منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 ملكتي يوم الاحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: ملكتي يوم الاحد   الجمعة أكتوبر 08, 2010 9:08 am









صـمت وكئآبـه .. !
... إنتظرتك كم يـوم ..
وينك أنتي .. ؟
إتصلتي .. ؟
مـ أتصلتي .. ؟
لا رسآله .. !!
لا خـبر .. !!
لا حس .. أو حـتى إجـابه .. !!!!
كـنت أعد .. !
يـوم وآحد .. لا أحد .. !!
أثنين ايضاً .. لا أحد .. !!!
حتى وصلت أسبـوع كآمل .. أنتظر مـنك وعد .. !!
يـوم الخـميس .. !
... دق رقمك .. عشـت لحظآتي .. عريس .. !
احتفـلت بـ يآهـلا .. وينك أنتي .. إشتقت لك .. !!!
قـد السمـاء .. قـد الـنجوم .. وقد مـا عشت .. مهموم .. !!
واختنقت فـ بحـتك .. !
... حسيـت فيك .. ا محزّنه ..
... يـا لا ..
وش فيـه ..
.. احكي ..
هآهـ .. مدري .. !!!
ضآق صـدري .. وإرتبـكت .. !!
وبـعد مـا آنـا سـكت ..
طار صوتك دآخلي ..
... وانحنى له .. غصن جرح .. !
رفرفـت له .. عبرتك ..
واستكـانت بـه دموعك ..
إحـكي .. إحكي .. أسـمعك .. !!!
جآوبوك .. ؟
.. استجابوا لـ رغبتك .. ؟
... أو يـبون يـزوجوك ؟
.. جـاء ابوك .. !!
قولي هآنت .. ؟
أو بـعدهم .. يـتعبـوك .. ؟
.. أنتي هـمي .. !
الحكي بـ أطراف فـمي .. بآغتك .. ؟
لـ أني والله .. كـنت أعد .. !
وكـنت ..



قـــــــــــــــــآلت بحزن وانين ..
إسـكت ..
.. واللي يرحم وآلدينك لا تـعد .. !
إنـتبـه .. لك .. !
.. غصب عني .. ملكتي يـوم ( الأحد ) .. !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الجمعة أكتوبر 08, 2010 5:24 pm

غصب عني .. ملكتي يـوم ( الأحد ) .. !!!
حاولت أن أكتب قصيدة ..
أشرح فيها .. شعوري ناحيتك ..
ولكن لا يمكن للكلمات أن تفسر قصة الحب
التي ظلت فترة طويلة عصية على الكشف !



بعثت اليك من بلدي ذات مره ..
من خلال رسالة البريد الإلكتروني ..
وبطريقة خاصة بك !
أن معرفتي بك جعلت حياتي أفضل !
ف كيف أشكر الشخص ..
الذي قدم لي الشمس .. والنجوم .. والسماء ؟
أنا لا أعتقد أن ذلك ممكن ،
ولكن أعدك سأحاول دائما


حتى من خلال هذه الرسائل القصيرة !
لا أستطيع أن أقول :
أنه قد تم .. وسوف احاول دائما !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   السبت أكتوبر 09, 2010 2:48 am

سعيد لمرورك ياغالي ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرش



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 665
السٌّمعَة : -156
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 33
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الأحد أكتوبر 10, 2010 4:06 am

ولاقانى كلمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة....
وسألتة النهاردة ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة....
قالى النهارة السبت.........من خجلى تهت ودبت
معادنا كان الاحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد......
فى الركن البعيد الهادى ......وفى نفس المكان فى النادى....
وفى نفس المكان فى النادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لقاء العلم



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 909
السٌّمعَة : -102
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الأحد أكتوبر 10, 2010 8:42 am




حبيبتي همسة غلا

سطرت الوجع,,فـ تعايشنا الموقف..

حرفك يطوق الجمال بكل عذوبه واحساس

دمتِ بدوام هذا الحرف.. النادر

أبدعت,,ربي يحفظك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الأحد أكتوبر 10, 2010 3:57 pm

حساااااااااايف على دموع البنات .. اللي زود حلوين !

ما دام ملكتك يوم الأحد .. اليوم الأحد .. لويه تبكين ؟
مانك مبسوطه وفرحانه يا قلب عمك .. ليه توافقين ؟
كنت تصرخي م الأول .. ما أريده يا ناس .. !
وش نسوي الحين ؟
كيف نفتك من هالبلوه اللي احنا فيها واقعين ؟
صبيه حلوه مثلك ما ينجرح قلبها .. ولا ينظلم حبها
ويبكي عليها زهر الياسمين ..
قولي يا الله يا رافع السما تجعلني من الصابرين !
مساء الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الإثنين أكتوبر 11, 2010 2:42 am

مانك مبسوطه وفرحانه يا قلب عمك .. ليه توافقين ؟
كنت تصرخي م الأول .. ما أريده يا ناس .. !

مو هذي المشكله ,, انها صرخت وصرخت وبح صوتها بس ماكو من يسمع لها ,,
بس ان شاء الله تتهنى ,,

والمثل يقول خذي اللي يحبك ولا تاخذين اللي تحبينه ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوشوشة
مشرف المنتدى الرياضي العام


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1988
السٌّمعَة : -244
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الإثنين أكتوبر 11, 2010 3:12 am

انقع الوصال ما ادري ليش .. لاتمني ذلك ونتمني الود والتألف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو نشيط


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2401
السٌّمعَة : -667
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الإثنين أكتوبر 11, 2010 8:47 am

فمن السعادة أن تحب وأن يحبك من تحبه ***** ومن التعاسة أن تحب ولا يحبك من تحبه ،،،

هذا عندما يكون الحب من طرفين متكافئين ،،،

أما عندما يكون الحب من طرف واحد فعلمتني الحياة أن من أحببته أحرق نفسي لأجعله سعيداً ،،، وأما من أحبني فيحرق نفسه لأجل سعادتي أنا ،،، أيها المحب أحبب من أحبك بإخلاص ، ولا تتبع سراب من أحببت ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رولا ابو خضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 176
السٌّمعَة : -88
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ملكتي يوم الاحد   الإثنين أكتوبر 11, 2010 10:43 pm

سألت جدتي مرة : أمانه يا ستي .. لما اتجوزت جدي كنت تحبيه ؟

قالت : حب ايش يا بنت ! محلاني يا ستي ..
هذا هو اسأليه ! ما عرفته الا لما اجا طلبني .. شفته من شق الباب !
ولا حدا كان يسأل البنت ولا كأنها موجودة ..
وهينا يا ستي عشنا هالعمر وتحملنا بعض ..
وخلفنا وجيتو انتو وفرحنا فيكو والحمدلله الله يجملها بالستر ..
نعم .. الله يجملها بالستر .. ما أطيب هذا الكلام وما أجمل هذا الحس العاطفي ..
بصراحة .. لما حبينا اتعقدت الحياة .. الحب أصبح عبئا على مشاعرنا ..
وصار لزاما علينا أن نتحمل النتائج ..
الحب هو انفعال عاطفي عند البنت تميل اليه النفس من أجل تكوين اسرة ..
ولكن المشكلة في الطرف الآخر .. هل الحب لديه يعني شراكة ام يعني امتلاكا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملكتي يوم الاحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: مقالات مختــــــارة-
انتقل الى: