منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس
أهلا بك عزيزي/ عزيزتي .. لقد أسعدنا ان قمت بالتسجيل , بمشاركتك يمكن أن ينهض المنتدى ويتقدم , يمكنك المشاركة وأبداء الرأي والمقترحات .. يمكنك الكتابة بكل حرية , وسيكون في استقبالك اخوة وأخوات حريصين على التواصل معك لخدمة الصالح العام .. نحن في أنتظارك .. فأينما كنت .. نحن نرحب بك

منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس

مرحبا يا (زائر) خلينا سوا .. عدد مساهماتك 84
 
الرئيسيةالصفحة الأولىالتسجيلدخولالأسلام منهج للحياةالمجتمع المحليتسجيل دخول الأعضاء
 اللهم يا حي يا قيوم لا اله الا أنت برحمتك أستغيث لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم

 

 
الشيخ عبد الرحمن السديس
الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جلالة الملك عبدالله الثاني

SmS

ان الاعمال والاجراءات

الاسرائيليـــة ضــــــــد المقدسات الاسلاميـــــة والقدس هي لعب بالنار وتجاوز للخط الاحمر !

-----------

وأكدت هذه المصادر أن الموقف الأردني المبدئي من قرار طرد الفلسطينين أنه يتعارض مع القانون الدولي الذي ينص على حق العودة، وأن الأردن لن يسمح تحت أي ذريعة بأن يتم طرد أي فلسطيني خارج أرضه لأن ذلك سيعطي شرعية لأي عملية تهجير جماعي للفلسطينيين باتجاه الأردن، وتطبيق فكرة الوطن البديل.

 

يا نـار مشبوبـه بروس
الجبــال
 يا نـار مشبوبـه
والرايات منصوبه وراسنا
 عالي والرايات منصوبه

 

المواضيع الأخيرة
» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:23 am من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 6:49 am من طرف وايت ويل

» برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 5:28 am من طرف كمال الزيتوني

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 6:31 am من طرف وايت ويل

» ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا ..
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:31 am من طرف abu khadra

» المناسف والأنتخابات
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:28 am من طرف abu khadra

» أهلا وسهلا ومرحبا
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:24 am من طرف abu khadra

» ايوه صح ايوه هيك !!
الخميس سبتمبر 08, 2016 5:11 am من طرف abu khadra

» دعاء جميل مختصر
الخميس سبتمبر 08, 2016 4:33 am من طرف abu khadra

» معلومات مهمة عن تاريخ قرية الدوايمة المحتلة ،،،
الجمعة أكتوبر 23, 2015 5:52 am من طرف أحمد

» الحمد لله ما دام الوجود له ..
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:07 pm من طرف أحمد

» صباح الخير ياللي معانا
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 11:04 pm من طرف أحمد

كشــــــف الـــزوار
ترجمــــــة فوريـــــــــة
 
 
تونس الخضراء .. ثورة تشتعل
ليبيا .. تغسل جراحها بالدم
 
ليبيا .. الحرية أو الدم
 
البحرين .. ثورة بطعم شيعي
اليمن .. يصنع التغيير
تسونامي اليابان .. صور
هديتنا اليكم .. أفتح وشوف !
 
رجاء , التأكد من صحة الحديث
قبل المبادره الى نشره على النت
مواقــع صديقــه
صلاح أمرك للأخلاق مرجعــه
فقوم النفس بالأخلاق تستقــــم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
مضافة أبو ياسر : خطوة طيبة تثري المنتدى
حكمة اليوم / صباح الخير
اخبار سريعة
صباح الخير يلي معانا
صباح الخير ياللي معانا
جلسة وفاق ومحبة
رسااااااااااااااااالة عتاب ..
أفراح آل أبو خضره ،،،
أصبحنا وأصبح الملك لله
انت يللي تلعب بالمشاعر " 2 "

شاطر | 
 

 دق جواله ونزل من الحضن بنته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: دق جواله ونزل من الحضن بنته   الجمعة أكتوبر 08, 2010 11:50 am

بعد خمس سنين مرت آه أنا بالسوق شفته..
صدفه جابتني لدربه من بعد خمسة سنين




والله إني من سمعته ڪِـِـلم البايع عرفته..
إلتفت بلهفة اللي حيل مضنيها الحنين




لڪِـِـن الصدمه عظيمه شايل.ن بيديه بنته..
ومعه أم البنت تمشي شابڪِـِـه فيه اليدين..






وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته..
حارت دموعي وأواسي نفسي: يا ريم ; اليقين




وصرت أفڪِـِـر يعني يعرفني مثل ما أنــا عرفته..
وإلا ناسي قلبي اللي مارضى بغيره ضنين




دق جواله ونزل من على الاحضان بنته..
وخثعت بنته ونادى: ريم لا لا توقعين..




قمت أناظرها ودمع احتار بعيوني ذرفته
استوت هالدنيا عندي عادي لو موتي يحين..




انحنيت أبوس ريم وخدها الايمن لمسته
التفت لي وقال لي: ياهيه فيها وش تبين..




قمت أتجاهل واسوي نفسي ڪِـِـني ماسمعته..
قال: يااختي ابعدي عنها ولاتستهبلين..




ويوم قرب لي, بعيني من ورا البرقع خزرته..
وإنڪِـِـسر صمتي وقلت: الله على الدنيا يعين..




طاح جواله, تلعثم قال: أنا بحلم.ن حلمته..
وإلا واقع فهميني ليه عني تبعدين..




ليه عني ماسألتي وأنا هذا الڪِـِـون بعته..
لجل عينڪِـِـ ياعيوني وما أظنڪِـِـ تجهلين..




أنا من بعدڪِـِـ يا ريمي حتى طاري العرس عفته..
ناظري فيني وشوفي ڪِـِـيف من بعدڪِـِـ حزين..




والله إني ما أنام إلا وماضينا ذڪِـِـرته..
أنتي وحدڪِـِـ من جعلتي قلبي القاسي يلين..




أقسم بربي غلاڪِـِـ بيوم ماعمري جحدته..
ماإلتفت لبنت غيرك ما سمعت العاذلين..




ماسهجت دروب غيرك دربڪِـِـ اللي بس سهجته..
وش أسوي لجل ياروحي كلامي تصدقين..




حتى شوفي هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته..
وهذي طفلتها على اسمڪِـِـ اسمها وتستاهلين..




صدقيني مانسيتڪِـِـ حبڪِـِـ الصادق حشمته..
حتى حرف الراء منك باقي له بإذني رنين..




قلت: ....., قال: سمي, قلت: أنا والله صنته..
حبڪِـِـ اللي كان أصفى من ورود الياسمين..




ڪِـِـم طلبني واحد.ن غيرك وأنا لجلڪِـِـ رفضته..
وڪِـِـم تحملت الغثاء واسمع شماتة شامتين..




وڪِـِـم لجل عينڪِـِـ بڪِـِـيت وحتى ليلي لك سهرته..
حيل ذابحني غيابڪِـِـ وفرحوا بي الحاسدين..




وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته..
بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين..




قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع.ن نثرته..
ويشهد إني وافي لحبڪِـِـ ولاسرارڪِـِـ أمين..




إرجعي لأبوڪِـِـ قولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايب.ن مهرڪِـِـ ودبله باليمين..




إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته..
ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين




وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته,هذي أخته..
وآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   الجمعة أكتوبر 08, 2010 4:54 pm

وآه يا زين الوفا لا صار بين العاشقيــــــــــــن .. نعم صحيح !





بعض الناس يأتون إلى حياتنا ..
ويجعلون كل شيء براقا لامعا ،
ولكنك كنت واحدة من تلك الجواهر النادرة والرائعة
الذي تجعل العالم كله مشرقا ..
عندما كنت وحدي حزينا بلا ابتسامة
كنت أنت هناك في الطرف الآخر ..
على حدود الصحراء الممتدة في الأفق
تبحثين عن ظل يحمي " العيون السود "
فوجدتيني عند بوابة الأحلام
" نشف ريقي ونا بنتظر "
فجعلتيني قويا بما فيه الكفاية !
لإنجاز أي شيء ..
لأنني أقدر ..
العديد من " الأشياء " التي لديك ،
أكثر من الكلمات .. لذلك يمكن القول : ،
أنا أرسل لك شموع الحب ..

على أمل أن نلتقى .. أنا هنا وأنت هناك
في الطرف الآخر من حدود الصحراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   السبت أكتوبر 09, 2010 2:45 am

وآآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين ,,
قد نحب شخص في يوم من الأيام ,,
ويبدأ حبنا بسيطآ كبداية شمعه ..
ولا نشعر بأنفسنا الا وقد تمكن هذا الحب في دواخلنا ..
وان الشمعه بدأت تنتهي ,,
حينها نتذكر ونصدم بل ونصعق بالحقيقه المره ,,
وهي أن "حبنا مصيره من مصير تلك الشمعه ,,
سينطفيء يومآ مآ ..
ويعود الطلام في دواخلنا ..
حينهآ فقط ,,
علينا ان نشعل شمعة اخرى غير شمعة الحب ..
ونداري عليها حتى لايطفئها هوا الصحراء ..
وهي شمعة الوفآآآآء ,,

وآآآآآآآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشثين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو نشيط


سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2401
السٌّمعَة : -667
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   السبت أكتوبر 09, 2010 4:11 am

إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته..
ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين
وقمت أتمتم في طريقي: ((( هذي أخته,هذي أخته ))) ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   السبت أكتوبر 09, 2010 5:00 am

علينا ان نشعل شمعة اخرى غير شمعة الحب ..
ونداري عليها حتى لايطفئها هوا الصحراء ..
وهي شمعة الوفآآآآء ,,

--------------
ربما يكون هذا اقتراحا جيدا ..
ولكن نار الحب لا تنطفىء أبدا ..
قد تخبو قليلا .. قد تضعف ولكنها لا تتلاشى
تظل في أعماق القلب متوهجة !
ولو هبت عليها عواصف الصحراء الكبرى ..
رشة عطر توقظها .. لمسة حانية توقظها كلمة دافئة .. توقظها وتحييها ..
ولكن لا بأس من الأخذ بهذا الأقتراح ..
أعتقد من تصوري للأحداث أن القصة كانت حقيقية ..
وان الأثنان هو وهي كانا يلتقيان خلف الحدود من غير تصريح ..
هكذا يقول المثل " داري على شمعتك تقيد "
كل سنة ونت طيبة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   السبت أكتوبر 09, 2010 7:41 am


صحيح " داري على شمعتك تقيد "
من أجل ذلك علينا أن نحافظ على هدوء الجو ..
حتى لا تحدث العاصفـــــــــــــــة !
فتطفىء الشمعة الوحيدة لهذه القصة الفريدة !
فيخيم الظلام ويتوقف الكلام ويسود الخصام
ولكن شمعة الوفاء هي من ستبقى رغمآ عنآ ..
كآذب من قآل انه قد أحب ثم يقول بانه قد نسي ذلك الحب ..
الحب الصادق يأبى ان يطوى في صفحة النسيان ..

ولكن لكي نعيش علينا ان نطوي تلك الصفحــــة ..
بالرغم من ان الحب يظل دائما فوق النسيان ..

مؤكد ان تكون قصه حقيقه .. ولكن هنيئا لهم صبرهم ووفائهم ..
علينا ان نتعلم منهم الوفاء .. ودمتم بود ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu khadra



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 2706
السٌّمعَة : -760
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   السبت أكتوبر 09, 2010 8:11 am

الأبنة طيبة القلب همسه ..

اشكرك على متابعتك واهتمامك وطيب أصلك ..
بارك الله فيك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhadra.ba7r.org
"همسة غلا"



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 1509
السٌّمعَة : -218
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   السبت أكتوبر 09, 2010 8:18 am

الشكر لك يا استاذ ..
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رولا ابو خضرة



سلام لكل الناس
عدد المساهمات : 176
السٌّمعَة : -88
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: دق جواله ونزل من الحضن بنته   السبت أكتوبر 09, 2010 10:20 am

سألوا امرأة عجوز في الثمانينات , توفي عنها زوجها ( حبيبها )

هل تشتاقين اليه ؟
قالت : والله كل ما هف الهوا ثوبي اشتاقله ..
كيف أنساه ( تحط ايدها على صدرها ) وهو ساكن هنا !
نعم .. لا ينسى الحب الا من كان كاذبا ..
تظل جذوة الحب مشتعلة , فاذا ما لامستها نسمة هواء من ناحبة الحبيب
أشعلتها نارا ..
والله والله ما جربته .. هم بيقولو كده !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دق جواله ونزل من الحضن بنته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبو خضرة - ســـلام لكل الناس :: مقالات مختــــــارة-
انتقل الى: