع الأخوة العرب الحنجوريين ...
ويتهمونا بالخيانة والعمالة ...






هل هذا ما تريديونه ..؟؟؟؟
ان يتقاتل الفلسطينيين مع المصريين؟؟؟
لا شك بأن قرار بناء قد اتعبكم ....
ياأهل حضارة الانفاق والتهريب ...
من المجرمين والمهربين وتجار الممنوعات ...






في السابق خسر الفلسطينيون تعاطف العالم لقضيتهم .....
من خلال أفعالهم من خطف طائرات و سفن وقتل أبرياء.....
و الان يخسر الفلسطينيون تعاطف العرب معهم ...
دولة دولة تباعا.....
من خلال أعمالهم الحمقاء ....
و مواقفهم السياسية .....
و النتيجة المزيد من المعاناة لهم ....
لم أعرف شعبا في التاريخ أدى أداءا أسوأ من الفلسطينيين نحو قضية عادلة....
لذا، سيتأخر الحل طويلا..
و قد لا يأتي .....






لا تخسروا أكثر بلد وقفت معكم ....
والله كانت القضيه الفلسطينيه هي قضيه مصر ....
وكنا ننسي مشاكلنا ونساند فلسطين...
سواء بالمساعدات او بالمظاهرات او حتي بالاهتمام الاعلاميي..






أنا سافرت دول عربيه أخري ..
ولم أجد اي شئ مما كان بمصر.....
المشكله بتصرفات بعض الفلسطينين ....
والان بدأ يظهر رأي عام يقول :
نهتم بنفسنا ...
لقد حملنا هم القضيه الفلسطينيه سنيين طويله ....
وخسرنا الكثير من أجلها ....
وحتي الان ...
لا يحفظ لنا الفلسطينين الجميل....






تعلمون أنه لا حرب ...
و لن تسترد فلسطيين الا بجنود مصريين ....
والتاريخ شاهد ...
و صلاح الدين الأيوبي ...
وحروبنا الكثيره تشهد ..
فلا تخسرونا ...






ليعـلم الجميع من هي حماس .....
ليعلم الجميع ان المواطنين بغزة يعيشون بقهـر ....
لمن هذا الدعم و شريان الحياة؟؟؟؟
هو لقتل المواطنين بغـزة ....
هو دعم لحماس لقتل المواطنين الأبريـاء ...






فلتذهب حماس ومن وارائها إلى الجحيم ....
صحيح أتقي شر من أحست إليه ...






الشعب المصري كلة موافق على الجدار


تحيا مصر و شعب مصر و حكومة مصر ...
----------------------------------------------------
التعليقــــــــــــــــــات

كلامك رائع وجميل والله تسلم ايدك
وياريت ما ينسوش موقفهم من الرئيس
السادات لما كان عاوز يجيب لهم حقهم هما اول ناس قاطعوا المعاهدة
اللى بيتمنوا النهاردة ربعها

---------------------------



حماس تقتل الجنود المصريين على الحدود مثلها مثل اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟
صباح اليوم استشهد جندى مصرى برصاص فلسطينى على حدود غزه ....

و ذلك لانه يحمى حدود مصر كاى دوله فى العالم
فما هو الذنب الذى اقترفه ؟؟؟؟
ام ان الفلسطينيون من هول ما تكبدوا ..
يريدون الخراب و الدمار لاى دوله مهما كانت...؟؟
هل وقوف مصر بجانبكم يعطيكم الحق فى التدخل فى شئونها ....
و منعها من حق مشروع لها و لاى دوله..
و هو حمايه اراضيها

اختي الكريمة
طبعا من حق مصر حماية اراضيها لكن من حق الفلسطيني
ايضا ان يري اخوته يقفون بجانبه
نعم مصر تفعل الكثير ومالانراه من العرب تجاه فلسطين
لكن هذا حقهم علينا
----------------------------------

قسما بالله ....
لو كنت مكان الرئيس المصري محمد حسني مبارك ..

لا أمرت القوات المصريه بابادة كل من على الحدود .....
والقضاء على قوات حماس عن بكر ابيها ..
يا اختي اللي على الحدود دول
اخواتنا في الدين يعني مينفعش
نبيدهم لأي سبب
طيب ما احنا يا ما بنسمع عن اخ بيقتل اخوه
علشان الميراث
وحماس هم مجاهدون في سبيل الله
يحاربون اليهود لتحرير الأرض المقدسة
ندعي لهم ولا ندعي عليهم
----------------------------------

يتشطروا ويرفعوا صوتهم على الحكومة المصرية الصابرة على همجيتهم ..؟؟؟
لماذا لا تذهب حماس ومن معهم الي المعابر..
التي تسيطر عليها اسرائيل ؟؟؟؟
تفتكري لو بأيدهم حاجة زي دي مكنوش عملوها!!!
---------------------------
علشان كدة مايقدروش يضربوا نار علي يهود ....
ولكن علي المصريين الغلابة ..
مفيش جندي اسرائيلي بيموت بس مصري اة ..
وبعدين يطلع الأخوة العرب الحنجوريين ...
ويتهمونا بالخيانة والعمالة ...
أعتقد أن في مصريين قتلوا على أيدي اليهود
برصاص قناص صهيوني ايضا والحكومة معملتش حاجة

ده غير اللي اتقتل في السويس على يد جنود امريكان
وبرضو الحكومة معملتش حاجة
هنتشطر بس على اخواتنا ولا أيه !!
-----------------------
هل هذا ما تريديونه ..؟؟؟؟
ان يتقاتل الفلسطينيين مع المصريين ؟؟؟ لا شك بأن قرار بناء الجدار قد اتعبكم ..

ياأهل حضارة الانفاق والتهريب ..
من المجرمين والمهربين وتجار الممنوعات ...

أعتقد ان الفلسطيني مش محتاج للمخدرات لأنه وببساطة
محتاج اكتر للغذاء والدواء
يعني الأنفاق دي معمولة لتهريب احتياجات الشعب الضرورية
وحتي لو لتهريب السلاح فده حقهم للدفاع عن أنفسهم
ولو كنا مكانهم كنا عملنا كده

-----------------------------
في السابق خسر الفلسطينيون تعاطف العالم لقضيتهم .....[
من خلال أفعالهم من خطف طائرات و سفن وقتل أبرياء.....[
و الان يخسر الفلسطينيون تعاطف العرب معهم ..
دولة دولة تباعا ..... من خلال أعمالهم الحمقاء
و مواقفهم السياسية .....
حقيقة أول مرة اسمع عن حكاية الخطف وقتل الأبرياء
لأني مشفتش قتل أبرياء أكتر من قتلاهم

----------------------------
و النتيجة المزيد من المعاناة لهم ....
لم أعرف شعبا في التاريخ أدى أداءا أسوأ من الفلسطينيين نحو قضية عادلة
لذا، سيتأخر الحل طويلا..[
و قد لا يأتي .....
المقاومة الأسلامية حماس
تبذل قصاري جهدها للدفاع عن فلسطين

وبإمكانيات ضعيفة جدااا
رغم كل الحروب التي يواجهها رجال حماس
من اليهود ومن العرب والفلسطينيين
لكن
الله معهم
فلا يهم من عليهم

------------------------------------

لا تخسروا أكثر بلد وقفت معكم ....
والله كانت القضيه الفلسطينيه هي قضيه مصر ....
وكنا ننسي مشاكلنا ونساند فلسطين...
سواء بالمساعدات او بالمظاهرات او حتي بالاهتمام الاعلاميي

هذا واجبنا وان تخاذل أخرون
-----------------------------
أنا سافرت دول عربيه أخري ..
ولم أجد اي شئ مما كان بمصر.....
المشكله بتصرفات بعض الفلسطينين .... والان بدأ يظهر رأي عام يقول :
نهتم بنفسنا ...
لقد حملنا هم القضيه الفلسطينيه سنيين طويله .... وخسرنا الكثير من أجلها .. وحتي الان >>
لا يحفظ لنا الفلسطينين الجميل....

الفلسطيني يعرف تماما حق مصر وما فعلته مصر وشعبها
حتي وان كان ضد سياسة الحكومة وأداءها
فما يعاني منه الشعب الفلسطيني لا يحتمل ان نزيد
جراحاً فوق جراحهم
--------------------------------
تعلمون أنه لا حرب ...
و لن تسترد فلسطيين الا بجنود مصريين
والتاريخ شاهد ...و صلاح الدين الأيوبي ... وحروبنا الكثيره تشهد .. فلا تخسرونا .

نحن من سنخسر
سنخسر جنات عرضها السموات والأرض
ان تركنا الجهاد في ارض الله المباركة
اذا سنحت الفرصة لذلك وتوحد المسلمون
----------------------------
الشعب المصري كلة موافق على الجدار
تحيا مصر و شعب مصر و حكومة مصر
تحيا مصر
ولا للجدار

----------------------------
على فكرة يا اخوات
الجدار لن يمنع رصاص اي قناص اذا اراد ان يقتل مصري

----------------------------------
زى مايكون كلكم عارفين ان الى ورا قتل الظابط المصرى هم المقاومه احب اقول لكم ان من قتل الظابط المصرى هوه قناص اسرائيلى بدون شك وده عشان الموضوع يولع كمان وكمان وياريت يا ملكه متواجده الان مع كل احترامى ليكى ممتتكلميش باسم الشعب المصرى كله لانى انا من الشعب المصرى ومستحيل اوافق على ان اخواتى الفلسطنين يتحبسو ويموتو من الجوع واحنا بنتفرج عليهم انا اسفه متزعليش منى بس هوه ده رئيى واختلاف الرئى لا يفسد للود قضيه

يا مى أنا بدأت كلامى بكلمة ( أنا ) مش أحنا ..
راجعى كلامى كويس .. أنا مافرضتش رأيى على حد و ماتكلمتش باسم الشعب كله
أنا بتكلم عن نفسى و عن رأيى الشخصى .. اللى أكيد فى زيى كتير
و منهم كاتبة الموضوع و غيرها كتير

----------------------

اكتفي بهذا القدر من التعليقات حيث يتبين بوضوح

دور الأعلام في ترسيخ الفكرة في أذهان الناس
الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين ولكن هناك " غباش " في الصورة وسوء فهم حول كثير من قضايانا المهمة
اسأل الله العظيم الهداية والأتفاق بين كل العرب والمسلمين لما فيه خير الجميع
فقط اردت نقل صوره لما يدور في أذهان الناس وأعتقد أن الصورة ستكون أكثر اشراقا في المستقبل كلمة اخيره .. عز العرب يكمن في عز مصر والسلام عليكم

وأجمل تحية لمنتداكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين :: تعاليق

رد: الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين
مُساهمة في الأحد أكتوبر 03, 2010 2:14 am من طرف ابو بصير

الأخ الزائر " الغلبان "

ليكن معلوما لديك أن المنتدى ينادي بحرية الرأي ورفع سقف الحوار ..
والموضوع الذي تشير اليه
كان بمكن أن يقبل في وقته لبيان ما يحصل على الحدود
في تلك الساعة السوداء من تاريخ الأمه
يمكن أن نتفق او نختلف في تفسير مجريات الأحداث ..
في ساعتها ووقتها فقط .. لكن !
أن تأتي في هذا الوقت بعدما هدأت النفوس كي تثير حدثا عابرا
تم تجاوزه من كافة الأطراف وتقول :
انك أردت نقل صورة لما يدور في اذهان الناس لتظهر حرصك على القضية !
انا أعتقد أنه كان يجب عدم اظهار هذه الصورة السلبية لكاتب المقال
ولا حتى الردود الأيجابية عليها ! لأنها توقظ في النفس فتنة نائمة قد يتبعها شر مستطير ,
الأولى هو الوقوف في وجهها صفا واحد من اهل مصر واهل فلسطين والأمة كلها ..
لا أن ننبش خطأ او فكرة أو رأيا ربما نخالفه
بعض الوقت ولكننا لا بد وأن نتفق عليه يوما ! فلماذا فتح الجراح ..
لماذا الضرب على وتر العاطفة العصبية , هذا مصري وهذا فلسطيني ..
منذ متى كانت العصبية وسيلة ناجحة للعمل الجماعي وتحقيق الأنتصارات ..
نحن امة واحده .. يخطىء من يخطىء ويصيب من يصيب ..
نحن لسنا مبرمجين كي نؤمن بفكرة واحدة .. الله تعالى خلقنا مختلفين ..
وهذا التنوع في الفكر صعودا وهبوطا , سلبا وايجابا , سيئات وحسنات ..
هو جزء بسير من ابداع الخالق جل وعلا !
لا اريد الأطالة في هذا الموضوع راجيا في المرة القادمة في حال زيارتك للمنتدى
أن تختار الفكرة التي توحد القلوب وتنقي النفوس من كل الشوائب
التي تنغص علينا صفو العلاقة الأصيلة بين أفراد الأمة ..
احنا مش ناقصنا نكد ولا فرقة ولا ترويع لأمن الناس , نحن تنقصنا المحبة !
رد: الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين
مُساهمة في الأحد أكتوبر 03, 2010 9:16 am من طرف القرش
كلام غير مسئول من واحد مش عارف غير يدوب حاجات ظاهرية .
ومعصب على الفاضى . وكلام ناس بتوع مظاهرات.
لا يتواكب مع ما يحدث لان من دور تقوم بة مصرللم شمل الفرقاء الفلسطينين.
ورأب الصدع الذى اصابهم . حتى لا يتسع الشرخ ويعمق الجرح.
وربنا يهدى.
رد: الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:12 am من طرف أحمد
عزيزي الغلبان لا تأخذ على بالك لأن الذي تكلم بالكلام الغير سوي المذكور فوق أخجل من الرد عليه ،،، لأنه غرد خارج السرب أبداً ،،، معظم عائلات الساحل الفلسطيني هي من أصول مصرية لأن الأمة في السابق كانت بلا حدود فطبيعي أن تجد عائلة مصرية في فلسطين مثل عائلة قمر وروبي والبلاصي وأبو ريه وأبو ورده والعبسي .... الخ وعادي جداً لما ترى في القاهرة (خان الخليلي) أو أن يكون قاتل كليبر هو البطل (سليمان الحلبي) !!!

يعني نحن شعب واحد واللي مش فاهم الحقيقة بلاش يدخل النت من أصله لأنه بحاجة يتعلم أولاً ،،، ويمحي جهله ،،، وكما قال المثل : (( قلة الجواب جواب ))
وكل التحية لك يا حبيبي ،،، وكل الحب لاخونا القرش الصعيدي ،،،
رد: الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين
مُساهمة في الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:10 pm من طرف ساره
اخواني بارك الله فيكم .. خلينا نحسن الظن بالناس .. كلنا بنحب مصر ونحب فلسطين والأردن وقطر والعراق وكل البلاد العربية .. بس كل واحد بيحب على طريقته .. كل واحد له لون في الحب .. مو مشكله .. احنا امة واحده في اللغة والدين والوطن .. وهذه مقومات الأمة ..

واحد غلط واحد مو عاجبه .. عادي بدنا نتحمل بعض .. مستويات التفكير متفاوته .. العقول مش زي بعض .. الموضوع كله رؤيا فردية قاصرة .. حد قله اللي حصل .. قام صدق !!
لم يفكر .. لم بستعمل عقله .. في ناس هيك .. يتعب نفسه ليه في التفكير .. ما دام في حد يقوله ويفكر عنه .. هذه هي المشكله .. نحن لا نملك حس المبادرة ولا القيمة الذاتيه .. احنا ضعفاء مهزومين .. فاشلين .. لأننا قيمتنا الذاتيه صفر .. ومرد ذلك هو الأعتماد على الآخرين كي يفرضوا علينا أفكارهم ونمط حياتهم .. اما عقولنا فهي مغيبة .. في سابع نومه !
الله المستعـــــــــــان ..
رد: الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 11:34 am من طرف القرش
انت تنفعى تكونى محاورة ومذيعة شاطرة يا سارة لانك حيادية وبسيطة وولا تأتى على احد فى سبيل احد . لاكن بصراحة كلامة يغيظ يعنى العنوان حلو (الكل بيحب مصر والكل بيحب فلسطين) ودى حقيقة لان مصر الكل بيحس انها امة. ولية لا وهى ام الدنيا واللى شرب من النيل عارف الكلام دة.
وفلسطين بنحس انها اخت ولازم نقف مع اخوتنا ولا اية بقى.
 

الكل يحب مصر والكل يحب فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: منتدى الزوار-
انتقل الى: